مرحبا حبوباتي ....
انا آسفة على التآخير ..... لكن كانت عندي ظروف نفسية لم استطع ان اكتب ...
اتمنى ان تستمتعوا 😍😍******************************
قد توهمنا الايام في بعض الاحيان ان الخير سيعم
المكان، وسيطغا على الشر ..... لكن هذه الاشياء و الامنيات تتطلب جهدا و عزم و متابرة ..... روح طاهرة تشبعت بالخير مع مرور الايام .....
******************************
لقد سبق ووضعت الانتقام امام عيني ..... وضعت الانتقام هدفي المنشود.... لن اتخلى عنه رغم كوني اضعف كلما اقترب مني ..... سوف اوقعك في شباكي مهما كان الثمن .... ساجعلك تدوق مرارة الحب من نفس الكأس الذي جعلتني اشرب منها ..... ستدفع الثمن ... اجل سوف تفعل ......
فصلت القبلة ليمسح هو على شفاهه ..... نظر الي و ابتسم ابتسامته الشريرة ... اشحت ينظري عنه .... موجهة اياه لسيون .. الدموع على خدها شلالات منهمرة ..... احاسيس مخطلطة ... تجهل هل يجب ان تفرح لزواج اخيها الوحيد .... ام تحزن لكون صديقتها...او بالاحرى قريبتها الوحيدة تزوجت باخيها الذي هي متاكدة من نواياه السيئة .... اجل هو اخوها وهي تعرفه ..... لطالما حدرتني من التورط معه ..... لا ننكر انه اخوها .... لكنها تعلم انه زير نساء من الدرجة الاولى ...... مر الحفل .... وكل من الضيوف ذهب في حال سبيله ..... اما انا ..... فبقيت في غرفتي استرجع شريط الاحداث .... الى ان طرق الباب ..... كانت سيون .... بمجرد ان لمحتها عيناي .... حتى بدات الدموع تنهمر على خدودي .... اقتربت هي مني بسرعة ... ضمتني بين دراعيها .... لاخفي انا وجهي وسط خصلات شعرها البنية .... شددت العناق و انا لا انطق بكلمة غير : خذلني 😢😢😢😢😢😢😢😢😢 .....
رفعت محياي نحوها لتلتقي اعيننا ..... نظرت الي بنظرة ثقة و قالت: لن تخسري داتك بسبب وحش جليد ..... لا ليس انت .... انت لست هبة التي عهدتها .... اين ذهبت تقتك بنفسك ؟؟... اين صبرك ؟؟ .... اخبريني ....
انا: *اخفضت عيني و مسحت دموعي* .... لقد استغل حبي لجدي في انجاز مخططاته اللعينة ... اللعنة عليك بيون بيكهيون ... اللعنة عليك ....ساجعله يندم .... اجل سوف يندم .....
سيون : اعلم ان قلبك قد وقع اسيرا لحبه ..... و اعلم ان حبك له صادق ..... لذا انا ارجوكي .... حولي وحش الجليد هذا انسان ..... طهري قلبه ..... سيتغير انا متاكدة ....
انا : حسنا .. *عدت بين احضانها* سوف اجعله انسان ..... لكن بعد ان يدفع الثمن ....يا الاهي ما هذه الورطة ..... غدا موعد الطيارة .... تبا كيف نسيت .... سنسافر الى نيويورك .... هذه كانت هدية جدي ....
سيون: لا عليكي ساتولى امر الحقائب اما انت فاسترخي و استريحي فقط .... لا تنسي ستمضين الليلة اليوم و وحش الجليد ... في نفس الغرفة ... فجدي لن يغادر المنزل حتى الغد ...
انا:😱😱😱😱😱 يا الاهي كيف نسيت .... ارسو سانام انا الان .... لا اريد ان ياتي و يجدني مستيقظة ....
سيون: لا عليكي ساتركك ترتاحين ...*و ذهبت*دخل بيكهيون الغرفة بعد ان تركتها سيون بفترة ... ليجد دلك الملاك البريئ نائم على السرير .... وسادتها مبللة بدموعها ....
*في نفسه*
يا الاهي ما هذا الجمال .... لم اعهد قبل مثيل له .... انها تقودني للجنون .... لا اقوى على الاشاحة بنظري بعيدا عنها ..... كلما اقتربت منها .... تسارعت دقات قلبي اكثر فاكثر..... اما الاحساس الذي شعرت به اليوم و انا اقبلها .... احاس خاص .... كان شفاهها مخدر بالنسبة لي ..... اااه يا الاهي ما هذا ..... انا افقد صوابي ..... يا الاهي ما هذا .....
*انتهى*في صباح اليوم التالي
استيقضت على نور الشمس الذي كان يدخل من النافذة و على صوت المنبه .... لاجد نفسي وحدي في الغرفة قمت و تجهزت للسفر ... وكدلك لمهمة الانتقام خاصتي .... ارتديت ملابسي كالتالي
ملابس بسيطة لكن راقية ..... و فردت شعري على كتفي ..... اما المكياج فتفاديته .... تم خرجت الى العائلة لنفطر معا ...
... يتبع
#هبة