تأكد قبل أن تفعل

12 4 1
                                    

هلا شباب كيفكم؟
عجبتكم القصص؟
هذي القصة حزينة شوي (بصراحة مو شوي كتييييير)بس أتمنى تعجبكم وهي من كتابة SajadAlamry وبهذي الفترة رح  اكتب عدد من القصص من كتابه (أسرار الإسلام) وأتمنى تقروه وحيعجبكم إن شاء الله
نبدأ القصة

°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
كان شاباً في الصف الثالث الثانوي وكان باراً بوالديه، في يوم إستلام شهادة الفصل  الدراسي الأول وكان أبوه قد وعده بأنه سيهديه سيارة هو يختارها، عاد الشاب من المدرسة. فرحاً وهو حائز على نسبة 96% فأستقبل والده فرحاً وعندما رأى الأب الشهادة، إحتظن ولده وقال: أطلب ما تشاء فرد الولد سريعاً: أريد السيارة الفلانية وهي باهظة الثمن، فرد الأب والله لأحضر شيء أغلى من السيارة ففرح الولد ولكن الأب قال: على شرط…أن تتخرج بنسبة تماثلها أو تكون أعلى منها. فوافق الشاب، وتمر الأيام وتبدأ الدراسة ويتخرج الإبن بنسبة 98% فعاد والبهجة تملء وجهه قائلاً:أبي…أبي..أبي فلم يجد أباه، فقبل رأس أمه وسألها: إن كان أبوه في المنزل أم لا؟؟ فردت والدته:إنه في الدوام. وعندما عاد الأب رأى شهادة إبنه فقال له: خذ هديتك. فأعطاه علبة يحمل فيها المصحف فرد الإبن:( برأيكم ماذا تتوقعون أن الإبن قال لأباه إسمعوا الجواب وتفاجأوا…) بعد كل هذا تعطيني مصحف…… فرمى المصحف على وجه أبيه وقبل أن يغادر المنزل قال: لن أعود إلى هذا المنزل…!! وشتم أباه وغادر المنزل  غاضباً وبعد عدة أسابيع ندم الولد على فعلته فعاد الى بيته وكان أبوه قد توفي…!! نعم توفي من أثر الصدمة في نفس اليوم الذي خرج فيه من المنزل. فوجد المصحف في غرفته كما كان ملقاً على الأرض تماماً كما رماه في وجه أبيه فوقع على الأرض قبل عدة شهور والعلبة مفتوحة فتحسر على ما فعله، وأراد أن يقرأ بعض الآيات من المصحف فإذا به يتفاجئ أن المصحف ماهو إلا علبة  وبداخلها مفتاح السيارة التي كان لطالما أرادها. فأصيب الولد بشلل من هول الصدمة ولم يستطع الكلام بعدها  وإكتفى بالبكاء.
تفاجأتوا مثلي بس هذي حقيقة المجتمع

قصص اعجبتنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن