Part 2

518 42 20
                                    



" هيّ .. ماذا يحصُل في الخارج ؟ "
" يبدوا انهم قد قاموا بِ جمع بعض اليابانيين الموجودين هُنا ك رهائِن .. "
" مُجددًا ؟ لقد .. لقد سئِمت سفك الدماء يوميًا .. إلى متى سنظل مُختبِئين في هذا المُستشفى ؟ لا أُطيق النظر إلى هذِه الجُثث كل يوم "
" أنا أيضًا سئِمتُ ذلك ، لِنتحلى بالصّبر ! أنا أُحاوِل إصلاح هذا اللاسلكي مُنذ ثلاثه أسابيع إنه على وشكِ الإنتهاء "
" هل أنت واثِق أنه سيعمل ؟ أعني .. أُنظر إلى شكله ! "
" ثِق بي ، سيعمل "
تنهّد وعقد يداه حول صدره ، ثُم ذهب لِمساعده بعض الممرضين .
لوهان وشخصٌ ما يُدعى كين قد تقابلا في وسط الحرب ، كين أمريكي من أصلٍ صيني ولقد أتى إلى الصّين ليزور جدته المريضه ، وهو أيضًا بارع في أشياءٍ كثيره وقد خدم في الجيش لوقتٍ طويل لذلِك إستطاع النجاه برفقه لوهان طيله هذا الوقت بِفضل خبرته .
لقد تدمّر نِصف المدينه بِسبب الحرب ، وهُما يبقيان في المُستشفى لتقديم المُساعده بِسبب نقص الأطِباء وبِسبب عدم وجود مأوى لهما ..
" كين !! توقف عن العبث بهذِه الخُرده وقُم بتقديم بعض المساعده لنا "
" حسنًا ، قادِم ! "

سيهون بدأ دِراسه الطِّب بالفِعل ، بيكهيون مُشتت ويعمل في مطعمه بِشكل متواصل ليلًا ونهارًا حتّى لا يُفكر في أي شيء سِوا العمل .
الموظفين قلِقون بِشأنه ولكِن ليس بيدهم حيله ، و ويندي تأتي لرؤيتِه عِندما تنتهي من عملِها .
أما بقيّه الأعضاء فهُم مشتتين أيضًا ، لا يرون بعضهم إلا نادِرًا وعلاقتهم ليس كسابِق عهدِها .
الجميع بِحاجه إلى وقت ليقوموا بتجميع أفكارِهم .

" هل أنت ثمل ؟ مُجددًا ؟ "
كان يضع رأسه على الطاوِله ورائِحه الكُحول تفوح منه ..
" سيهون ، أنت لم تتناول دواءك صحيح ؟ "
" همم .. "
" لِما تفعل ذلِك ؟ لِما تصعِّب الأمر علينا وعليك ؟ "
" تايهيونغ ، لقد نفِذ دوائي مُنذ أسبوع "
سقط الطبق من يده أرضًا وإنكسر ما إن سمِع ماقاله !
" هل جُننت ؟ لِما تفعل هذا !! أنت لست طِفلًا ! "
أخذ مِعطفه وقام بِ تلبيسه ثُم قال " هيّا ! سوف نذهب للمُستشفى "
صرخ في وجهِه " توقّف عن هذا ! إنها حياتي وأنا حُرٌّ بِها ، لا أريد الذهاب إلى المُستشفى "
" هل تُحاول الإنتحار ؟ هل هذا ما تُريده حقًا ؟ الجميع قلقٌ عليك بينما أنت تتصرّف بطفوليه ! ماذا كان سيفعل لوهان هيونغ لو رآك بِهذه الحاله ؟ "
صمت قليلًا .. ثُم قال " على الأرجح سيتصرّف مثلما تتصرّف الآن "
ثُم ذهب إلى الحمام ، تنهّد تايهيونغ وقام بِ تنظيف الأرض ثُم ذهب إلى طبيب سيهون ليجلب له دواءً جديدًا .

" هيونغ لقد جلبتُ الدواء لك ، سوف أضعه في غرفتك وتناوله حسنًا ؟ أرجوك تناول دواءك .. "
خرج مِن الحمام وذهب لِتناول دواءه
" هل كُنت في الحمام طيله الوقت ؟ "
" أجل .. لقد إستحممت "
" جيّد ، أنا سعيدٌ لرؤيتك تتناول دوائك مجددًا "
" شُكرًا لك "
" أيي لا حاجه لك لقول هذا ، سوف أفعلُ أي شيء من أجلِك "
إبتسم بِخفّه ، ثُم قال " كيف حال الأعضاء ؟ "
" لا أعلم .. لم أعُد أراهم كالسابِق ، لقد عُدنا لشركتنا كما تعلم "
" اوه صحيح .."
" من الآن فصاعِدا سأعيشُ معك لأتأكد من تناولك الدواء وتنظيم طعامِك ونومِك "
" ماذا ؟ "
" لقد جلبتُ ملابسي بالفعل ، امم سوف أنامُ في هذه الغُرفه "
ثُم ذهب لترتيب ملابِسه في الخزانه بينما سيهون مازال مصدومًا ..

Hidden identity - الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن