رواية #تعويذة_فتحت_باب_جهنم ... part 2
●○•° كجرم سماوي في العدم عالق في مجرة لا تخصه●○•
استرجاع ﻷخر شيء حدث في البارت السابق :
°~بدأت يوري في القاء الطلاسم والفتاتان ترددان خلفها كانتا ترددها بخوف وقلق وبدأت الرياح في أن تشتد حولهم وطفأت الشموع وبدأو يشعرون بروح حولهم الى أن قامت ليليان ووقعت ارضا ..
قامت يوري مسرعة الي ليليان لترى مالذي حدث لها وبدأت في ارسال بضع صفعات خفيفة حتى تستطيع ان تجعل ليليان تفيق وهيا تمتم "يا ليليان افيقي ..يا ليليان " الى أن قامت ليليان وهيا تضحك بصوت عال أدى الى تعجب يوري ووقفت بعدها ليليان وتمتمت "هههههه لقد اخفتكم صحيح وااااو أنا حقا ممثلة بارعة " فقالت يوري"اجننتي ! مالذي فعلتيه بحق السماء " قالتها يوري والغضب يملأها ولو كان الغضب يمكن ان يخرج من العين لكان خرج من اعين يوري كسهام قتلت بها ليليان ولكن قد خطف انظارهم تلك الفتاه التي تتقيأ دماء خلفهم.نعم انها جوان!! بدأت تتقيأ تلك الدماء وتنزف من انفها ايضا ركضتا الفتاتان نحو تلك المسكينة التي لا تعلم مالذي يحدث لها والشيء الذي فاجئهم هوا كمية تلك الدماء "اللعنة مالذي حدث " تمتمت يوري بتلك الكلمات والخوف ينهش بأحشائها...
لتتوقف بعدها جوان بعد ان شعرت ان تلك السوائل ذو الطعم المعدني توقفت لتستلقي ارضا وتشعر انها<< كجرم سماوي في العدم عالق في مجرة لا تخصه>>..
الى ان جمعت شتات نفسها وقامت وهيا تحاول ابعاد هذا التعب عن بالها الى ان تصل الى منزلها على الاقل ،وصلت الى منزلها ولم تفكر في أي شيء سوى النوم بسلام.
Gwane's pov
استيقظت في اليوم التالي وبغرابة أنا لا أشعر بتعب شديد فأي شخص قد يفقد كل هذه الدماء بالأمس يجب أن يظهر عليه التعب وعدم القدرة على التحرك ولكني تجاهلت الأمر وقمت بفعل روتيني اليومي بملل كبير انظف اسناني ،استحم ،اذهب لأقف أما خزانتي ﻷرى ماذا يجب علي انا رتدي "يبدو أن الجو مشمس سأرتدي هذا "تمتمت وأنا اخرج ذلك الفستان الجينز الأزرق بدون اكمام هناك حزام بسيط بني اللون حسنا ممتاز ارتديته لأنظر الى نفسي في المرأه وانا احاول تسريح شعري لألاحظ شيء غريب هناك اثار حوافر او اظافر احد على ذراعى ماهذا ؟! مالذي اتى به الى هنا ؟!
شردت قليلا الى ان استفقت منه وانا اقول لنفسي "حسنا لا بأس لابد انها يوري او ليليان وهم يساعدانني على المشي بالأمس " لأتجه الى الخزانة مرة اخرى واسحب جاكيت خفيف بني اللون يتناسب مع ذلك الفستان لأذهب وانا افكر بليليان غريب لم تكلمني منذ الأمس لتلاشي افكاري عندما قلت انها مازالت نائمة لأخذ كوب من القهوة وأجلس امام التلفاز لأشاهد خبر يجعلني اترك الكوب ليتحول الى قطع صغيرة متهشمة على الارض لأتجه الى باب منزلي وركبت سيارة اجرة لأفكر فيما سمعته قبل قليل ماهذا بحق السماء !!
."قبل قليل وقعت حادث مأساوي حيث تم العثور على حثة فتاه تدعى ليليان تسكن في مقاطعة دام-يونغ حيث سقطت من شرفة منزلها ويقول المحققوق انها جريمة قتل فهناك علامات خنق على عنقنا." ~~تلك الجمل هيا ما تتردد في عقلها بعد ان تأكدت انها ليليان ولكن ماذا حدث معها واللعنة !
ذهبت الى هناك ﻷرى يوري هناك لأركض في اتجاهها "يوري يوري حسنا ارجوكي اخبريني انه تشابه اسماء وانا ليليان في شقتها نائمة " اقول تلك الكلمات وانا ابكي بشدة واصيح بها و امسك بكتفي يوري واقوم بهزها بشدة على أمل ان تخبرني عكس ماسمعت ولكنها اكتفت بالصمت والبكاء ولكني توقفت بلحظة شيء ما لفت انتباهي وهو ذراع يوري لأنظر لها واقول وانا اثبت نظري على ذراعها "يوري ما الذي حدث لكي لما يدك بها تلك الخدوش ؟!" لتنظر لي وتقول " لقد استيقظت صباحا ووجدتها لقد ظننت انها منكي او من ليليان ولكني فكرت انها غريبة لأحصل عليها منكما وحتى ان كانت اظافركما طويلة انها لا تفعل ذلك" لتصمت وتنظر لي بأستغراب لتمر لحظة صمت وانا احاول فهم ما يحدث لأنزل ذلك الجاكيت الخفيف لتتعالى دهشة يوري عندما رأت ذلك الاثر الذي احمله هوا نفسه الذي تحمله ...
End pov
~~وفي مكان اخر قريب منهما ذلك الجن او بفعته تلك نطلق عليه لقب الشيطان وهو يتأملهما ويضحك فهوا في بداية لعبته المسلية ~~--------انتهى البارت ----------
بتمنى بنات يكون في تشجيع اكثر من كده 😢
أنت تقرأ
تعويذة جهنم [متوقفه]
Fanfiction=انتقم لموته .. =ماتوا جميعهم الا هيا لماذا ؟!!! =اعدك انني سأنتقم =لما يحدث هاذا ؟! =كيف لها ان تحبني !! =احبها !! Started in 9 / 4 / 2017