في الصباح
خرجت للرياضه ..وكانت هي ايضا قد خرجت ..ترفع شعرها ..ترتدي زي رياضي ..وسماعاتها باذنها ..وكانت تركض ورائي ..لم التفت كي لا تراني ..كنت اسمعها وهي تتكلم ..
-لماذا يا جدي ..تريدني ان العب الرياضه..لقد وصلت البارحه ..انظروا لهذا الاخر ..كيف لهم ان يركضوا هكذا ...الا توجد نوتيلا هنا..مخزون الشوكولاته بدا ينفذ ساموت ..لم اتحمل وضحكت ..فشعرت بها توقفت فابطئت بخطواتي ..ولكن لم يصدر اي صوت منها ..التفت خلفي ..لاجدها ..ياللهي ..!!اغمي عليها حقا ..حملتها ..وعدت لسيارتي بسرعه ...
اخذتها للمشفى بسرعه ..كانت جميله جدا ..ملامحها شرقيه ..وطفوليه..حنطاويه البشره ..عيناها كبيره ..ورموش كثيفه يزينهما لون العسل ..وشفتهاها ..الورديتان ..وصلنا للمشفى ..واطمئنيت على وضعها. .وانطلقت للمنزل ..وارسلت خادمي ليخبر جدها بما حدث ..وفجأه زار تفكيري ..ماذا لو كانت تحب احد .. ماذا لو لم تقع في حبي ..لا مستحيل فالجميع يحبني ..ولماذا اشغل تفكيري بطفله مثلها ..اووف ..ركبت سيارتي وانطلقت لعملي ..مريم
استيقظت بالمشفى ..واخبرني الطبيب بما حدث وان احد جيرانا قد اوصلني ..ولكن لم يفصح عن اسمه ..واتى جدي وكان قلق جدا وامي وابي ايضا ..خرجنا من المشفى واقترح جدي ان نقيم حفله شواء وندعوهه ..ووافق الجميع ..واخبرت الجميع انني سادعو صديق لي ..وهو ليس صديق فحسب..بل كنا حبيبان...وكان يدعى سجاد ..ويبلغ من العمر ٢٦ ..وهو مهندس طيران ..ولقد احببنا بعضنا من الجامعه .. بدأ الجميع بالتحضيرات ...
في الصباح التالي ..
كان الجميع يحضر لقدومه ..فقد قيل انه من الطبقه الراقيه ..الجميع يركض ..وامي تعطي الاوامر ..انطلقت بمجرد رؤيه سجاد ..واحتضنته ..وارسلته لغرفته ..وعند المساء ..جهزت نفسي ..فستان زهري فاتح ..شعري منسدل ..قليل من مستحضرات التجميل ..والكعب العالي ..وعطر من شانيل ..وبدات بالنزول ..
حيدر
وصلتني دعوه جدها ..وامي وافقت ..وقررنا الذهاب ..كان في بالي ان اصبح انيق فقط ..اختار اجمل الثياب والارقى ..وكانه لديه صفقه عمل مهم ..وضعت عطري المميز ..واخذت الزهور وامي ..وذهبنا لهم ..سلمت عل الكل وكان هناك شاب ..يتلفت وينتظر امام الدرج ..لا اعلم لماذا انزعجت منهه ..فجأه لتقرع صوتي اذني بصوت كعبها ..وهي تنزل ..بفستانها ..وقدمها ..لارفع راسي ..وانظر لها ..وهو يمد يده ويمسك بيدها ويقبلها ..وهي تحتضنه ..من هذا؟؟ ..ولما انا منزعج هل جننت ؟!..اتت وسلمت عليه ..واظنها تذكرتني من ارتباكها ..
-انتتت..
-هل تعرفينه ؟!..
-لا يا امي من اين لي ان اعرفه ..قالت في نفسها )هذا البغيض اووف(
-الحمدلله عل سلامتك ..اظن انك لم تحتاجي الشوكولاته الان ..قالها بخبث
-ياللهي هل سمعني اووف ..هههه انت ظريف جدا عن اذنكم ساذهب لحبيبي ..
أنت تقرأ
عاشقه الورد
Romanceللانسان لحظات عديده في حياته ..لحظات لربما ينسى اغلبها ...ولكن انت ..انت تلك اللحظه التي لم ولن انساهه ابدا ..ايقظت ما كان قد مات في داخلي ..اعطيتني ذاك الوعد وكنت تعلم انك ستفي به ..نظرتك ..ابتسامتك..صوتك ..ذاك الحن العذب الذي يصدع في اذني بمجرد ان...