#زين
شعرت بالدوار و بدأت بفتح عيني تدريجيا لاجد اني كنت نائم على الكرسي في غرفة احد المرضى .
رفعت رأسي للسرير لاجد كارا !!!!
اخذت ورقة الحالة من طرف سريرها ولقد كتب هناك انها اصبحت في غيبوبة بعد ان وقعت من حافة الجبل .
اعدت الورقة لمكانها و جلست على الكرسي مرة اخرى اتاملها .
لكن ذلك الحلم ، انه غريب بعض الشيء فلحتى الان لم افهم كيف استطاعت ان تريني كل ذلك و هي في غيبوبة .
بقيت استرجع احداث الحلم ، الى ان تذكرت لقد طلبت مني المحافظة على ابنتها ليلي .
.
.
.
.
.
.
#Flash Backأردت الذهاب إليها لكني و بكل سهولة لم أستطع ، أصبحت رؤيتي ضبابية ، لأسمع آخر كلماتها " اوصيك بابنتي يا زين ، اوصيك بها " .
#End Of Flash Back
.
.
.
.
.
.
.
ذهبت الى مكتبي غيرت ملابسي و اخذت مفاتيح سيارتي و اصبحت اركض اليها كالمجنون يجب ان اعثر على ليلي .ركبت السيارة و بدات اتجول في المدينة و اقف امام كل ملجئ و ابحث عنها في وجوه الاطفال .
بعد 8 ساعات
هذا كان اخر ملجئ و رغم هذا لم اجدها جلست على احد المقاعد و وضعت يدي على وجهي و انا اشعر بالتعب الى ان شعرت بيد صغيرة تسحب قميصي من الاسفل .
التفت لارى فتاة تشبه القمر بشكل كبير يا الاهي انها هي ، انها ليلي ، حملتها وبدات ادور بها و انا اضحك ، واخيرا وجدتها ، لقد نفذت وصية كارا .
رايت احدى العاملات التي كانت ستمر من جانبي الى احدى الغرف فاوقفتها :
_ اذا سمحتي دليني على مكتب المديرة ، اريد ان اتبنى هذه الطفلة .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
~~~~~~~~~~~~~~~
بعرف الشابتر قصير بس هي قصة قصيرةالجزء الجاي هو النهاية
#Roreta
أنت تقرأ
No one knows but me Z _ M
Short Storyطبيب يعمل في قسم حالات الإغماء ، يدخل داخل حيات احد الفتيات هناك ، و يرى ما لم يراه أحد من قبل . . . . زين مالك