حلمت حلما في زمان ...ما كان عندها مستحيل... بحب من دون أثمان... وللمغفرة ألف وسيلة حلم بريعان الشباب ما كان فيه للخوف مكان ...لم تغلق فيه الابواب والقسم يكفينا كبرهان ... ثم حل ظلام الليل ... بأطياف تطفو سوداء ....تجرف أيامي كالسيل اثرها وقصر أحلامي انهد قد يغفو بجانبي مرتاح لحلمي وقد يهز سريري و يرسم لحريتي جناح و يشعل شمعا ينير مصيري .....
******************************
نزلت من على الدرج بخطوات تابثة و متأنية .... و كلي ثقة بان خطتي لليوم ستنجح .... اجل آمل ذلك .... تقدمت الى المائدة بابتسامة عريضة على وجهي .... يجب ان لا اشعر احد بالنار التي تلتهم قلبي ....
انا: صباح الخير جميعا
الكل: صباح الخير
سيون: تعالي قربي...
انا: 😉 حسنا *و جلست قربها*كان بيكهيون يجلس امامي مباشرة ... يرمقني بنظرات غريبة لم يسبق لي ان عهدتها منه... انهينا الفطور و حان وقت السفر .... وقت الاستمتاع في بلد جديد .... على الاقل انا المستفيدة من هذه الهدية .... فانا لم ابرح كوريا من قبل ... فهده فرصة جيدة لاستغل الموقف ... و في نفس الوقت ابدأ بتنفيد خطتي ... ودعنا الكل متجهين نحو المطار .... انا اثق في سيون و اعرف انها ستساعدني بمعلومات عن اخيها ههههه .." اجل ان كيدهن لعظيم" سيندم ...
ركبنا السيارة و كان الصمت سيد الموقف ... كان يقود في صمت .... الى ان قرر ان يتكلم
بيكهيون: هل سبق ان غادرت كوريا من قبل *لا رد* اااه نسيت ... انت كنت في الميتم اجل اجل ...
انا: 😂😂😂 اجل كنت في الميتم 😒😒😒😒 و ما شأنك انت
بيكي: انا زوجك الآن ... ههه نسيتي ...
انا: اوووو جميل بما انك قلت هذا الآن .... فيجب ان اوضح لك شيئا .... انا زوجتك امام الناس لا غير ... اي انه بيننا ... انا حرة بما افعل و انت كذلك .... لا دخل لك في شؤوني و انا بالمثل .... لذا ارجوك لا تدكر كلمة زوجك مرة اخرى بما اننا وحدنا ....
بيكي: 😂😂😂 و من يابه لبشعة مثلك .....
انا: افضل من وحش جليد 😂😂😂😂
بيكي: لا عليكي .... ههههه اعدك ان هدا الشهر الذي سنمضيه في نيويورك .... سيغير الكثير منك 😂😂😂😂😂
انا: 😂😂😂 اوووو اخفتني ... ههههه و انا انتظر على احر من الجمر هذا التغيير ...وصلنا الى المطار .... و ها هي اكبر مخاوفي تقترب .... انا لم اصعد على متن طائرة من قبل .... لذلك فانا متخوفة من هذه التجربة كثيرا ....
بعد ان اتممنا الجرائات اللازمة، صعدنا الطائرة .... في درجة رجال الاعمال ... هههه المصيبة على وشك البدأ.. جلسنا في المقاعد و ربطنا الاحزمة ... لنسمع صوت الطيار معلنا انطلاق الرحلة ..... و هاهي حبيبتي ترتفع عن الارض.... احس ان قلبي سيخرج من مكانه.... انه ينبض بسرعة .... علامات الخوف بادية علي ..... لاحظ بيكهيون هذا.... اصبح وجهي مصفر و عيناي تجمعت بهما الدموع .... احكمت قبضتي الصغيرة على المقعد و بدأت اصلي و ادعو في نفسي.... و ذلك المتكبر المتعجرف بجانبي يبتسم ابتسامة جانبية .. تبا .... تذكرت ما كانت امي تقوله دائما.... امسكت بقلادتي و صرت افكر في اشياء جميلة ..... ما هي الا ثوان حتى غفيت و انتقلت الى دنيا الاحلام .... لم استيقض الى بعد مضي اكثر من ساعتين .... كنا وقتها قد وصلنا الى مطار نيويورك .... ااااااههه انه الفرحة التي تتملكني الآن ... توجهنا لمنزل جدي الذي سنمكت فيه طيلة هذه المدة.... اجل شهر ... شهر باكمله مع هذا المتعجرف وحش الجليد .... اتمنى ان تسري خططي جيدا...
يتبع ...
#انتهى
#هبة