[ part 6 ]

36 7 4
                                    

البارت السادس من تعويذة جهنم :

Enjoy 😻😻

[ SEHUN P.O.V. ]
كنت اقف في غرفتها امام سريرها ابتسم فقلد انتهيت من اخر شخص يجب علي الانتهاء منه وها انا كنت على وشك المغادرة لأسمع صوت من خلفي لأقطب ما بين حاجبي واعود الى الخلف مرة اخرى لأحاول ان استوعب الامر .لأراها تتحدث في الهاتف ويتضح لي انها تحدث رجل شرطة عن يوري ولكن كيف ! كيف لها ان تكون على قيد الحياة لقد ارسلت ذلك المدعو بيون بيكهيون الأمس ليقتلها كيف لها ان تقول على قيد الحياة الى الأن !!
'~ بيون بيكهيون انت في عداد الموت ~'
وقفت استند الى الحائط بينما اجدها تذهب الى الحمام لتفعل روتينها اليومي لأرها تقف وترتد مرة اخرى الى المرأة لترى جسدها به العديد من العلامات والندبات ..
هل هاذا فقط ما استطعت فعله بيون بيكهيون ؟!
فقط انتظر قدومي اليك 'يقولها بغضب وهو يتطاير من عينيه '
لأضع يدي مرة اخرى في جيبي واقول ببرود " كيف لكي ان تعيشي الى الان ؟!"
[ END P.O.V ]
[ GWANE'S P.O.V ]
اقف امام المرآة لأرى تلك الندبات واحاول ان اهدئ من روعي لتتردد كلمات تلك العجوز في ذهني لاعلم اني على اول خطوة من خطوات العذاب اولا علي ان اشكره لأنه بدأ معي بذلك وانا حتى لم اشعر به .~°•
بينما كنت ذاهبة سمعت صوت يتحدث من خلفي يقول "كيف لكي ان تعيشي الى الان !؟" لألتفت الى مصدر الصوت بسرعة بدون اي تردد لأرى شيء غريب هوا حقا شيء لا يمكن وصفه امممم اه حقلا لا اعلم طيف له ان يكون كذلك رجل .وسيم.رجولي.مثير.ذو شعر اصفر .طويل اااه يا الهي ارحمني كيف له ان يكون كذلك لكن انتظر قليلا هل اتغزل بشخص وجدته هكذا في المنزل !! قلت ذلك لنفسي محاولة ان اوبخها على ذلك الغباء الذي اقوم به . ولكن انتظروا اليس ذلك الرجل هوا نفسه الذي رئيته يضحك في موقع وفاة ليليان .
نعم نعم !!هوا ما الذي يفعله هنا .
"وهل يجدر بي ان اكون ميته الان ام ماذا ؟! ومن انت ؟! ومالذي تفعله هنا ؟!" اسأل محاولة تصنع البرود وعدم المبالة واقوم بطرح اسألة انا اصلا اعلم اجابتها "بالطبع يجب ان تكوني ميته وليس فقط بعض الكدمات السخيفة على جسدك" قالها بلامبالة كأنه يقول صباح الخير مثلا هه يا الهي ارحمني ماذا ان بروده ذلك يقتلني حقا لأقوم بتحريك عيني في الاتجاه الاخر وانا ازفر بملل محاولة رسم هيئة الفتاة التي لا تبالي بذلك الشخص الماثل امامي لأشعر باطارف باردة على عنقي وانفاس دافئة تضرب في اعلى وجهي لانظر له بصدمة كبيرة اولا على قربه الكبير والمفاجئ مني ثانيا على ذلك الشخص الواقف امامي الذي جعل من ضربات قلبي كأنها حفلة موسيقية صاخبة اردت الذهاب ولكنه امسك بوجهي وضغط عليه باطراف اصابعه حتى انه يمكن ان تعرف لقد تغير لونها الى الابيض وقال لي "يجب ان اجعل منكي فتاه خائفة قليلا يبدو لي انكي غير مبالية " قال تلك الكلمات لاشعر بالرعب يدب اولى خطواته في قلبي وانا انظر له بتوتر وابتلع ريقي ببطئ ليبتعد هو عني لارى ان له أجنحة تظهر من جانبيه وتلك الأجنحة من نار، عندما ترى فقط تلك النيران تخرج من احدهم يجب ان تشعر بالخوف ..
خرجت من الشقة أجري محاولة ان ابتعد عنه قدر الامكان ودموعي لا تتوقف عن الانهمار ﻷشعر بعدها برطوبة تلامس جسدي لأنظر للسماء لأجدها تمطر !
نظرت للسماء وقلت"هل تبكين انتي ايضا ؟! هل فعل لكي احد شيء ؟! ام انكي تبكين على حالي ! ~_~ " قلتها وانا ابكي وابتسم تلك الابتسامة المنكسرة لاسمع من خلفي صوت يقول " هل تظني انكي تستطيعين الهرب مني ؟! هل تفكرين انني لا استطيع ان اجدك ؟؟ " التفت له بعد ان حددت الصوت لانظر له بتوتر وانا ابتلع ريقي بتوتر واردف " ح-حسنا ءءنا " قلتها متوترة ليقاطعني لأجده خلفي قريبا من اذني يقول " لا تخافي عزيزتي فنحن في البداية " قالها بأبتسامة جانبية خبيثة وانا أنظر الى الامام بصدمة ...

---------انتهى البارت --------

اتمنى يكون عجبكم البارت❤
واتمنى التفاعل يزيد لانو انا حاسة انو بيقل مش بيزيد 😢💔
ده ايه سببه 1-الرواية مملة ؟!
2- طريقة السرد مش حلوة وبايخة ومش عجباكم!؟
3- انا بتأخر في النشر ؟!"بس والله غصب عني"

تعويذة جهنم  [متوقفه]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن