#اليزابيث (ليزي)
ابي ارجوك اسمح لي ان اخرج للبحث عن عمل يساعدنا لا استطيع رؤيتكما تتعبان هكذا انا اصبحت كبيرة ارجوك
الوالد:انسي ياابنتي الحبيبة اتركي الامر لوالدتكِ فهي تستطيع العمل انا ايضا احزن لرؤيتها تعمل لكن ماباليد حيله فأنا رجل كبير ومقعد .
ليزي :ابي لا تحزن ارجوك فأنا هنا لن اجعلك تحزن ابدا سأطلب من امي ان تجد لي عمل معها ولن ادعها تعمل ابداً.
الوالد: لكن مازلتي صغيرة واخاف ان يقومو باستغلالكِ.
ليزي :لا تقلق ياابي فانا لن اعمل كفتاة .
الوالد: ماذا تقولين ياابنتي.
ليزي : نعم ابي سأتنكر كفتى ولن يقوم احد بأستغلالي وسأطلب من والدتي ان تقدمني الى احدى منازل الاغنياء الجيدين وانا سأتكفل بالباقي.
الوالد: حسناً لكي هذا لكن بشرط ان اساء اي احد معاملتك تتركين العمل وتعودين للمنزل.
شعرت ليزي بسعادة كبيرة وقامت بتقبيل والدها وقالت له : لك ذالك ابي العزيز ولن اخذلك ابداً.
بعد ساعه عادت والدة اليزابيث من العمل استقبلتها ليزي اخذت منها الاكياس التي كانت تحملها نظرت ليزي بداخلها وجدت فيها بعض الخضار والفواكه طلبت من والدتها ان ترتاح بينما تقوم بتحضير العشاء .
قام الوالد بمناداة امها وطلب منها ان تستمع له اخبرها بفكرة ليزي في البدايه شعرت بالخوف والقلق عليها لكنه قام بطمئنتها بسبب شرطه الذي طلبه من ليزي ثم طلب منها ان تجد عائلة جيدة لكي يستطيعوا تأمينها عندهم وافقت امها وقالت انا سوف اعرفها على عائلة جيدة غدا وسنرى ما سيحصل.
انتهيت ليزي من العشاء وقامت بالنداء عليهم كي يجلسوا على طاولة الطعام جلس الاب والام ثم جلست اليزابيث
الام : ابنتي عزيزتي هل انتي واثقه بما تقولين هل حقا تريدين العمل لكنكِ مازلتي صغيرة ولا بأس بعملي فأنا امرأة كبيرة .
ليزي : نعم امي انا اعلم اني صغيرة لكنني قوية واستطيع العمل وايضا لا اريد ان اراكِ تعملين وتتعبين نفسك فقد بذلتي جهدا كبيرا لمساعدتنا والان حان وقتي فلا تقلقي سأكون بخير.
الام : حسناً عزيزتي لدي عائلة جيدة سأقدمكِ لهم غدا هم عائلة مالك طيبين القلب وايضا اغنياء ستكونين بخير هناك لكن احذري ان يعلموا انكِ فتاة وستصبح مشكلة كبيرة .
ليزي: حسناً امي وايضا ارجوكما لاتقلقا حقا سأكون بخير .
انتهت ليزي من العشاء وذهبت الى الغرفة جلست امام المرأة تنظر لنفسها امسكت المقص ثم عادت للنظر لشعرها البني الناعم الطويل شعرت بالحزن لانها يجب ان تقوم بقصه من اجل العمل امسكت شعرها وبدأت بقصه كلما قصت منه بكت شعرها الجميل كيف يقع على الارض اكملت ماكانت تفعل ثم تذكرت انها لاتملك ملابس فتيان خطرت في بالها فكرة وخرجت من المنزل ذهبت الى جارها وصديق طفولتها جيمي طلبت منه بعض الملابس استغرب في باديء الامر لكنها اخبرته بكل شيء لانه صديقها المفضل وسيساعدها حتماً قدم لها بعض ملابسه وقامت بشكرهِ ثم عادت للمنزل قامت بترتيب كل شيء وذهبت للنوم.
في صباح اليوم التالي قامت والدتها بأيقاضها وطلبت منها تحضير نفسها لكي يذهبوا الى العائلة التي اخبرتها والدتها عنها قامت ليزي بالاستحمام وارتدت ملابس الفتيان وبدت تقريباً كأنها فتى اصبحت فتى وسيم عينان ذات لون عسلي وبشرة ناعمة جميله وشفتان منتفختان نظرت والدتها لها وقالت اتمنى الا يكتشفوا امرك هيا بنا.
#اليزيابيث
وصلنا الى المنزل لكن اي منزل اهذا قصر ام ماذا؟ هل انا في الجنة
هل هم حقا اغنياء جدا اتمنى العمل لديهم اوه ياالهي ساعدني
طرقت والدتي المنزل استقبلها الخدم لانهم يعرفوها جيدا طلبت من رئيس الخدم ان تقابل سيد مالك ذهب قليلا ثم عاد طلب منها ان تأتي معه ذهبت معهم لكني مازلت مندهشة من المكان وجماله طرق رئيس الخدم باب غرفة ما سمعنا صوتا من داخل الغرفة : أدخل.
فتح الباب ودخلنا الى مكتبة كبيرة جدا اندهشت من حجمها وعدد الكتب فيها بدأت والدتي بالحديث مرحبا سيد مالك .
سيد مالك : مرحبا بكِ اسف لكن لا اعلم من انتي ؟
امي:سيدي انا سوزان كنت اعمل لديكم لكن بسبب مكانكم البعيد عن منزلي لم استطع العمل لذلك تركت العمل لكن جئت اليوم اطلب منك ان تساعدني بأيجاد عمل لولدي الوحيد لاري ارجوك سيدي .ثم قامت والدتي بتقديمي له نظر سيد مالك لي وقال تقدم نحوي يافتى.
كنت متوترة ولا اعلم ماذا سيحدث هل سيكتشف امري هل ساضع اهلي في مأزق تقدمت نحوه وانا اخطو خطوات بطيئة اصبحت قريبة جدا منه ثم وقعت عيني في عينه ابتسم في وجهي وقال انت فتى جميل ولا استطيع ان اجعلك تعمل اعمال تتعبك لذلك ستكون خادم لولدي زين ستكون مثل ضله ستساعده ان احتاج المساعدة هل هذا جيد لك؟ شعرت والدتي بسعادة وقالت: اشكرك سيدي بالطبع سيقبل ولدي فهو خادم لك ايضاً.
قمت بشكرهِ وخرجنا اخبرني رئيس الخدم بقوانين المنزل وقام بتحذيري من اغضاب السيد الشاب فأن فعلت فلا محل لي في هذا المنزل بالطبع سأطرد اوصلني الى غرفتي وقمت بتوديع امي واوصتني ان اعتني بنفسي وان حدث اي شيء فيجب ان اعود الى المنزل عادت والدتي الى المنزل وجلست في غرفتي انتظر عودة السيد الشاب كي اعمل عنده استلقيت على السرير وانا افكر كيف سيكون سيدي هل هو قبيح هل له طباع حادة هل سيكرهني او هل سيكتشف امري اه انا افكر كثيرا ياالهي ساعدني لاتجعله يكتشف امري ارجوك .
خرجت من غرفتي اتجول في المنزل وتعرفت على الخدم وقدمت نفسي لهم ايضا جاء رئيس الخدم وطلب مني ان احضر بعض الاغراض للسيد الشاب اعطاني قائمة ونقود وطلب مني الاسراع قبل عودت السيد الشاب فأن لم يجد ماطلبه سيغضب خرجت من المنزل مسرعه وانا افكر هل حقا سيغضب ان لم احضرهن في الوقت المناسب هل هو متسلط وذات طباع حادة هل سيقوم بتعذيبي 😔يجب ان اسرع اذاً لا اريد ان اخسر عملي من اول يوم.
قمت بشراء ماموجود بالقائمة اشياء غريبه متسائلة هل هو قاتل ام ماذا ؟ ماهذه الطلبات سكاكين ،قفازات ،قناع اسود، حبال حجم كبير وصغير حقيبة سوداء واخراً علبة سكاكر ماذا سكاكر هل هو طفل اه منه انه غريب حسنا لقد اشتريت كل شيء يجب ان اعود بسرعة وانا في طريقي اردت عبور تقاطع الشارع لان الاشارة كانت حمراء وانا اسير اتت سيارة مسرعة ارادت ان تصتدم بي لكني رميت نفسي بعيدا عنها لقد تألمت قدماي وخرجت الدماء منها توقفت السيارة ثم خرج منها فتى وتقدم نحوي كنت اتألم لكن من شدة جماله لم اشعر بالالم عينان جميلتان اه ماهذه الرموش هل هي سهام ام ماذا نظر لي وقال : لمَ كنت تسير في وسط الشارع هل انت احمق. ثم قام باخراج المال ورماه بجانبي وقال هذه النقود لعلاجك ثم ادار لي ضهره لكي يعود الى سيارته الفخمة
شعرت بغضب شديد وقلت له : انت الاحمق الا ترى الاشارة انها حمراء ام انك اعمى وخذ مالك لستُ بحاجة له رميت امواله في وجهه غضب من تصرفي وقام بامساكي من ملابسي وقال: هل انت مجنون الا تعلم من انا كيف ترمي النقود في وجهي .
اجبته: بالطبع اعرفك بالتأكيد شخص احمق ومغرور ويرى الناس الفقراء اقل منه .ازداد غضب الفتى وقام برمي وقال :سأتركك لانك فتىً صغير ولاتعرف حدودك لكن ان رأيتك مرة اخرى سأجعلك ترى الجحيم لذلك ادعي الرب ان لا يجعلك تلتقي بي مجددا .
تركني وركب سيارته وذهب لم استطع السير بسبب قدماي لذلك اخذت سيارة وعدت الى منزل سيدي حين وصلت رأيت غضب رئيس الخدم نظر لي وقال: لما تأخرت الم اقل لك ان تأتي قبل عودة السيد الشاب لقد عاد قبل ربع ساعة اين كنت ؟
اعتذرت منه وقلت له: ارجوك سامحني لن اتاخر مرة اخرى ابداً.
سيد الخدم: لما تطلب السماح مني اطلبه من السيد الشاب ولا اعلم هل سيطردك ام لا فأنا اخبرته انك ذهبت لتحضر طلباته وغضب بسبب تأخرك هيا تعال معي كي تعطيه اغراضه لكن اتوقع انه سوف يقوم بطردك هيا تقدم.
ذهبت مع رئيس الخدم والخوف من فقدان العمل يقتلني ياالهي ماذا افعل لقد تأخرت بسبب الفتى الاحمق اه اتمنى قتله لقد سبب لي المشاكل وصلنا الى غرفة السيد الشاب طرق رئيس الخدم الباب ودخلنا كان السيد الشاب يجلس على مكتبته ويقرأ كتابا لا استطيع رؤية وجهه تحدث رئيس الخدم وقال: سيدي لقد عاد الفتى الذي حدثتك عنه خادمك الجديد اسمه لاري وايضاً احضر الاغراض التي طلبتها .
قال السيد الشاب: حسناً يمكنك الخروج دعني مع الفتى لوحدنا .
خرج رئيس الخدم وتركني لوحدي ماذا لماذا تتركني ارجوك لاتذهب لااااااا.
انزلت رأسي للأرض رأيت اقدام السيد الشاب تقترب مني رفعت وجهي ثم صدمت حين رأيته وصرخنا معا ماذااا انه انت .
ثم قلت :الاحمق الذي اراد دهسي بسارته .
زين: ماذاا احمق حسناً انا كنت افكر في طردك بسبب تأخرك لكن حين علمت انك الفتى الذي قام بأهانتي غيرت رأيي سأريك من هو الاحمق فقد وعدتك حين تراني مجددا سترى الجحيم .
ليزي: ارجوك سيدي انا اسف لم اكن اعلم انك زين مالك اسف سامحني.
زين: غير مقبول اعتذارك وسترى ماذا سأفعل بك .وابتسم ابتسامة شريرة كانه حصل على طريدة يتسلى بها.
اخذ من يدي الاغراض وقال هيا عد الى غرفتك فغدا سيبدأ جحيمك لاري الاحمق نم جيدا فلن ترى نوماً جيدا في الايام الاتية تحضر لذلك .
خرجت من غرفة زين وعدت الى غرفتي استلقيت على سريري وجسدي يؤلمني وقدماي ايضا وفكرت بكلام زين وتسائلت هل اترك العمل ام لا ثم فكرت بأبي وامي وتراجعت لن اترك العمل ابداً حتى لو اصبت بالجراح حتى وان قام هذا الاحمق المغرور بتعذيبي فسأتحمل كل شيء من اجلهم .
نامت ليزي بالرغم من الالم الذي تشعر به وهي تفكر بماذا سيحدث غدا وكيف ستكمل عملها مع زين الغاضب ._______________________________
مرحبا بيكم احبابي هذه روايتي الثانية اتمنى تعجبكم استمتعوا بالقرائة وانطوني رأيكم ❤❤🌺
أنت تقرأ
اراكَ حُلماً [Z.M]
Romanceانا اليزابيث فتاة في ال16من عمري الوحيدة لعائلتي والدي رجل كبير ومقعد لا يقوى على العمل ووالدتي تخرج في بعض الاوقات لكي تعمل في منازل الاغنياء تكسب فيها المال كي تسد حاجتنا انا اشعر بحزن وضيق شديد لرؤية ابي وامي هكذا يجب ان افعل شيء لكي اساعدهم سوف...