..هروب !!..

4.3K 114 5
                                    

في الصباح ..

ميشاا

دخلت لغرفتها ...لاتفاجأ برؤيه الدماء ياللهي هل قتلت نفسها ....!!!!
ركضت عليها ..كانت يدها فقط..ومازلت مستيقظه احتضنتني وهي تصررخ ..

-لا ارريد ارجوك لاااا اريد دعيهم يغلونها لا اريد الزواج منه ..واحلامي اين ستذهب ..اقنعيهم ارجوووك اهئ اهئ ..

-اششش اهدئي سيكون كل شي بخير عزيزتي صدقيني ..

بعد عده ساعات ..

-لن تذهبي ..لتبدلي ملابسك ..انه قادم ..وقد اشترئ بعض الثياب ايضا ..والهدايا ..

-لا اريد حقا لا اريده ..

-اعلم ولكن لنفسك هذا يوم خطوبتك ارجوك لاجلي .

-حسنا..

ارتديت الفستان الاسود الذي احضره ..هه يعلم انني في عزاء معه ..ووضعت لي مساحيق التجميل ..وكنت احاول منع دموعي ..بينما الكل سعيد ومبتهج ..انا كالورده الذابله بين تلك الحشود..لتنزل دمعتي وفي مكان اخر ..يصل خبر خطوبتي له ..

سجاد

كنت جالس ..اتصل بها ولا تجيب ..لقد قلقت عليها كثيرا..اين هي ..رن جرس منزلي ..ذهبت بابتسامه علها هي ..لانصدم ..ببطاقه خطوبتها ..هه ...لقد دعاني لحفل حبيبتي ..اقسمت بان انتقم ..وان اعيدها لي الليله..ذهبت لتجهيز نفسي وارسلت لها رساله ..

مريم

قبل ان انزل رن هاتفي معلن عن وصول رساله ..نظرت لها ..بصدمه...فكرت ..ورديت الجواب ...نظرت لميشاا بسعاده وقلت ..هيا لننزل ..ذهبنا ..وكان هو ينظر لي ..ويقول كم كنت جميله ..وانا كنت انتظر الرساله. .رن هاتفي قبل ان نخطب فقلت اذهب للحمام ..

-الان

-نعم ياا امي ساعود حالا ..

لم اسمح لاحد بتدمير حياتي ..امسكت الحذاء بيدي ..وخرجت مسرعه ...نظرت للكمارو الحمراء ..ركبتها بسررعه ..وانطلقنا ..

-هل احضرتي جواز سفرك والمال وكل شي. .

-اجل اجل هيااا .

شغلوا اغنيه جاستن انصحكم ..
#Let me love you

#flash back

الرساله ..مريم اريدك ان تستمعي لي ..لن ادعه يتزوجك ..انتي لي فقط..استعدي سوف نهرب حضري كل شي ...حجزت سنسافر اليوم ..

عوده من flash back

حيدر

تاخرت كثيرا ..اتى احد الشبان وقال لي ..

-سيدي الفتاه قد هربت ..

-حسنا انا اعلم مااذا افعل

قمت بعصبيه..واتجهت لمكتبي ..اجريت بعض الاتصالات ...وحددت موقعهما ..ذهبت بسرعه وركبت السياره...

عاشقه الورد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن