كنت قد تجاهلت كل شيء ..كل ألمي ومعاناتي ..كل شيء كان مكبوتاً في ذاتي ..يا وجع قلبي انت ..هل لك ان تحس ..انا لا اتكلم عليك ان تفهم ..بدأ الامر يؤلمني جدا ..وهذ الدموع لا تتوقف ..هل انت حب ؟ ام بلاء انزله الله علي؟؟ يفتك روحي وجسدي ويميتني ويعيدني الى الحياه مجددا ..اي شيء انت ..تعلمون في الحب تكون هناك علاقه معقده ..طرف عاشق ..وطرف يحب فقط ..طرف يتخلى ويتنازل ..طرف يكابر ويستغني ..هذه العلاقه بالذات تكون متعبه لمن؟للطرف العاشق ..سيضحي ..يتنازل ..يسامح..ويتألم بصمت لاجل بقاء هذه العلاقه واقفه ..اما الاخر ..يكابر ..يستغني..ولا يشعر بشيء ..انا وانت كنا هذه العلاقه يا عزيزي..لم تثق بي رغم قولك اثق..تركتني منذ اول سوء تفاهم بيننا..اي شيء انت ..وكنت بارد معي طوال الوقت ..تعرف كم هو مؤلم ان تتخلى عن كرامتك وكبريائك لمجرد حبك لشخص ..وماذا يهديك ..عدم الثقه..الدموع..عدم الشعور..والرحيل ..دون ضمير تمام..انت لم تصدقني ..انت خذلتني بمعنى الكلمه ..لقد خذلتني ومازلت احبك ..كم هذا غريب💔💔...
Flash back..
ازهر
ذهبت للمحامي مع مريم ..واتفقنا عل كل شي ..ومن بعدها ..اخذتها الى عالم دزني ..ولكنها حقا طفله فقد امسكت بميكي ماوس تريد ان تاخذهه معها ..وبعد محاولات عديده ..اقنعتها انه انسان وليس ميكي ..اشترينا الحلوى ..واستمتعنا كثيرا ..كان كل شي بها يميزها عن البقيه كان صادقه . نقيه ..من الداخل ..لا تتكلف ابدا ..كانت نفسها ..طفولتها ..تصرفاتها ...جعلتني احبها اكثر ..لا احد قد يصدق ان الحب موجود ..انا لم اختر ان احب يوما بل الحب اختارني ..اتت الى حياتي ولونتها ..اصبح لدي هدف في هذه الحياه وهو اسعادها ..الحب شيء غريب ..شعور اكثر من رائع ..واكثر من مؤلم ..شي متناقض ..ولكن انا ..وعلى الرغم من كرهي للاشياء المتناقضه ..افضل ان اراها سعيده بجانبي ..ان اراها وهي ترتدي الفستان الابيض ...وتسير بقربي..وخطرت في بالي فكره نظرت لها وقلت ...
-لدي مفاجأه لكِ في المساء استعدي
-ممم حسنا انا متحمسه
جهزت كل شيء الورد لانها تحبها ..الخاتم..المكان ..والموسيقى ..هي فقط من ينقصني ..اتت بفستانها الاسود الساحر ..وشعرها الكستنائي..تمشي ببطىء لتشوقني لتقبيل ها ..امسكت يدها وبدأنا بالرقص ..كانت جميله كالعاده ..كامله ،..ومثاليه ..كانت ليلتنا انا وهي ..الهدوء..والمكان الذي يطل على البحر ..هي زادته جمالاً..وتألقً ..اتيت امامها اخذت يدها ..ومشيت بها الى البحر وهي مغمضه ..ليكتب في البحر ..
Will you married me?!
فجأه صمتت لوهله وهي تنظر لي بنظره لا افهم معناه ولكنها كانت مؤلمه بما فيه الكفايه لتؤلمني ..نظرت لي وقالت ..
-سوف اسئلك سؤال ان اجبت عنهه سوف اعطيك جوابي ؟!
-حسنا
-هل تخفي عن شيء ..اي شي ..شيء مهم قد يحزنني ..؟!
أنت تقرأ
عاشقه الورد
Romanceللانسان لحظات عديده في حياته ..لحظات لربما ينسى اغلبها ...ولكن انت ..انت تلك اللحظه التي لم ولن انساهه ابدا ..ايقظت ما كان قد مات في داخلي ..اعطيتني ذاك الوعد وكنت تعلم انك ستفي به ..نظرتك ..ابتسامتك..صوتك ..ذاك الحن العذب الذي يصدع في اذني بمجرد ان...