الخيال X الحقيقه!

684 39 5
                                    

صعقت رون مما رأته عند استيقاظها في منتصف الليل!

ماهذا الشبح الذي يقف أمام سريرها ؟ كيف لذاك الشيء أن يتحرك و أن يظهر على أرض الواقع أصلا ؟

إنها جثتها التي رأتها بالحمام ! واقفه أمام سريرها...عيناها حفر سوداء و شعرها عباره عن بضع شعرات سوداء طويلة جدا و سميكه...جلدها مسلخ كما كان بالحمام،الجروح متعفنه،يدها اليمين مبتوره بطريقة بشعه! و جسدها شفافا!!الجثه كما كانت بالحمام عدا جسدها...ها هي تقف أمام سريرها وسط ذهلة رون ورعبها مما تراه...حاولت أن تنادي والدتها ولكنها لا تستطيع النطق لشدة خوفها...بدأ شبح الجثه بالاقتراب ببطء وخطوات متعثره من رون و هو ينطق بكلمات ملحنه(أنا جثةٌ من الجحيم،أنا جثةٌ من الجحيم)

وقعت الجثه على الأرض قبل أن تصل إلى رون، و تناثر منها دمٌ على الجدار و شكّل جملة(I'm Girl From Hell)! ثم اختفت

فقدت رون وعيها من شدة الخوف تلك الليله..وعندما جاء الصباح أتت والدتها آواكو لتيقظها على موعد المدرسه ولكن رون لم تستجب... جهزت آواكو الإفطار و عاودت ايقاظها...أول ما استيقظت رون صرخت أمام والدتها قائله (أنا فتاةٌ من الجحيم)!ثم فقدت وعيها مرة أخرى..حملتها والدتها للمشفى وشرحت للطبيب ما حصل صباح اليوم... بعد فحصها قال لها الطبيب أن رون مصابه برعب نفسي مجهول السبب ويجب عليهم مراقبة حالها وستمكث بالمشفى...و يجب توفير الحنان لها قدر الإمكان

حزنت آواكو عليها كثيرا لأنها وحيدتها كما أنها تجهل فكرة ما يجب عليها عمله لهذا الأمر فهي حنونة جدا على ابنتها ولا ترفض لها طلبا مهما كان ولكن...!

بقيت تمكث معها بالمشفى و عند الساعه الـ 11:30 صباحا ذهبت لمدرسة ابنتها ليعذروها على الغياب لتتفاجىء بالمدرسين و بالمدير و بزملاء ابنتها يقولون لها :* لقد كانت ابنتك طيبه وذكيه... هل تعلمين سبب وفاتها؟
*نحن نقدر لكي صبرك على هذا
*سيدتي من الذي قتل ابنتك؟
و آواكو مذهوله مما تسمعه!كيف لهذا أن يحدث؟ مالذي يهذوون به هؤلاء المجانين؟

خرجت آواكو مسرعة من المدرسه باتجاه المشفى الذي فيه ابنتها وعندما وصلت كانت حالة ابنتها كما هي... جلست بجانبها و رون كانت فاقدة لوعيها و تتمتم بكلمات غريبه(جثتي/جحيم/أنا.. أ. أ.. أنااا آهه) و هكذا بقي حالها
إ

إلى أن انتصف الليل...عند الساعه 12:45 بعد منتصف الليل كانت آواكو مستيقظه تنظر من نافذة غرفة المشفى اللتي تمكث بها ابنتها باتجاه الشارع المقابل لها،عند اذن لمحت شخصا غريبا!هيئته رجل(طويل القامه،يكسوه السواد)لكن ملامحه ليست واضحه بسبب الظلام...اثار الريبة في نفس والدة رون لذا بقيت تراقبه إلى أن رفع رأسه للنافذه اللتي تنظر منها آواكو باتجاهه لترى عيونا متوهجه بلون برتقالي محمر وكأن النيران تتأجج بهم من بين السواد الذي يكسوه!

ارتعبت آواكو مما رأته و أغلقت الستاره وجلست بجانب سرير ابنتها ونامت عند الساعه 1:25بعد منتصف الليل...استيقظت صباحا لترى مكان ابنتها فارغا و جميع الاجهزه اللتي كانت عليها حتى سريرها جميعها قد اختفت و كأنها لم تكن...!!

انتشر هذا الخبر في أنحاء المشفى(اختفاء فتاة تدعى رون بطريقة غامضه،واختفاء كل شيء كان يخصها خلال مكوثها بالمشفى)كانتشار النار بالهشيم

خافت آواكو كثيرا على ابنتها...تجمعت الشرطة في المشفى و بدأت التحقيقات مع طبيب رون و ممرضتها و المرضى اللذين كانوا معها بالغرفه ولم يصلو لأي خيط يدلهم على الخاطف!

بعد عدة ساعات قالت والدتها آواكو للشرطه عن الرجل الغريب اللذي شاهدته البارحه ومن هنا بدأت تتضح صورة خياليه للشرطه أي أنها لا تصدق من قبلهم فهي شبيهه بقصص العالم الآخر!!

العيش في عالم آخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن