PART [ 8 ]

70 10 16
                                    

هااااي بناااات
انا محتاجة تفاعل علشان يكون في حماس انزل البارت الي بعده انا من النوع الي ما يحب الشروط ولكن بالمنظر دن ححط شرط علشان البارت الي بعده ينزل
5 votes + 5 comments

Enjoy 😻🌠🌟⭐

~~ في تلك الغرفة المظلمة
يداها الإثنان وقدماها مقيدتين توجد عصابة على عينها تمنعها من الرؤية تبكي وتنتحب تلعن حظها الذي اوقعها بتلك الحياة ومافيها ذلك بإختصار كان حالها...
[ GEAN'S P.O.V ]

لن استطيع أن اصف لكم كم الخوف الذي ستحصل عليه عندما تجد نفسك في غمضة عين في غرفة في منزل بعيد عن الناس اظن انني في غابة لأن كل ما اسمعه صوت طيور و الأشجار عند هبوب الرياح مع جن او شيطان الى الان لم احدد هويته بعد مقيدة اليدين و الأرجل ولا أرى شيء...
أشعر بحركة خفيفة من حولي .. اه يا اللهي !! ماهذا ؟! انا لا اريد ان اصدق ما توقعته بجانبي ولكنه جرذ .. انا حقا اكرهه واخاف منهم ولكن ما عساي ان افعل انا مقيدة بالكامل لا اعلم ما الذي يمكنني ان افعله كل ما افكر به الان اننا كنا بتلك الحديقة وشعرت بأنفاس احد خلفي ليردف بعدها

[FLASH BACK ]

" مابك عزيزتي هل اصبتي بالخرف مبكرا ! انتي مازلتي صغيرة على ذلك " اه لقد كان صوته عرفته من شعوري فقط بنفسه الدافئ على رقبتي وذلك الصوت العميق الذي يبعث القشعريرة بجميع انحاء جسدي ﻷشعر بعدها بيده تتحرك على امتداد يدي بأطراف اصابع ومع كل لمسة وحركة يرسل لي رجفة ورعشة بكامل جسدي كأنها موجات كهربية ..ليقول لي بعدها " اغمضي عيناكي الجميلة " امتثلت لأمره بدون اي مناقشة او كلام لأسمع صوته بعد ذلك ليقول لي " امتعي اذناي بصوتك الجميل وانا اسمع عدك من واحد الى الرقم ثلاثة " بالطبع لن اعرض خياتي للخطر وبدأت العد بصوت مهزوز وقبل ان انهي نطق كلمة ثلاثة وجدت نفسي في نهاية غابة مطلة على منزل كبير اوه انه ليش حقا منزل بل انه قصر عند النظر اليه تشعر بأنه قصر ملكي من احدى العصور الوسطى له طلة غريبة تبعث لك الشعور بالرهبة والهلع كنت فقط انظر اليه بصمط، لأشعر بعدها بأنه ييتسم ابتسامة جانبية ويقول " اهلا بكي بعالمي الصغير أو يجب علي ان اقول جحيم اوه سيهون " قلبي بدأ ينبض بسرعة اظن انه تعدى نبضه الخمس مئة مرة بالثانية لأشعر بعدها بيده تمسك بشعري ليسحبني خلفة زاحفة على الارض يجرحني بعض من الصخور والاشياء التي توجد على الارض الى ان وصلنا الى المنزل ليأخذني بعدها بنفس الطريقة الى تلك الغرفة التي انا متواجده بها بتلك الهيئة التي انا بها ...
[ END FLASH BACK ]
اشعر بباب الغرفة يفتح .. صوت اقدام احد تقترب مني .. يحمل شيء من على الأرض التي بجانبي .. صوت تحطم زجاج انا اشعرت بتناثر القطع من حولي .. هناك شيء يخترق قدمي 'انه يؤلم كالجحيم ' كل ما يدور في رأسي كانت هذه الجملة وانا اتلوى على الارض من ذلك وانا اشعر بالدماء تسيل من قدمي .. كل ما افعله هوا ترقب حركته القادمة وهي كانت ان يسحب قطعة الزجاج من قدمي ليبدأ بغرزها من جديد على طول ذراعي ' انه ألم تعدى الجحيم ' وايضا لا استطيع ان افعل شيء سوى ان اتلوى على الرض غير قادرة على الحراك بدأت طاقتي تستنزف ولست قادرة ايضا على الحركة الان بدأت اشعر ان رأسي يدور وهو قد فك العصابة عن عيني لأره يبتسم لي ابتسامة جانبية لتبدأ عيناي بالإغلاق بدون إرادة مني وفي نهاية الأمر استسلم ليقابلني الظلام الدامس ...
' ما هذا لما اشعر بشيء مريح بأسفلي وتلك الرائحة البشعة لم تعد موجودة ولكن هذه الرائحة التي تتعمق بداخلي اعرفها جيدا، جيد جدا انه هوا بالتأكيد ' ...
شعرت بشيء يوضع على جرح قدمي لأصرخ بألم لأفتح عيناي وأراه يضع كافة تركيزه على الجرح الخاص بي ، لقد تهت ! نعم لقد تهت بملامحه فكه الحاد، أعينه الناعسة الصغيرة، صفاء بشرته انها تخلوا من جميع الشوائب . بحق الجحيم انه اجمل مني !! لم ادرك شيء إلا عندما وجدته يبادلنا التحديق ليبتسم بسخرية مني وينهض من السرير ليعيد علبة الإسعافات الاولية الى مكانها لأحاول ان انهض انا ايضا ولكنني سقط لقد المتني قدمي الى حد الجحيم لينظر لي بسخرية ويقول لي " ماذا حبيبتي هل ألمتك كثيرا ؟! انا اسف ولكن يؤسفني ان اخبرك اننا في بداية الأمر " لقد لمست في صوته الكثير من البرود والكره انا حقا خائفة لا اعلم لماذا يقول ذلك دائما حتى يرعبني ؟! اذا كان ذلك هدفه فأنا أهنئه لقد نجح في ذلك فقط من نبرة صوته ولم يكن عليه فعل كل ذلك...
[ GWAN'S END P.O.V ]
[ SEHUN'S P.O.V ]

هل تظن انا بعد ان عادت وقتلت صديقي المقرب سأغفر لها في بداية الأمر تركتني والأن قضت على من كان ملاذي الوحيد في الحياة من كان صديق واخ وعائلة كان لي كل شيء هوا من دافع عني في اول يوم عندما اتيت الى ذلك العالم هوا من علمني كل شيء بالطبع لن انساه ما حييت سأنتقم من اجلك و
من اجلي لو << اختصار اسم لوهان>> كن مرتاحا صديقي فقط ثق بي ...

اشعر بنظراتها لي من الخلف آكاد اجزم انه اذا كان بأمكان النظرات ان تتحول الى اسهم لكانت قتلتني الأن ولكنني بالطبع لا أبالي لها التفت لها وانا اسند ظهري للحائط وانظر لها لأرف بعدها " بالطبع انا اعلم اني ارعبك من اول يوم لي في هذا العالم اللعين وذلك ليس هدفي " اقتربت عدة خطوات منها لأهمس في اذنها " إن هدفي اكبر من ذلك بكثير "

[ END P.O.V ]

----------انتهى البارت--------

تفاااااعل عايزة تفاعل 😭😭😭
حرام والله حشيلها لو بقي التفاعل كده 👊💔
وافضل اقرأ رواي
المهم:
رئيكم ؟!
سيهون ؟!
جوان !!
.....

تعويذة جهنم  [متوقفه]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن