بدأ جحيم الشرطه فالمنزل...أصوات صراخهم تختلط ببعضها ، شهقات بكائهم ، صوت ضرب أجسادهم بالجدران يصم الآذان...صوت غير بشري يخرج من بين اختلاط أصواتهم(سأوقعكم في الجحيم)!... نصف ساعه وانتهت المجزره وبقي شرطي واحد حي(الذي أمسك مذكرة رون) لم يصب بأذى من ذاك المجهول ولكنه ثابت في مكانه،كأنه جدار...مذهول من سماع صرخات زملاءه و أصوات ضرب جسدهم الفظيعه بالجدران والارض!...دقائق معدوده على انتهاء المجزره و عاد التيار الكهربائي و مع عودته صُعِقَ الشرطي مما رأى! دماء زملائه قد لونت جدران المنزل و العديد من أحشائهم قد تناثرت على أرضه...عيناه مفتوحتان على آخر مدى لهما،جسده يرتعش،قلبه يخفق ويكاد أن يخرج من صدره لشدة خوفه،جاثياً على ركبتيه أمام المكان الذي كان من المفترض أن يبقى باب المنزل فيه...ينظر حوله لتلك المناظر اللتي تقشعر البدن و يبكي حزنا و رعبا،بين شهقات بكاءه يخرج صوتاً من العدم ليقول له:ستلحق بهم...فقط جعلتك تراهم هكذا لأعذب نفسك قبل جسدك ثم سأحصد روحك مع أرواح زملائك إلى الجحيم...تلفت الشرطي حوله ولكن لا أحد...!
حاول استجماع قواه ليخرج من ذاك المنزل ولكن ، ما إن قام على نصف ركبة حتى شعر بشيء قد اخترق بطنه ليرى أحشاؤه تقذف أمامه فيقع بعدها على وجهه ويلفظ آخر انفاسه وخلال هذا يسمع الصوت إياه يقول له بنبرة خبيثه :(الى الجحيم) ثم يغمض عيناه لاحقاً بزملائه
جاء صباح اليوم التالي،و معه انتشر الخبر(منزل ضحية مختفيه يصبح مقبرة جماعيه لقوة شرطه أتت للبحث عنها)
وصل الخبر لوالدة رون،بدأت تقول في نفسها:لم يعد هناك مجال للبحث عن ابنتي، ستخاف قوات الشرطه من البحث عنها مرة أخرى،لن تعود لي رون...وبعد برهه صدقت أقوال آواكو و أعلنت الشرطه أن هذه القضيه ستغلق ضد مجهول من عالم ليس بشري!
فور فصول الخبر لآواكو وقعت مغشيا عليها من الصدمه و دخلت في حالة موت سريري حزنا على اختفاء ابنتها واغلاق قضيتها...
بقي ذاك المنزل ساكنا بعد إخلاء الجثث منه إلى أن جاء ذلك اليوم...
أنت تقرأ
العيش في عالم آخر
Horrorفتاه تدعى #رون تتعلق بشخصية خياليه (انمي) تدعى #سيبا وتحدث معها امور غريبه بعد خضوعها لمشاعرها،،،القصه تحوي احداث +18 التعريف بالشخصيات: ☆رون☆بطلة القصه*فتاه تملك شعرا بنيا ناعما ويصل لاكتافها،عيونا بنيه واسعه،بشرة بيضاء وقامة متوسطه،عمرها 18 عاما ف...