part - 12

18.8K 1K 979
                                    


لا أحد يفهم ما يريد ، ولا انا ايضاً.


-

" انظر الي هاري ، ارجوك " قال لوي للمره الثانيه وأخيراً حررته من قبضتي لأبتعد عنه ، كنت على وشك الذهاب لولا انه أمسك بقميصي ليجعلني انظر الى عيناه عندما قال " لما تبكي؟ "

" لا اعلم " قلت بهدوء وانا ارفع يدي لأمسح دموعي وقبل ان افعل سبقتني يد لوي البارده والتي احاطت بوجنتي مع ابتسامه دافئه وهو يقول " لا تبكي ، لا شيء يستحق البكاء هاري "

" انا فقط .. " همست ثم توقفت عن الحديث وانا انظر للأسفل ليرفع لوي رأسي بأطراف أصابعه قائلاً " انت ماذا ؟ يمكنني ان اسمعك هاري ، تحدث "

" انا اشعر بالضغط ، احتاج لأحدهم بجانبي " قلت عاكفاً شفتي عندما مرر لوي ابهامه فوقهما ، ابتلع ببطء مع تلك الابتسامه الصغيره ونظر الى شفتي للحظه قبل ان يهمس " انا بجانبك ، الست كذلك ؟ "

ضحكت بسخريه وابتعدت عنه وانا اقول " انت حتى لست متأكد "

" هاري انظر ، يمكنني ان افعل شيء صحيح ؟ " قال وهو يتبعني عندما خرجت من المطبخ لأهز رأسي بالرفض حتى وصلت الى غرفة المعيشه

جلست على الاريكه مسنداً رأسي عليها ليقف لوي في الخلف وينظر الي في الاسفل ، نظرت داخل عيناه التي تحاول ألمساعده حقاً لاتنهد واغلق عيني قائلاً " فقط قبلني "

" هل القبله ستفي بالغرض ؟ " قال وفتحت عيناي مجدداً لأبتسم بحزن مجيباً " انا لست شخص متطلب ، يمكنني التعافي بقبله واحده "

عبس لوي ويبدو ان حديثي لم يعجبه لكنه لف حول الاريكه ليجلس على فخذي ساحباً وجهي ناحيته قبل ان يطبع قبله صغيره فوق شفتي ليبتعد قائلاً " هل تعافيت ؟ "

" ليس كلياً " قلت لترتخي ملامحه قبل ان يبعد بصره قائلاً " ماذا افعل ايضاً ؟ "

" قبلني بشكل صادق "

نظر لوي داخل عيني للحظه ثم قال بعبوس " انت تبدو مختلف ، ما الامر ؟ هل حدث شيء "

" شعرت بالحنين لوالدتي " همست تقريباً ليرفع لوي يده ويمسح على وجهي قائلاً بلطف " وأين والدتك ؟ "

" توفيت قبل عامين " أجبت بهدوء لتتبدل ملامح لوي بالحزن وهو يقول " اسف بشأن هذا "

نظرت بعيداً عن عينيه ليكور وجهي بين يديه ويجبرني للنظر اليه قبل ان يطبع قبله كبيره فوق جبيني ، نظر الي بإبتسامه ليقول " اعتقد بأن والدتك امرأه فخوره ، لأنها تمتلك ابن مثلك "

" ما المميز فيني ؟ " سخرت ليلف لوي يده حول عنقي ويضع جبينه ضد جبيني بينما يحدق بشفتي قائلاً " كل شيء فيك مميز ، حتى قلبك "

i want sleep - L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن