part 14

290 13 9
                                    

تسير جوليا بيأس وخذلان وهالة عتمة حزينة تحيطها
جوليا بدموع :" لما تحاربني الحياة هكذا ، بعدما تخليت عن غضبي ونسيت الماضي اتلقى ضربة موجعة كهذه "

" بيت سايوري "
سايوري وهي تجلس امام ويليام :" ارجو ان لايزعجك ماحدث انه .. "
ويليام بصوت متعب :" اتركيني وحدي ، اريد ان انام "
فانزعجت سايوري من ردة فعله ، فخرجت

ويليام في نفسه :" ماالذي يحدث لاافهم شئ ، لما اتت ؟ وكيف عرفت ؟ ولماذا انزعجت ؟ "
فوضع ذراعه على جبينه ليغفو ويبتعد عن الواقع قليلا

" بيت دينيس "
دينيس وهو يحمل عصير ليمون فقدمه لجوليا
دينيس :" تفضلي "
جوليا بحزن ويأس :" لااريد "
دينيس :" تناوليه سيهدأك قليلا "
فتناولت قليلا ثم سيطرت عليها المشاعر التعيسة
جوليا :" اشعر بالضياع ، انا تائهة حقا ، ماذا افعل ؟ "
دينيس :" لاتخافي جوليا انا معك "
جوليا :" بعدما تراجعت عما كنت عليه يحدث معي هذا ، يالتعاستي "
دينيس :" لاتقلقي ، سوف اجعله يدفع الثمن ويندم على مافعله "
جوليا بأنفعال :" مالذي تقوله ! وماشأنك انت ، انه امر يخص حياتنا ولايحق لك التدخل "
دينيس بنرفزة :" عجبا ، هل حقا ماسمعته ! بعد كل مافعله بك تقولين هذا ، لقد آذاك وقام بأذلالك ثم خانك ، ليس هذا وحسب بل ابعد والدك عن هذه الحياة بيده القذرة ... "
فوضع يده ع فمه واكمل :" ياالهي مالذي قلته "
جوليا بصدمة :" مالذي قلته ؟ "
دينيس بتلعثم :" انا .. لم .. اقصد "
فاتت اليه بأندفاع ومسكته من ياخة قميصه
جوليا بغضب وفزع :" تكلم بسرعة ماذا كنت تقصد ، هل ويليام له علاقة بوفاة والدي "
فظل صامتا فاكملت بغضب وهي تشد ياخته بقوة :" تكلم والا سأقتلك الان "
دينيس بصراخ :" اجل "
فاتسعت عيناها وابعدت يدها عنه ببطأ
جوليا بفزع :" لم افهم شئ ، انا.. انا .. "
فمسكها من كتفها :" اهدأي والا سوف يحدث لك شئ "
فاابعدت يده بغضب
جوليا :" اخبرني بسرعة ماتعرفه "
دينيس متحججا :" انت لست في وضع يسمح .. "
جوليا بصراخ :" قلت لك تكلم "
دينيس :" حسنا ، لكن ارجوك حاولي ان تسيطري على اعصابك "
فاخذ نفسا وبدأ يسرد ماحدث
دينيس :" كان يعلم ويليام انه رغم انتكاسة والدك لكنه سوف يحميك ولن يدعه يأخذك لذا قرر ان يبعده بهدوء ، حقن مركب كيميائي في محلول المغذي الذي يجري في اوردة السيد روبرت "
فشهقت جوليا لما سمعت ودموعها تسقط لااراديا
جوليا بصعوبة :" كيف ذلك ، هل حقا ويليام مجرم ؟ هل هو من ابعد والدي عني ، ياالهي "
فمسحت دموعها واكملت بغضب :" لكن كيف عرفت كل هذه التفاصيل ؟ وكيف تخبأ مثل هذه الجريمة ؟ انت مذنب مثله "
دينيس :" دعيني اكمل لك ، في هذه الاثناء وصلت الى المشفى لكي ازور السيد روبرت لكني تفاجئت من ركض واضطراب احدى الممرضات وخلفها يركض ويليام فمسكها ، فاختبأت لكي افهم مايجري "
تذكر في مخيلة دينيس * الممرضة بذعر :" مالذي فعلته ايها المجرم ، الا تعلم عند التشريح سوف يعلمون بأنه توجد مادة قد حقنت "
ويليام بأبتسامة حقيرة :" لا تخافي ياعزيزتي ، لست غبيا لكي اكشف ، لقد حقنته بمركب كيميائي الذي سيجعله يموت بسبب عودة النوبة القلبية وليس تسمم "
الممرضة :" ايها الحقير سأفضحك "
فحاولت الصراخ :" النجد..."
فضربها على رأسها لتفقد الوعي *
دينيس :" هذا ماحدث "
جوليا بفزع :" واين هي الممرضة "
دينيس :" لاعرف لقد اختفت منذ ذلك الحين ، اعتقد انه تخلص منها "
جوليا بصدمة :" مستحيل ، كل ذلك الوقت وانا اعيش مع قاتل ابي ، مجرم ، مجرم "
دينيس مخففا :" اهدأي جوليا "
جوليا بغضب :" اخرس انت ايضا تشاركه الجريمة ، لقد ابقيت فمك مغلق طوال تلك الفترة ، لماذا ألم يحسن والدي معك وجعلك نائبه "
دينيس بأنفعال :" مالذي تريدينه ان افعل ، لو ابلغت عنه لن يكون هناك دليل ضده "
فجلست على الاريكة
جوليا بنظرات حقد :" لن ابكي ولن اتشكى وادع قاتل ابي يعيش بسلام ، يجب ان تخبرني طريقة ينهار بها ويليام "
فجلس بجانبها :" حسنا لك ذلك "

احببتها وانتهىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن