أدعموني بنقدكم البناء 😉😊
قال بدر مخاطباً
ـ السيد "مالك " رجل ثري ومعروف بين رجال الأعمال والده المتوفى رحمة الله عليه ورث شركة والده وأخاه الآخر ورث الشركة الأخرى
لكن والد مالك كان ذكي جدا وحاذقا فقد وسع أعماله وفتح الكثير من الفروع في بلدان أخرى بينما أخاه فشل في إدارة الشركة وأوشك على الأفلاس الأن هو يسعى لأخذ شركة مالك بالنصب و الإحتيال لقد أستطاع توقيع عقد مع سيد مالك وهذا العقد ينص على الأتيلو توفي مالك الوريث الوحيد لمجموعة شركات إدوار أو أصابه المرض فإن عمه سيستلم إدارة هذة الشركات.
نظر باسل الى بدر ثم قال له:لقد فهمتك حتى الأن لكن ما لم أفهمه ما علاقتي بكل هذة الأمور!
ـ سوف أخبرك في الفترة الأخيرة أكتشف السيد مالك بأنه مصاب بمرض خطير فهو يملك "ورم في الدماغ" ويجب إزالته بأقصى ما يمكن حتى لا يتطور المرض وهذا يتطلب منه السفر الى الخارج وقد يحتاج على الأقل ثلاثة أشهر حتى يتعالج تماما.
نحن لا نريد لعمه معرفة مرضه حتى لا يدير الشركة في غيابه لانه لو فعل ذلك سيحول ملكية الشركة له باستخدام طرقه الخاصة
طلب مالك من البدر السكوت ثم قال لباسل:بالمختصر المفيد أريد منك أن تكون مكاني في فترة غيابي وتصبح السيد مالك إدوار
أتسعت عينا باسل من كلامه ورد عليه قائلا:أنت تمزح معي بالتأكيد،كيف أكون مكانك؟!
ـ إنه أمر بسيط هل أنت خائف...نحن نتشابه كثيرا ولن يشك أحد فينا كل ما علينا فعله هو صبغ شعرك وسوف أمدك بكل المعلومات عن العمل وطريقة حياتي وعائلتي أيضا...بالمختصر ستصبح نسخة عني.
ـ وماذا سأستفيد من عرضك هذا؟!
رد عليه مالك قائلاً:أنت تمزح معي ....إذا وافقت على عرضي سأكتب ملكية الشركة بأسمك وسوف تكون المسؤول الأول عن الشركة وعن هذا القصر الكبير .نظر باسل اليه مطولا ثم قال:يبدو عرضك مغريا جدا لكنني أرفضه...لا أريد إدخال نفسي في المشاكل مرة أخرى ...
ـ حياتك ستتغير كليا بعد هذا القرار ...سأكتب لك شيكا بقيمة 500دولار حتى تبدأ به حياتكلكنه لم يرجع وأكمل طريقه ...وفجأة وقف بدر أمام باسل وأحنى له رأسه قائلا:أرجوك أقبل طلب سيدي وأنا أعدك لن تواجه أي مشكلة سأكون معك طول الوقت ...فقط وافق وصدقني لن تندم تعجب باسل من تصرفه وشعر بخجل شديد لأن رجل بمثل سنه يحني رأسه أمامه بكل ذل.
ـ أرجوك توقف لا تنحني أمامي بهذة الطريقة أنت في عمر والدي ـ صاح باسل ثم أستدار الى مالك قائلا: يبدو بأن موقفك حرج جدا وتحتاج الى المساعدة لذا أنا موافق.
أبتسم مالك من شدة فرحه وقال له:شكرا لك أنت طيب القلب....أعدك لن تواجه أي مشكلة.
يتبع...
طالما أنك وصلت لهذا الحد من هل يمكنك أخباري برأيك بالرواية 😊
أنت تقرأ
بين الفقر والثراء
Adventureمن اليوم أنت السيد هنا كل هذة الشركات ستكتب بأسمك أنت،وهذة الأموال لك الحق في التصرف بها حتى القصر تمتع به كما تشاء. تلك الكلمات ألقيت علي مثل التعويذة السحرية التي تجعلك متسمر القدمين ومتبلد الرأس .... ترى هل حياة الأغنياء سعيدة أم حزينة؟!