ch 7

626 34 0
                                    

#Zayn

اكملنا مسيرتنا إلى أن وصلنا إلى إحدى الملاجأ .

نظرت إلى كارا لأرى عينيها تدمع بخفة ، بعينيها ترى نظرة من الألم و الانكسار و الشوق و الحنين .

_ بعد أن تطلقت انا و زوجي لم يعد لي مكان اذهب إليه ، أو مال اصرفه على نفسي قامت الشرطة بأخذ  ابنتي ليلي مني بحجة اني لا أستطيع تربيتها بهذه الظروف ، شعرت و كان روحي قد سحبت مني معها أردت أن .............

توقفت عن الكلام في ذات الوقت الذي توقفت به إحدى سيارات الشرطة أمام ذلك الملجأ .

قام إحدى الشرطيين بانزالها منها بينما كان الآخر يحاول أخذ ليلي التي كانت تحتضن أمها بخوف و فزع  تخبئ رأسها في حضنها و كأنها تحتمي بها عن العالم كله .

أخذها الشرطي بصعوبة و أدخلها إلى الداخل و أعطاها إلى إحدى العاملات ، بينما قام الآخر بالتكلم مع كارا محاولا اقناعها بأن هذا لاجل مصلحة الطفلة .

_ انظري سيدتي بقائها معك يجعلها في خطر لا يوجد لديك بيت و لا مال ، كيف ستحافظين عليها أخبريني .

_ لا دخل لك إيها العجوز الوقح إنها ابنتي و اللعنة إنها قطعة مني كيف ساتحمل فراقها .

_ سيدتي أرجوك منك الابتعاد أو ساسجنك و لن أهتم .

_ كأنى اهتم دعني أبقى معها أرجوك هي كل ما بقي لي من هذه الدنيا .

_ لقد حذرتك لكنك لا تفهمين .

قام الشرطي بامساك يديها خلف ظهرها و دفعها على مقدمة السيارة بينما كان يقيد يديها بالاصفاد .

أخذها الشرطيان و رحلا بلا رجعة ، نظرة بجانبي لاراها مغمضة عينيها المليئة بالدموع و تغني تلك التهويدة التي بدأت احفظ كلماتها .

_ تشتاقين لها أليس كذلك .

_ بلى ، هي دائما في قلبي،أينما كنت أو أينما كانت سأبقى اشتاق لها .

_ ليعينكي الرب على ألم الفراق .

_ تبقى محطة واحدة ستريك كيف أصبحت في ذلك المشفى الذي تعمل به ...

~~~~~~~~~~

قربت النهاية 🙌🙌🙌
باقي 3بارتات بس بس
بتمنى تكونوا استمعتوا بالقصة 😘
بعرف البرتات قصيرة لكني بدرس و بكتب و ما في وقت 😍

لكن أحيانا العبرة بتتجلى في قصير الجمل آخر بارت راح يكون عبارة عن العبر المأخوذة من كل بارت😍
شو رايكم بحياة كاميليا ؟
شو الأمر يلي با تتوقعوا أنها عملته قبل ما تدخل المستشفى ؟
Vote & comments

No one knows but me Z _ Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن