لقد مرّت ثلاثُ سنوات منذ حادِثه لوهان ..سيهون قد أنهى العمل على أُلبوم بانقتان وقد ساعد أيضًا في تصميم الرقصه قليلًا ، عودتهم ستكون بعد شهر .
والجميعُ يعلم أن سيهون هو من عمل عليها ،أثناء حفل نِهايه السّنه ، حضر إكسو ! ولكِن لسوء الحظّ كان سيهون مُتعبًا جِدًا .. حيث أنه كان يضع رأسه على الطاوِله من شِدّه التعب ! لقد كان مُرهقًا حقًا في الآوِنه الأخيره بِسبب مرضه وعمله لساعاتٍ طويله دون أن يأكُل جيّدًا ، يشعُر بِصداعٍ حاد وثِقلٍ في رأسِه ..
ظهر إعلان عوده بانقتان على الشّاشه !
وأيضًا تعريف عن الأُلبوم ، مع الإفصاح عن جزءٍ قصير من كل أغنيه في الأُلبوم .
لقد كانت جميعُها .. رائِعه حقًا !
مع صوتِ الموسيقى الخلفيه لِلأُغنيه الرئيسيه ~
لقد كان كُل شيّء مثاليًّا ومُتقننًا .
رفع سيهون رأسه وحيّاه الجميع على جُهوده ، إنحنى بِرأسه وإبتسم لهم ..
ثُم ظهر فديو للأعضاء على الشّاشه وهم يتحدّثون فيه عن الأُلبوم ، ويشكُرون سيهون على عمله الجاد والرائِع ~
" سيهون هيونغ قد عمِل بِجد ليلًا ونهارًا ليُقدِّم لنا الأفضل ، نحنُ شاكرين له حقًا ولا نعلم كيف نردُ له الجميل ! نحنُ حقًا شاكِرين لك سيهون ، كُل شيّء مِثاليّ عملُك قد أجنى ثِماره ، أنت كالعُضو الثامِن بالنسبه لنا ! نحنُ نعتبرك فردٌ مِنّا ، لقد قضينا وقتًا كثيرًا معًا ، بكينا وضحِكنا معًا .. الآن وهذا سيكون آخر عملٍ لك معنا .. يُحزننا جميعًا ! أنت شخصٌ عظيم حقًا ك شخصٍ لن يتكرّر مره أُخرى ، شخصٌ نادر ومِثالي ! نحنُ ممتنون وشاكِرين لك من أعماقِ قلوبنا ~ "
لقد تأثر الجميع وخاصّه سيهون بِسبب هذِه الرساله الدافِئه ، و إرتسمت إبتسامه سعيده على محياه ~
بعد ذلِك ، ظهر الأعضاء على المسرح وهُم يقومون بِ تأديه أغنيتهم .
لقد كان آداءً مِثاليًا ~بعد ذلِك حينما أتى دور إكسو ، لقد كانوا يرتدون الأبيض
ظهروا على المسرح بِشكلّ رائِع وهم يقومون بِ الآداء
ولكِن فجأه .. سقط سيهون على رأسه ، لقد كان شِبه فاقِدًا للوعي
كان يسمع الصُراخ والأحاديث ، ويرى الأعضاء وهُم مجتمِعين حوله
ولكِن كان عاجِزًا عن الحركه وحتّى الكلام !
هو فقط .. أغمض عيناه .إستيّقظ في المُستشفى مُجددًا .. الأعضاء موجودين حوله وهم يتحدّثون ويضحكون ، يشعُرون بالسّعاده برفقه بعضِهم مُجددًا .
كان ينظُر إليهم دون أن يتحدّث ، فلقد كانت لحظه مِثاليّه يُريد تخليدها في ذاكِرته ، ولكِن .. ينقُصها شخصٌ واحِد ." لقد إستيقظ ! هل أنت بخير ؟ "
نفى بِرأسِه ، ثُم قال " أشعُر .. بالتّعب "
صمت الأعضاء ، ثُم تحدث تشانيول " بالطبع ستشعُر بِذلك .. لقد كُنت فاقِدًا لوعيك لِأسبوع "
" ا أسبوع ؟ كيف ذلِك ؟ "
" لقد سقطت بِشدّه على رأسِك وأثّر ذلِك عليك ، ولكِن لا تقلق سوف تشفى "
وضع يده على رأسه ، ليتحسس بعدها كُل تلك الضِمادات ..
أنت تقرأ
Hidden identity - الجزء الثاني
Fanfictionكيف لك أن تتقوّس داخِل قلبي وتتملكهُ بِهذا الشّكل ؟.