خرج من المشفى بعد يوم عملا طويل قضاه بين مرضى الإغماء ، أغمض عينيه و مد يديه إلى الأعلى ليريح عضلاته المشدودة .
ما أن فتح عينيه حتى رأى فتاة مألوفة له ، كأنه رآها في مكان ما ........... ، فتح عينيه و فمه بصدمة إنها نفس الفتاة التي كان يجلس في غرفتها الآن ، هذا غير طبيعي ، غير طبيعياً ابداً .
_ انتي متى استيقظتي ، أقصد كيف لقد كنت أجلس معك بالغرفة منذ قليل .
لم تتكلم الفتاة و لم تتغير تعابير وجهها ولو قليلا كل ما قامت به هو أنها حركت يدها له بمعنى اتبعني .
مشى ورائها و هو في حيرة من أمره فلو إنها استيقظت فهي ستبقى لأسبوع على الأقل في المشفى ليتاكدوا من أنها بخير ، فكيف لها بالاستيقاظ و الخروج في نفس اليوم .
توقف عندما رأى الفتاة تقف قرب البحر وهي تنظر و بتركيز إلى نقطة بعيدة المدى ، وقف بجانبها و هو يحاول أن يجد الشئ الذي تنظر له الفتاة .
كانت عائلة صغيرة ، أم وأب مع طفلتهما ذات الستة أعوام التي كانت تركض في الأرجاء و هي تضحك بصوت عالي ، استيقظ من شروده على يد الفتاة التي كانت تسحبه خلفها .
عندما اقتربا من تلك العائلة تركت يده و بدأت تركض خلف الطفلة و هي تضحك معها الشبه بينهما جعله يعتقد أنهما أخوة ، تركها تكمل لهوها بينما هو اقترب من والدي الفتاة الذان كانا يتكلمون فيما بينهما من دون النظر إليه .
_ مرحباً ، اسمي زين هل يمكنني الجلوس معكما ؟
لم يلتفتا إليه حتى بل اكملا ما يفعلانه كأنه لم يتكلم معهما ، تذمر من تصرفهما الفظ و قرر الابتعاد عنهما .
اقتربت منه الطفلة بينما هي تركض ، كانت ستصطدم به لولا إنه وضع يديه أمامه للحماية
.
.
ّ
ّ
ّ
.
.
.
.
ّ
.
ّ
.
.
لكن الذي فاجأه أنها عبرت من خلاله و كأنه غير موجود ، نظر إلى الفتاة حاول أن يتكلم ، لكنه لم يستطع من هول الصدمة ، كيف يمكن أن يحدث هذا ؟؟؟؟____________________
رواية جديدة مع فكرة جديدة شو رايكم بأول بارت
#Roreta
أنت تقرأ
No one knows but me Z _ M
Short Storyطبيب يعمل في قسم حالات الإغماء ، يدخل داخل حيات احد الفتيات هناك ، و يرى ما لم يراه أحد من قبل . . . . زين مالك