ch 6

644 39 1
                                    

آسفة على التأخير بس امتحانات و دنيا
~~~~~~~~~~~

محطتها التالية كانت بيت صغير في أطراف لندن ، دخلا ليراها تحمل طفلة صغيرة مبتسمة بسعادة ، تغني لها تهويدة ما قبل النوم .

صعدت إلى الطابق الثاني و وضعت الطفلة على سريرها و خرجت .

جلس زين بجانب سرير الطفلة ، وهو ينظر إليها بحب انها حقا جميلة ، شعر اشقر غامق قصير و بشرة ناعمة بيضاء و ابتسامة سعادة على ثغرها .

بكل بساطة لقد شعر بالحب الصافي اتجاهها .

_ جميلة أليس كذلك .

_ أن الجمال لا شئ بجانبها .

_ ليت والدها رأى هذا مثلك .

_ ماذا لا يعقل لا تقولي أنه لم يعشقها .

_ إنه حتى لم يكن يريدها .

قطع كلامها صوت فتح باب البيت بقوة و صوت رجلا ثمل يصرخ في الأرجاء .

نزل زين إلى الأسفل معها ليراه ، كان رجلا في الثلاثين من عمره بشرته حنطية شعر اشقر غامق طول فارع جسد ممتلئ .

_ أيتها العاهرة ألم يجهز الغداء بعد .

_ لا زلت احضره لن يأخذ مني أكثر من دقيقتين .

_ دقيقتين كم مرة قلت لكي أنني احب ان يكون الطعام جاهزا عندما أصل ، هل يجب على تربيتك من جديد .

قام بإزالة حزام بنطاله و يتجه إليها بينما تركض هي بهلع إلى غرفة نوم ابنتها و تغلقها بالمفتاح محاولة منها لإبقائه في الخارج .

استيقظ زين من تركيزه في هذا الموقف على يدها التي أمسكت به تجره إلى الخارج .

_ اعتقد انك بدأت الآن تفهم قصتي شيئا فشيئا .

_ اعتقد هذا ، لماذا حتى أحببته في البداية أنه في الثلاثين .

_ اعتقدت أنه يحبني و سيهتم بي لكن منذ عرف اني حامل حتى طالب بأن اجهض الطفل لولا والديه الذان اجبراه على الزواج مني ، سامحهم الله اعتقدا انهما ساعداني بينما هما دمرت حياتي ، عندما أتت جيني بدأ يتصرف بلؤم ، و يأتي متأخرا من العمل وأحيانا ثملا و إذا في يوم من الأيام تأخرت في فعل شيئ أظنك تعرف مالذي كان يقوم به .

_ لماذا لم تطالبي بالطلاق ؟

_ لأنه هددني باخذها مني ، وأنا لا يمكنني العيش بدونها .
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

____________________

علقوا عبروني حلوا البارت و لا لأ ؟؟؟؟
#Roreta

No one knows but me Z _ Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن