احبكُ..النهاية

5.4K 119 6
                                    

مريم

وانا بشرودي اتى الطبيب وقال ..

-مدام مريم
-اجل
-يسرني ان اخبرك انك تستطيع الخروج مع السيد حيدر والخبر الاسر اننا بدأنا بالبحث عن علاج ..شلل السيد حيدر يمكن ان يتعالج ولكن علاجه طويل جداً ولا اكذب عليك لربما يفشل العلاج فنسبه الشفاء هي ٥٠٪؜ والفشل ٥٠٪؜ ..لذالك ان كنتي راغبه ..قاطعته بسرعه وقلت ..

-اجل ارجوك اريد ان يتعالج ارجوك
-حسنا اذا وقعي لي على هذه الاوراق

وقعت العلاج بمسؤوليتي ودخلت مبتسمه على أمل شفاء ملاكي الحارس..قبلت جبينه وهو نائم ..وتذكرت ايامنا في روما ..كنا قد ذهبنا لكي نركب الدراجات ظننت انه يعرف كيف يركبها وهو يقول لي انه امر بسيط وسهل جداً ..ولكنني صدمت بوقعنا معاً مره تلو الاخرى لاننا لم نكن نستطيع ان نركبها ..ضحكنا كثيرا وقتها ..انسان مثله محب للرياضه والسباحه لا يستطيع العيش هكذا قد يقتل نفسه لشده الم ..ارجو ان تشفى بسرعه يا حبيبي اتمنى ذالك ..

حيدر
اشعر بالدمار ..بالحطام يحوط بي في كل مكان ..كنت اجهل ماهو الامر ..الان اعلم انه من الصعب النسيان وانا ارى نفسي عاجزاً ممدد القدمان ..كانت مريم تحاول بكل الطرق ان تجعلني ابتسم اضافه الى تخيمها في غرفتي وعدم ذهابها للمنزل تنام في حضني في سرير واحد ..رائحتها تشتتني تجعلني افكر بكل ما هو سيء عندما تنام بين يدي والتمس جسدها ..اطبع قبلاتي بحجه ايقاظها ولكنني اتمنى لو استطيع ان آكلها ..لطيفه جداً لم تتغير ذره واحد بعد ما حدث لا كانت تبتسم طوال الوقت اتت واخبرتني ان هناك علاج ولكنني لم اكن متفائل البته كنت اشعر انني لم امشي مجددا ابدا ..ولكنها..هي كانت سبب اصراري نظرتها وهي تحاول تشجيعي رغم ألمها الذي تظن انني اجهله ..

-ارجوك من اجلي ..كل شي سيتحسن انظر لا اريد اعتراضات سوف تبدا بالعلاج الفيزيائي ثم تاخذ ادويتك وكانت تتكلم بسرعه وتحمس جررتها بحركه يد وانغمست وانا اقبلها بقوه ..لم تعترض ابدا بل قبلتني اقوى وكنا كم يتسابقان من هو الاقوى يا ترى ..قطعناه معنا لنتنفس همست في اذنها ..
-انا اعشقكِ
فقالت بخجل ..
-وانا تُيمتِ بك
-سااخضع للعلاج دام الامر سوف يسعدك
-سترى سوف تقف مجددا اعدك

كانت جلسات العلاج مدمره ..مؤلمه حد البكاء والصراخ ..وانا اعاني من ألمً اصرخ وهي تصرخ معي ..كان واضح مدى تألمها وهي تخرج تبكي ..وتعود تمثل القوه ..احمل فترات سيئه طوال حياتي ..لكن رؤيتها تبكي كان الاكثر ألمً ..علمت وقتها انني احببت الانسانه التي تستحق ان اضحي من اجلها ..علمت وقتها ..اني قلبي لم يخطأ بالجنون بها ..وحبها ..وعشقها وخطفها وكل الجنون الذي فعلته لها هي تستحقه ..ان تحب امرأه قويه هو اروع ما يكون ..

مريم

مرت ٣ اشهر بدا حيدر يحرك اصابع قدمه مازلت اتذكر مدى فرحته ..وهو يقول ..انظري فعلتها لقد فعلتها ويحتضني كالاطفال ..كنت سعيدة جدا ..كان يتعذب بجلسات العلاج ولكنه يقاوم لاجلي ..كنت احاول ان لا اظهر ألمي ابدا له ..قبلني وقتها وهو يقول ..انتظري عده اشهر اخرى قريبا ساجعلك تحملين بطفلي ..ضحكت جداً وقتها ..يريد ان يصبح ابً ..كلن هذا صعباً في هذا الوقت ..مازال يتعالج كنت واقفه انظر له واتاني اتصال من ميشاا ..

عاشقه الورد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن