..شعور غريب ..

4.9K 108 18
                                    

حيدر

خرجنا ..واخذتها لل احصنه ..رأت حصان واحبته كثيرا ..نظرت لها وقلت ...

-هل انتي متاكده انك  تريدين ان تركبيهه ..

-اجل نعمممممم هياااااا انطلققق ووووووووا

-ههههه مجنونه

وبينما كنت اصعدها للحصان نفر منها ..لتقع هي واصبح فوقها ..نظرت لعينها مطولا ..نظرت  ..وقالت ..

#مجهول

كنت انظر لهم من اعلى التله ..يستمتعون ولكن هذا لن يطول ابدا ..لم اسمح له ابدا ان يفعل هذا ..

مريم

شعرت بتلك القشعريره تداعب جسدي ..وقربه ورائحته جعلتني ..اتوتر..وتركيزه لنظر عيني ..مما جعلني في عالم اخر ...حتى اقترب مني ..وارد ان يقبل شفتي فدفعته بيدي وهو نفر ..قمت ونظفت ملابسي ..واخبرته انني ساعود ..بدات بالركض عليي ابتعد عنه ..فقربه مني ..يوقض شي في داخلي لا استطيع ان افهمه ..يبدا قلبي بالنبض كالطبول...اسئل نفسي لما لم اعيش هكذا شي مع سجاد ..وماذا يحدث لي يا ترى كنت في ريبه من امري ..في المساء جلسنا نتاول العشاء ..لكنه كان ينظر لي باستمرار ..نظرت له وقلت ...

-هل هناك ما تريد قوله !؟..

-اجل ..تبدين في غايه الجمال ..

خجلت من كلامه ..بدات اضحك بهستيريه ..فان عندما اخجل..اضحك ..وارمي النكات...)مخبله الله وكيلكم ههههههه(نظر لي وقال بتعجب ..

-هل قلت شي مضحك !؟

-لا ههههههههههه ول...لكني ...عندما اخجل اضحك هكذا ..هههههههه

ابتسم بخبث وقال ..

-ولماذا تخجلين !؟

-نظرت له بصدمه ..وقلت ..من قال انني اخجل منك ..و..ولماذا اخجل اساسا ..لا انا لا اخجل ..نعم لا اخجل ..

-هههههههههههههه

تحدثنا قليلا ..هو لا يبدو شخص سيء ..بل كثير الطيبه ..وهادئ ..ومنعزل نوعا ما ...كان شخصا ..مضحك ودافئ حين ما تقترب منه ..عكس الذي اراه عندما يغضب ..متوحش وقاسي...كان هناك حزن في داخله رغم ضحكه..الا انه يشعر بالوحده ربما..او هناك شي ما حدث معه ..
ارتديت ثياب نومي ..وجهزت نفسي للخلود للنوم ..وعندما مررت من النافذه لمحته في الحديقه ..يدخن ..ولا يرتدي سوا الشورت..مما جعله عضلاته تظهر شعرت بقلبي يدق بسرعه ..وسيخرج من مكانه ..ماهذه المشاعر الغريبه ..اليس هو من افسد حياتي ..الا يجب ان اكرهه ..احقد عليه ..لما اشعر هكذا ..

شعور..نعم شعور غريب يراودنا ..كيف ..اين..ومتى لا احد يعلم ..يدق الربيع ابواب قلبك..لتتفتح ازهارك من جديد ..تبدأ بالتوتر بمجرد رؤيه عيناه..وتبتسم لابتسامته ..تستمع لحديثه دون ملل وتعشقه ..تود لو انك تأخذه وتخبئه عن كل العالم..شيء غريب ..وانت جالس تفكر فيه..وتتذكر ملامحه ..ترسمها بادق التفاصيل ..تجد نفسك تحميه وتدافع عنه ..تقف معه وبقربه دائما...اول من يمسح دموعه ..واول من يتسبب بضحكته...لانك بسعادته تكون سعيد ..وبتعاسته ..تشعر بالحزن ..هذا هو الحب يا ساده ..وقليل منا من يعرفه ..

عاشقه الورد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن