Part 9

374 34 15
                                    

إستيّقظ مفزوعًا من نومِه ، أخذ يركُض في أرجاء الأُستديو باحِثًا عمّن ظهر في حُلمه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إستيّقظ مفزوعًا من نومِه ، أخذ يركُض في أرجاء الأُستديو باحِثًا عمّن ظهر في حُلمه .
" إذًا .. كان مجرّد حلمٍ وحسب ؟ " قالها ثُم تنهّد وجلس ،
" اوه لقد إستيّقظت " رفع رأسه بِصدمه لينظُر إلى المتحدِّث
" م مالّذي تفعلُه هنا تايهونغ .. "
" ألست سعيدًا برؤيتي ؟ لقد أتيت لزيارتِك ولكِنني وجدتُك نائِمًا لذلك قُمت بتغطيتِك كالأطفال الصِّغار وقُمت بالمسح على رأسِك وتمنّيتُ لك أحلا.. "
قاطعه سيهون " تبًا كم كلِمه تقول في الثّانيه ! أنت ثرثارٌ جِدًا "
عبِس بوجهه ثُم قال " هل كُنت تتوقّع شخصًا آخر ؟ "
صمت لثوانٍ .. " لقد حلِمت بِ لوهان "

" اوه .. "
" تايهيونغ ، ألا تستطيعُ فعل شيءٍّ ما ؟ أعني .. أنت ماهِر في إستخدام الحواسيب وما إلى ذلِك وذكيٌّ جِدًا ، ألا تستطيعُ التوصُّل إلى شبكاتِهم ؟ أرجوك إفعل شيئًّا ما أنا لا أستطيعُ تحمّل هذا بعد الآن "
" هيونغ آسِف .. سبق وأن أخبرتُك بِأن هذا خطيرٌ جِدًا ولا أستطيع المخاطره بفعله ، خطأٌ صغير وقد يودي بِكلانا في السّجن دون التوصُّل إلى معلومه مُفيده "
أخفض رأسه بِخيبه أمل ، إقترب منه ووضع يده على كتِفه ليواسيه وقال " لِنتحلّى بالإيمان حسنًا ؟ كُن قويًّا هيونغ "
اومأ بِرأسه .


كان يمشي بِرفقه كيڤن ويتفقّدان أحوال الناس ويُقدمان المساعده كعادتِهما ، هُما قد أصبحا مقرّبان كثيرًا !
" ماخطبُ هذِه السيّده ؟ "
" لقد فقدت إبنها مُنذ يومين .. لقد جُنّ جنون الناس ! الطعام بدأ بالنّفاذ ولا أعلم متى سينتهي كُل هذا .. نحنُ أيضًا قد أوشك مخزونُنا على النفاذ علينا البحث عن بعض الطعام ليكفينا "
تنهّد لوهان ، ثُم ذهب ليتحدّث مع السيّده ويهوِن عليها قليلًا ، بينما ذهب كيڤن لتقديم بعضِ الُمساعدات الطِّبيه للمُصابين كعادتِه .



بعد بِضعه أيّام ، عاد إلى المُستوصف الصغير بِ إصاباتٍ وكدمات في جسده ووجهِه .
" ماذا حصل لك ! " قال كيڤن قلِقًا بينما يتفحّص معالِم وجهه .
إبتسم وقال " لقد أُمسِك بي بواسطه الجيش ، أسرِق طعامًا لِإطعام الأطفال .. لقد نفِذ الطّعام في روضتِهم "
" هل جُننت ؟ لِما تبتسِم ؟ تعال وأجلِس هنا ودعنا نفحصُك لديك الكثيرُ من الرُضوض " .
جلس بُبطئ على السّرير الأبيض وخلع قميصه ليقوم الآخر بفحصِه
" سأقوم بفحص الجُزء العلوي أولًا ، ثُم السُّفلي "
قلّب عيناه وهو ينظُر إلى الأعلى بِلا إهتمام ،
" لوهان .. تحت هذِه الظُّروف الصعبه فكِّر بنفسِك قليلًا بدلًا من الآخرين ، حسنًا ؟ "
" لا أستطيع رؤيه النّاس يتضورون جوعًا دون فِعل شيّء "
تنهّد الآخر بِلا حيله ، فلا يُمكنه كبح حُب المساعده فيه .





Hidden identity - الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن