لماذا ؟؟..لماذا ؟؟..لماذا ؟؟..لماذا هناك من يخاف علي ؟؟ ..لا اريد هذا !!..لماذا ؟؟...انه مؤلم !!..لماذا ؟؟ ..لأنني حينها سأملك شخص لا اريد فقدانه !! ..لماذا ؟؟..لأنني سأغدو وحيدة مرة اخرى !! في الماضي عندما كنت ما زلت في المدرسة كنت في عمر الـ 15 كانت الحصة الثالثة والمادة كانت الـEnglish لم اكن احب هذه المادة ولم اكن افهم العديد من الكلمات لكن هذه الحصة كانت استثنائية !..كتبت المعلمة عدة اسئلة على اللائحة البيضاء وكان اخر سؤال هو من لفت انتباهي وهو من استطعت لسبب ما فهمه وقرائته كان ..
Do you believe the dream will come true ??"..هل تصدق ان الاحلام تتحقق ؟؟.."
بقيت اتأمل في ذلك السؤال على امل ان اجد الجواب الذي اريده كان الجميع يعرفون ما سيجيبون ..منهم من يقول نعم ومنهم من يقول لا لكنني لم اكن اعرف ما هو جوابي شعرت بأن جوابي مختلف عن ما يفكر به جميع اقراني ..شعرت بأن جوابي موجود بمكان ما داخل قلبي ..في مكان عميق ..عميق ..جداً ..مكان لا يستطيع احد غيري ان يجده ..مكان انا فقط من يستطيع التواجد فيه ..لكن لماذا ما زلت اجهل مكانه ؟!!..
"..لا تتدخل في شؤوني !! .." قلت صارخة
ظننت انني قلتها في عقلي لكن ذلك الوجه الذي اظهره جين يدل على انني نطقت بتلك الكلمات لا اعرف ان كنت انا المخطئة ام هو فقد قام بصفعي صحيح ؟ حتى وان كان خائف علي لم يكن عليه ان يقوم بضربي !!.."..كاسبر فلنتصافى في الخارج جين اياك ان تتدخل!! .." قلت بحزم
كاسبر : انا لدي المكان المناسب !!
همست ماريا قبل ذهابها : ان حدث ومت قبلك لا تبكي علي
هنا استدار جين بقلق وارق وبالطبع اخذت الكلمات وقتها لتدخل الى عقل جين ويدرك ما قالته لذلك حين استدار وجد ان ماريا قد ذهبت بالفعل فقرر البقاء في المنزل ينتظرها فهو يجهل المكان الذي ذهبا اليه ..
في احدى الشوارع ماريا وكاسبر يمشيان سألت ماريا : اين هو ذلك المكان ؟
كاسبر : لقد وصلنا هيا لنتسلق سوار هذا القصر
ماريا : ماذا ؟؟ اتريدني ان اقتحم منزل احدهم ؟
كاسبر : اششششش انه منزلي
ماريا : اذا كان منزلك لماذا اذن تتسلق السوار للدخول ولماذا تقول اششش اذا كان منزلك ؟ ولماذا لا تملك مفاتيحه ؟
كاسبر : لأنني قررت ان يكون منزلي
ماريا : ما هذا بحق الله ؟ هذا هو الاقتحام بعينه !
كاسبر : يالك من مزعجة !! الا تريدين ان نتصافى ؟
ماريا : اجل لكن ليس على حساب املاك الاخرين !
أنت تقرأ
"..ان حدث ومت قبلك... لا تبكي علي .." "..مكتملة .."
Romanceماريا وجين كلاهما يعانيان من ماضي قاسي يذهبان الى مخترع كل على حده ويطلبون منه معروفاً وكلاهما كانا قد طلبا ذات الطلب الا وهو ".اريد اختراع يغير حياتي .." وقام بصنع هذا الاختراع بناء على طلبهما ثم استدعاهما ليدخل كل منهما الى كبسولة كبيرة فقد...