وصلت آواكو و ابن جيرانها(وانرو)إلى مكان المنزل ليجدوا ان المنزل و كل ماحوله قد اختفو وكأن هذا المكان لم يكن به عَمارٌ من قبل!ابتلع وانرو ريقه عندما لمح أشلاءاً في أحد الزقاق التي كانت حول المنزل،نظر لآواكو فوجد نظرة الذهول تعلو وجهها،وفمها مفتوح و يرتعش،و هناك دموع قد حشرت في مقلتيها،نظر وانرو إلى ما تنظر تجاهه آواكو لكنه لم يرى شيئا،فسألها:سيدتي،ماذا هناك؟ ردت عليه آواكو بصوت مرتعش:شـ شـ شبح ـح ابـ بـ نـتتتي يهددني!قال لها وانرو:سيدتي،ارجوكي انا ساحميكي لذا لا داعي للخوف،ربما تعود رون يوماً ما،لا تفقدي الأمل،امسك وانرو آواكو من يدها ووضع يده الاخرى على ظهرها ليسندها و سارو باتجاه سيارتهم،ركبو بها ثم قال وانرو لآواكو:لابد ان نتناول شيئا،فنحن لم نأكل منذ ذلك اليوم(الذي ظهرت به رون وسيبا)،قالت آواكو،اه..مممم...حسنا حسنا هيا بنا،وصلو لمطعم بسيط و طلبو طبقاً متوسطا من الرامن و كوبين من شراب الليمون بالنعناع،بدؤوا بتناول الطعام والصمت هو سيد الجلسه،قطع صمتهم صوت رياح قوية في الخارج قلبت الجو بلا مقدمات،ليخاطب وانرو نفسه بصوت خافت وملامح الخوف تكسو وجهه،ياالهي!لقد تغير الجو فجأه،هل يعني هذا... قاطعته آواكو قائله:اجل،يبدو ان هذا يعني نهاية احدنا يا وانرو...دار بينهم حوار بسيط...
$وانرو:سيدتي،دعينا نذهب
*آواكو:إلى اين؟
$لا اعلم صراحة،لكن هذا المكان يبدو انه قد حلت عليه لعنه من تلك الاشباح
*اتقصد ابنتي و المجهول الذي معها؟
$مع الاسف،نعم...فمنذ ظهورهم و هذا المكان قد انقلب رأسا على عقب
*بتعابير حزينه:معك حق ولكن....
$ارجوكي من دون لكن،دعي احساس الامومة الان،فهناك خطر حولنا
*حـ حسنا
خرجوا من المطعم باتجاه سيارتهم...خلال السير اشتموا رائحة غريبه مجهولة المصدر،قالت آواكو يبدو انها رائحة لحم يحترق!وافقها وانرو وقال:لكن مايجعل الامر غريبا اننا لم نرى دخانا لشيء يحترق!دعينا نركب السياره و نبحث حولنا،صعدوا للسياره و بدأ وانرو القيادة ببطء ليتسنى لآواكو رؤية كل شيء خاصه لو كان غريبا،اشتد هطول المطر و قوة الرياح حتى كادت ان تقتلع الاشجار من مكانها!اصبح الضباب كثيفا ومن الصعب رؤية شيء بوضوح،واصل وانرو القياده ببطء حتى اوقفتهم كومة متوهجة من النيران!حاول وانرو الرجوع بالسياره للخلف ولكن المحرك تعطل تماما!قال وانرو:ماباليد حيله،سأنزل لاستطلع الوضع،،ابقي في السياره سيدتي ارجوكي...نزل وانرو وبعد قليل سمعت آواكو صوت ارتطام شيء ما اختلط بصوت ضحكة خبيثه و كلمة خرجت من صاحب تلك الضحكه:وانـرو،،،فَـلـتَـمُـت!استجمعت آواكو قواها ونزلت من السياره لتصدم بما رأته...جثة ابن جيرانها وانرو مقطعة لأشلاء و دمه قد أصبح يجري مع مياه الامطار في الشارع وكأنه منها،تلفتت حولها لتعلو وجهها ملامح الصدمه،توسعت حدقتا عيناها،انعقد لسانها،قالت بصوت متقطع لمن رأته : أ أ هـ هـ هذا أ أ أأنـنـ أنت؟؟!!
أنت تقرأ
العيش في عالم آخر
Horrorفتاه تدعى #رون تتعلق بشخصية خياليه (انمي) تدعى #سيبا وتحدث معها امور غريبه بعد خضوعها لمشاعرها،،،القصه تحوي احداث +18 التعريف بالشخصيات: ☆رون☆بطلة القصه*فتاه تملك شعرا بنيا ناعما ويصل لاكتافها،عيونا بنيه واسعه،بشرة بيضاء وقامة متوسطه،عمرها 18 عاما ف...