علت الأصوات في المدرج ..
الموظف الأول : هذي بنت زوجة حامد ..
الموظف الثاني : ميب هينه .. طردت حامد من مكانه
الموظف الثالث : يخرب بيتها مززززززززززه
طلع من المدرج و أعصابه تفور .. دمه يغلي غليان النار
ما يقدر يتحمل اللي جالس يصير
توجهه لـ الأصنصير
توجهه لـ المكتب .. فتح باب المدخل , دخل بسرعه وقفّل الباب
ناظر فيها وهو يقول بكل عصبيه : وش جــــالســـه تسوين ؟
ديم ناظرت فيه وهي جالسة على مكتبها : وش شايفني أسوي ؟
خالد ناظر فيها بجنون : أنتي تردين على سؤالي بسؤال
ديم وقّفت وهي تتجهه لـه : قصّر صوتك .. لا يسمعك أحد
خالد وعروق جبهته باينه : وش تسوين هنا .. فهميني ..
ديم قالتب ثقه تامه : جاية أمسك حلالي بنفسي ..
خالد قال و صوته شبه عالي : واللي قــدامك هذا جدار ..
ديم رفعت حاجبها : وش دخلك أنت ..
خالد نفّص فيها : كان على الأقل عطيتيني خبر .. تكلمتي عندي بهالموضوع
ديم ناظرت فيه : ليه .. قلي ليه اعطيك خبر .. ماتهمني أبد .. ولا أفكر فيك لو واحد بالمية ..
خالد مسك معصمها بقوة وهو يقول : لا تجننينني معك .. اللي فيني مكفيني
ديم ناظرت يدها : فك .. لو سمحت فك ..
خالد وهو يتنفس بسرعه , فك يدها بقوة وهو يقول بغضب : ثاني مره قبل أي قرار مجنون بتسوينه قولي لي ...
ديم أبتسمت بـ استفزاز : ليه أقولك .. شكلك نسيت أنك في يوم من الايام ساعدت حامد علي .
خالد ناظر فيه لـ لحظة ..
بعدها قال وعيونه شبه حمراء : أستقالتي بتجيك بعد شوي ..
ديم ناظرت فيه , بعدها قالت بسرعه : ليه استقاله ..
خالد ناظر فيها و بحركة غير اراديه خبط بـ علبة الأقلام على الأرض و لف بظهره خارج برا المكتب ..
تتبعته بعيونها لـحد ما غاب عنها .. أول مره من يوم عرفته شافته بهذا الأنفعال ..
توجهت لـ الكرسي , جلست عليه وهي تناظر الباب لـ ألحين ..
يستقيل .. كيف يستقيل ..صحيح أنها متقصده كل كلمه قالتها له .. لكن ماتبيه يستقيل .. تحس بشي من الراحة أذا كان موجود ..
رفعت سماعة التلفون لـ السكرتاريه : أبغى السي في حق الاستاذ خالد من قسم الادارة في الحال .. و عقده مع شركتنا .. في أسرع وقت ..كيف تقنعه ما يترك الشغل .. مستحيل تروح و تقوله تكفى خلك هنا احس بالراحة اذا كنت موجود ..
دخل ممدوح وفي يده ملف خالد : تفضلي ..
أخذت ديم الملف : انتظر هنا شوي
ممدوح هز رأسه ..
فتحت الملف تقرى فيه ..
رفعت راسها وهي تقول : وين الـعقد
ممدوح : في أخر صفحة ..
فتحت أخر صفحة تقرى بالتفصيل ..
مدة العقد سنتين قدام .. و في حال قدّم أستقالته يُفرض عليه دفع مبلغ جزائي لـ الشركة ..
ديم تفتعل اللامبالة : الموظف هذا كويس يا ممدوح ..
ممدوح : والله يـ استاذه ديم انا ماعندي خبر .. يعني صار لي شهر فقط هنا ..
ديم رفعت راسها : في حال كان على موظف في شركتنا قرض من البنك المتعاقد مع الشركة و قدّم استقالته هذا الموظف وش ممكن يصير لـه
ممدوح عقد حاجبه : أولاً بما أننا شركة خاصة يجب عليه دفع المبلغ الجزائي .. و القرض اللي من البنك أما أنه يسدده مره وحده أو يقتصه من راتبه وفي حال الـموظف ترك الشغل و ما فيه شي يقتص منه البنك في رصيده قد يتعرض لـ مسائلة قانونية ..
ديم بشك : فيها سجن .. طيب لو عنده فلوس و يقدر يسددهاا ..
ممدوح : لو كان عنده فلوس فـ مافيه مشكله في موضوعه لـ البنك لـكن لـ شركتنا يتوجب عليه الدفع ..
ديم خرّبتها : فيه واحد بيستقيل ما ابيه يستقيل .. وش نسوي ؟
ممدوح ناظر فيها : بكل سهولة يا استاذه ديم هدديه بالمبلغ الحزائي .. وانتهى الموضوع
ديم أخذت نفس : مشكور .. تقدر تطلع ..