ازهر
قبل ان اتعرف على مريم ..كنت في علاقه حب جنونيه كنت قد احببتها كثيرا ..ولكن كان بيني وبين ابيها عقد عمل ..وعندما تقدمت لها ابها قد رفضني ..لانه كان يراني غير مناسب ..وكنا نتكلم رغم هذا ونلتقي وفي هذه الاثناء تعرفت على مريم ..فاصبح الامر اكثر تعقيدا ..انفر منها لاخرج غضبي بمريم ..اردت ان التمس لمريم اي خطاء بسيط لكي انفصل ولكنها كانت متمسكه بي وكانت تحبني رغم انني عاملتها معامله مستحيل ان يتحملها احد ..ان كذبت ..وان حبل الكذب قصير ..Flash back
Will you married me?!فجأه صمتت لوهله وهي تنظر لي بنظره لا افهم معناه ولكنها كانت مؤلمه بما فيه الكفايه لتؤلمني ..نظرت لي وقالت ..
-سوف اسئلك سؤال ان اجبت عنهه سوف اعطيك جوابي ؟!
-حسنا
-هل تخفي عن شيء ..اي شي ..شيء مهم قد يحزنني ..؟!-لا ماذا ممكن ان اخفي عنك
-حسنا اذا اليك جوابي ..لاصقعت من جوابها نظرت لها بصدمه لتنزل دموعها وهي تقول ..
كنت غير محق دائما ..مع ذلك استمعت لك ..كنت تحاول ان تجد اي سبب تافه لتبتعد عني ..كنت تعود وبك رائحتها هي هل تظن انني غبيه ..انت محق لانني كنت صامته كل هذا الوقت لانني احببتك ..وماذا فعلت انت ..دمرتني ..كسرتني وحطمتني ..اردتك ان تخبرني الحقيقه ان تقولها لي فقط ..لقد عشته كذبه طول هذا الوقت كل حديث ..كل كلمه احبكِ كانت كذبه كبيره ..شعوري اتجاهك تعدى مرحله الكره يا ازهر ..انت لم تعرف معنى الحب ابداً ..ولم تحب يوماً ..لكن الله هنا ..يراك ويرى ما فعلته بي ..وسوف يعود حقي ..قريباً ..
وذهبت ...
End flash backمريم
كنت ابكي بشده ..اشعر بموتي وانا على قيد الحياة ..تلك اللحظه التي تاخذ فيها نفساً تحاول به العوده للحياه ..لتموت من جديد ..اسير دون وعي ..شارده بما يحل على رأسي ..اااه يا امي كم ان ابنتك قليله حظ وحيله ..انظري لها ..تدمرت ..تألم ..وابتسمت بحزن رغم هذا ..عجيب كيف لي ان ابتسم بعد ما عشته ..كيف للانسان ان يقف صامد هكذا ..كيف له ان يبتسم وكأن شيئا لم يحدث ..ان يبتسم وهو منهار تمام من الداخل ..وكيف له ان يستيقظ ويستمر في حياته وهي قد انتهت فعلاً ..نحن رغم كل الالم مازلنا مستمرين بتلك الحياه وان كنا قد مات داخلنا من زمان ..هه كالزومبي تمام ..نسير دون وعي ..تائهين تماما ..لنختصر الاحداث قليلا ..
عدت لمنزل عائلتي تركت ازهر دون اي خبر وذهبت انا لم انتقم لشيء ..انتقامي عند الله ...فهو لا ينسى احد ابداً ..مازال حيدر يضيقني ..ومازال كل شي كما كان ..الا انا قد تغيرت كثيرا ..مازالت ازهاري الجميله بخير الا انني قد ذبلت ..
كنت شارده بالالم في الازهار ..ليقول لي جدي ..-عزيزتي عاشقه الورد
ابتسمت له وقلت ..
-نعم جدي ..
-جهزي نفسك ساخذك لمكان الليله
-ممم حسنا
أنت تقرأ
عاشقه الورد
Romanceللانسان لحظات عديده في حياته ..لحظات لربما ينسى اغلبها ...ولكن انت ..انت تلك اللحظه التي لم ولن انساهه ابدا ..ايقظت ما كان قد مات في داخلي ..اعطيتني ذاك الوعد وكنت تعلم انك ستفي به ..نظرتك ..ابتسامتك..صوتك ..ذاك الحن العذب الذي يصدع في اذني بمجرد ان...