فتح ريكي الباب ليندهش من رؤية ويليام وهو ينظر اليه بأنزعاج
ريكي بتعجب :" مالامر ويليام ؟ "
لم يجبه لكنه سرعان مالكمه بقبضته ، فمسح ريكي فمه بسبب قوة الضربة التي تسببت بخروج عدة قطرات دم من فمه
ريكي بأنفعال :" هل جننت ! كيف تجرؤ على لكمي "
ويليام :" صدقني لقد راعيت حالتك ، والا لقطعتك نصفين "
فدخل ويليام الى الشقة ، فلحقه ريكي بصعوبة ومسكه من يده
ريكي بغضب :" توقف هنا ، هل اتيت لتسخر مني "
فابعد يد ريكي عنه :" بل اتيت لاجعلك تدفع ثمن مافعلته بميري "
فارتبك ريكي لما سمعه لانه لم يظن بأن ويليام يعلم بعلاقتهما
ويليام وهو يرفع حاجبه :" هل ظننتني مغفلا لدرجة لااعرف مايحدث مع اختي "
فجلس ريكي على الاريكة بأنكسار :" انت لاتعرف شيئا "
ويليام :" بل اعرف كل شئ ، لكنك شخص غبي وافرغت غضبك بميري "
فنهض ريكي بغضب وهو يصرخ بشجن :" لا انت لاتعرف شئ ، هل لديك علم بما اعانيه ، هل لديك فكرة عما اتألم من اجله ، لقد اصبت اصابة خطرة ولااستطيع ان العب ثانية بمعنى اخر انا الان لاشئ وهذا ماجعلني ابعد ميري عني لانني لااستطيع ان ارى نظراتها المليئة بالشفقة "
ويليام بهدوء :" انا افهمك جيدا ، تعيش بأفضل حالاتك ، عملك الذي تحبه يسير على مايرام ويتحسن يوما بعد يوم الى ان يصل الى ذروته وبجانبك فتاة تعشقها والتي تلون حياتك ، في تلك اللحظة توصف حياتك بأنها اشبه بالمثالية لانك في القمة لكن فجأة تتزحلق قدمك وتسقط من القمة لكن سقوطك يكون للقعر مباشرة ، لاتستطيع التقاط انفاسك ، تحتقر نفسك بسبب ضعفك لايوجد من يخفف عنك لان حتى معشوقتك رحلت بعيدا "
ريكي :" واو ، هل تختصر ماحدث معي بهذه الكلمات "
ويليام بسخرية :" بل انها مشابه لماحدث معي لكن الاختلاف هو ان معشوقتي وهمية "
ريكي :" ماذا ؟ لماذا ! "
ويليام :" دعك من هذا الكلام ، واسمعني جيدا ، لقد اتصلت بطبيبك الخاص واخبرني بكل شئ ، لذا انا اتحمل تكاليف عمليتك "
فااخرج شيك من جيبه :" هذا شيك بمبلغ $$$ لكي تتعافى وتسترجع عافيتك لاني اعلم تماما ان اموال والدك في الصفقة "
ريكي رافضا :" مستحيل لن اقبل ، انت تشفق علي مثل ميري ، لااريد اموالك "
ويليام :" لو كان حالك افضل للكمتك مرة اخرى ، انت غبي حقا انا افعل هذا من اجل ميري "
ريكي بملامح متسائلة :" ماذا تقصد ؟ "
ويليام :" اريد ان اصنع السعادة لاختي لاني فشلت في صناعتها لنفسي ، لااريد لاختي ان تعاني مثلي لذا اياك ان ترفض عرضي "
ريكي :" لكني سمعت من والدي بأن حالك الان ليس على مايرام كيف ستعطيني هذا المبلغ انت تحتاج اليه "
فجلس ويليام على الاريكة :" هذا المبلغ ليس له علاقة بالشركة ، كنت اود شراء ارض لكن لم يتم الامر ، لاتخف سأتصرف "
فجلس بجانبه :" هل تعلم وجه الشبه بينك وبين ميري "
ويليام :" ماهو "
ريكي بسخرية :" كلاكما تمتلكان قبضة قوية ، هذا كثير حقا بنفس الاسبوع اضرب وبنفس المكان "
فضحك الاثنان رغم تعاستهما" غرفة جوليا "
كانت واقفة في الشرفة المطلة على حديقة المنزل ، لفتها زقزقة زوج من العصافير على غصن الشجرة وهما يتشاجران لدرجة كل منهما يدفع الاخر ، استمرت جوليا بالنظر اليهما بأهتمام لمعرفة ماسيجري بعد ذلك ، لكن فجأة يظهر هر اسود ويقوم بأصدار صوت المواء وهو يهجم عليهما ليأكلهما
جوليا بقلق :" ياالهي "
فتحركت بضع خطوات وهي تتبع لما يجري مع زوج العصافير.
بعدما رأى الهر بأن احد العصفورين قد طار وفر هاربا ، مسك الزوج الثاني وحاول اكله
جوليا بتوتر :" اوه لا "
لكن سرعان ما رجع الزوج الاول ونقر على عين الهر وانقذ زوجه
وطار العصفوران معا .
فتلألأت عينها بالدموع وهي شارذة الذهن لكن سقوط دموعها على يدها جعل شروذها ينقطع فنظرت الى يدها ووقع ناظرها على خاتم الزواج فاخذت نفسا ثم تكلمت بثقة :" يجب ان ادافع عن قدسية هذه العلاقة "
أنت تقرأ
احببتها وانتهى
Fanfictionنخدع انفسنا بأن الحب كاف لنجاح علاقاتنا لكن الحقيقة هي ... اذا تجردت العلاقة من الصدق والاحترام والاخلاص فالحب هنا دقائق غبار تزيلها موجة هواء بثواني