لن تلوذي بالفرار مني ...

2K 190 115
                                    

ما هي الذكريات ؟..هل هي اشياء سعيدة ؟..هل هي اشياء حزينة ؟..لا انها الماضي ..امور لا يمكنك نسيانها لا يهم ان كانت سعيدة ام حزينة ام مرعبة ام مريحة كلها بالنهاية محظى ذكريات لكن ان اكتشفت يوماً ان الذكريات التي تملكها مزيفة ولم تحصل على ارض الواقع فماذا ستكون ردة فعلك ؟..لطالما رددت "..انا اسفة لأنني ولدت .." كنت اعتذر من ابي وامي ومادلين ولم ادرك ان الشخص الذي كنت اعتذر له بصدق كان نفسي ..

..........: يكفي صراخاً !

رفعت ماريا رأسها بعد ان ابعدت يديها عن اذنيها نتيجة صدمتها لتجد فتاة تقف امامها صّرحت بتردد : انتِ ..

..........: كفي عن النباح فهذا لن يفيدك ! ماريا !

ماريا : انتِ ..هي ..أنا ؟!

في هذه الاثناء في سيارة جين
جين : إذاً تقولين ان ماريا في حالة صدمة وتطالب برؤيتي ؟

السيدة أيميليا : اجل

نظر جين الى السيدة ايميليا بطرف عينيه والشكوك تراوده سأل : لماذا ؟ هل فعلتي شيء ما لها ؟

السيدة أيميليا : لقد أخبرتها عن ماضي والدتها وان جميع ذكرياتها كانت من نسج خيالي.. كانت مجرد ذكريات زائفة

اوقف جين السيارة بقوة على قارعة الطريق نظر الى السيدة أيميليا وقال :
مـ...ما الذي تعنينه ؟ ذكرياتها كانت من نسج خيالها ؟!! مجرد ذكريات زائفة ؟!!

السيدة ايميليا : اجل لقد اخبرتها بذلك

جين : انتِ ..انتِ ...انتِ ...انتِ ...اي شخص سينهار ان اخبرته بذلك خاصة ماريا !!

امسك جين بمقود السيارة واعاد تشغيلها مسرعاً اقصى سرعة عائداً بذكرياته الى الوراء في ذلك اليوم الذي شعر فيه انه لن يستطيع الابتعاد عن ماريا ..

ماريا : ومنذ ذلك اليوم بدأو بالتنمر علي ومناداتي بحزن الظلام لكنني لم الم كارمن ابداً ولم الم والدي ابداً بل لقد كنت انا المخطئة لم يكن علي ان اولد ..

جين : ما الذي تقولينه ؟ لقد حاول العديد من الناس مساعدتك وضحوا بحياتهم من اجلك وهذا يكون ردك ؟!

ماريا : لربما حان وقت الانضمام اليهم

"..ان حدث ومت قبلك... لا تبكي علي  .." "..مكتملة .."حيث تعيش القصص. اكتشف الآن