مريمابكي عل حظي السيء ..كيف يمكن ان يحدث هذا ..نظرت لجدي ..وابي ..وامي ..كيف لهم ان يقوموا بشيء كهذا ..صعدت غرفتي وانا كارهه نفسي ..
ارجوك ياللهي ساعدني ...واذا بنا ناخذ صدمه ..صدمه تصفعنا بقوه ..على ظننا المغفل بهم ..ليقولوا لنا لسنا كما كنت تظن..ويحطموا شيئا بداخلنا ..عن الخيانه..والظن الحسن اتكلم ..عن اناس خدعونا باقنعتهم ..والاسوء نكتشف الحقيقه ..ونترك لله العقاب ..تسقط تلك الدموع بسببهم ..اؤلئك الذين وقفوا معك ..وامسكوا بيدك اليوم هم يتركوها ..لعل الظن الحسن جيد ولكن كثرته غباء ..فانت من سوف ..يكسر ..ويتحطم ..ويموت ..من الداخل ..لتبدوا كالدميه امام الجميع ..بعد ان فقدت كل شي ..لتقول لهم و..مازلت واقفا ..وانت عل الارض من الداخل ..فانت مازلت تحاول ان تجرع .. الم تلك الصدمه ...تريد سبب ..فتقول لماذا ..وتنهار ..ليعطوك اتفه الاسباب ..فيجعلونك تفقد الامل من الوقف مجدداا ..لتقول بينك وبين نفسك ..تحمل يا قلبي ...فلعله خيرا لنا ...
#Flash back
خرجت من القاعه وانا ابكي ..لانني لم افعل شي لكي يقوم بالصراخ عليه امام الطلبه ..رن هاتفي وكان سجاد ..طلب ان نلتقي وذهبت وانا لا اريد ان اكمل الدوام ..وصلت واحتضنته وانا ابكي ..نظر لي وكان قلق فاخبرته بما حدث ..
-حسنا حبيبتي امسحي دموعك ارجوك ..
-حسنا
-سوف اذهب واتحدث معه لا اريد ان يتحدث معك هكذا ..ولا تناقشيني ..
اومأت راسي باجل وخرجنا ..حسنا احيانا اشعر بان سجاد قريب مني لدرجه كبيره واحيانا اشعر انني لا اعرفه ابدا ..عدت للمنزل واستغرقت بالنوم ..
سجاد
ذهبت لمنزله ..فتحت لي الخادمه الباب وجلست انتظره ..انه غني لكني لا اهتم ..فانا لا اريده ان يزعجها ثانيا ..اتت الخادمه وهي تقول انه ينتظرني في مكتبه ..دخلت ...وقلت ..
-اهلا
-تفضل بالجلوس ..كان يقف امام الشرفه ويعطيني ظهره ..
-لا اريد ..اريد ان اخبرك بان تبتعد عن حبيبتي هل فهمت ..-حبيبتك ههههه عن اي حب تتكلم بحق السماء
-ماذا تعني !..
- اعلم انك تريد اموالها ..واعلم بصياعتك ..فدعني اخبرك بان مريم لي وحدي هل فهمت ..ولا انت ولا مليون شخص مثلك يستطيع منعي من اخذها ..
-هههههههه وضربت الطاوله وقلت ..تحلمممم هل فهمت سنتزوج قريبا وستكون لي وحدي ..
-هههه سنرى
-سنرئ ..
وخرجت من منزله ..لقد حطم اعصابي ببروده وثقته ..ذهبت لمنزلي لاخذ قسط من الراحه ..
مريم
استيقظت من النوم ..سمعت ابي يناديني هو وجدي ..نزلت اليهم ..كانت وجوههم غير مفهومه ..وجدي يبدو حزين ..قبضني قلبي ..وزادت نبضاتي ..نظرت لهم وقلت ..
أنت تقرأ
عاشقه الورد
Romanceللانسان لحظات عديده في حياته ..لحظات لربما ينسى اغلبها ...ولكن انت ..انت تلك اللحظه التي لم ولن انساهه ابدا ..ايقظت ما كان قد مات في داخلي ..اعطيتني ذاك الوعد وكنت تعلم انك ستفي به ..نظرتك ..ابتسامتك..صوتك ..ذاك الحن العذب الذي يصدع في اذني بمجرد ان...