PART [ 9 ]

28 7 8
                                    

هالو بنااات
كيفكم؟! يارب تكونوا كلكم بخير وصحة كويسة
اولا احب اشكركم على التفاعل كثير فرحت 😘

طبعا ما رح انسى 😁
14 votes + 14 comments

Enjoy 😻🌠🌟⭐

[ GEWAN'S P.O.V ]

استيقظت صباحا لأجد نفسي مقيدة على سرير باصفاد قاسية جدا .. نعم انه نفسه !! ذلك السرير الذي ضربت عليه بالأمس ...
لقد توقعت دائما ما أسوء شيء قد يحصل لي ولكني لم اتوقع هذا ابدا ان اكون محاصر من قبل جن . اه انا حقا سوف اصاب بالجنون !!
ولم اتوقع ايضا انني سوف اصبح بتلك الحالة اضرب كل يوم ويأتي في نهاية اليوم بعالج جروحي انا حقا اصبحت اعتقد انه مصاب بانفصام في الشخصية ..
هدوء ذلم ما كان يسمع في تلك الغرفة فقط ويبدو ان ذلك استمر لمدة ساعتين 3 ،4 ، انا حقا لا اعلم ولكنه كان وقتا طويل جدا ..
[ GEWAN'S END P.O.V]

صوت شيء وقع ارضا أدَّ إلى تهشمه إلى قطعٍٍ صغيرة جدا وما كان ذلك إلا قلب جوان وسببه كان سيهون الهائج الثأئر وهو بحالو يرثى لها حقا زهالةٍ غريبة محيطة به...
بدأ بالنظر إلى جوان نظراتٍ مطولة والشرار يتطاير من عينه
لتبدأ جوان بالدعوة بداخلها لأنها تعلم القادم ما هو إلا أسوء
" لما بحق الجحيم هوا كذلك انا لم افعل شيء " وبدأ جسدها في الإرتجاف في تلك الثانية..
~ صوت ارتطام كبير تردد صوته في ارجاء القصر ~
وما كان ذلك إلا صوت ارتطام الحزام المصنوع من الجلد بجلد جوان. مخلفا مكانه اثرا كبير انا لو انه ضربها عليه مرة اخرى بخفة صغيرة لأنفتح جلدها مخرجاً دماؤها منه...
واستمر ذلك الحال بعض من الوقت " لو كان أقسى شخص بالعالم ينظر لي الآن لأشفق على حالي " ذلك ما تردد في عقل جوان مع اخر صعفة تلقتها...
~' تركت تلك الفتاه مغطاه في دماءها فقدة لوعيها '~

اما بالنسبة لسيهون لقد كان في ذلك الركن المظلم من الغرفة محتضناً قدميه ال صدره ينظر للفراغ بدون اي وعيٍ تماما والحظة وقعت عيناه عليها وعلى دمائها.. وبدأ في بكائه.
نعم سيهون يبكي ذلك من يهابه كل من في مملكة الجن من ارتكب تلك الجريمة الوحشية في تلك الفتاه ~يبكي...
سيهون لم يعد ذلك القوي بل بكى ..
لما ؟! حقا لا نعلم ويبقى ذلك السبب مجهول ..
هناك صراع يجري بداخله بعض من الوقت يتغلب احدهم على الأخر وبعض الأخر ينهزم مثل الأن ...
وما كان منه غير انه ذهب وتركها بتلك الحالة ورحل ...
رحل لما ؟؟
هو لا يعلم ولكن كل ما يعلمه انه يود الرحيل وبشدة الأن
إما ان يعود الى عالمه أو يبقى بذلك العالم بعيد عنها ...
.....
انتهى البارت ....
انا عارفة اني طولت عليكم كثير بس انشاء الله رح انتظم بالنشر وانشاء الله رح احاول اخلصها مش رح تطول كثير ...
بس اتمنى تدعموني الى ما تنتهي ...
وشكرا 😍😘
Love you my sweets 💜😻

تعويذة جهنم  [متوقفه]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن