حينما تشعُر أنك تُهت ، أصبحت لا تعرف كيف تتصرف أتجاه أمر ما
فـ عليك الأبتعاد لـ الحد الذي يجعل الوجود و العدم في نفس الطريق.*
" اذاً امي ، انتِ تُخبرينني الآن أنك تُريدين الزواج بـ رجُل اخر ..بعد ابي ؟"
سوني تحدثت بـ هدوء و هي تُمعن النظر في الصوره التي بين يديهاو والدتها ايقنت ان هذا هدوء ما قبل العاصفه
" اجل "
هي اجابت بـ توتر في النهايه سوني ابنتها الوحيد و بالطبع هي لن تُفرط بها مُقابل رجُل تُحبه" حسناً اذاً افعلي ما تشائين "
الفتاه تحدثت بعد ان استقامت و رمت الصوره التي بين انمالها على الطاوله" مالذي تقصدينه؟"
والدتها تسائلت بـ استنكار
فـ لطالما كانت سوني ضد فكرة ان يحُل رجل اخر مكان والدها" ان اردتي ان لا ترى وجهي طوال ايامك المتبقيه تزوجي بـ هذا الرجل "
هي اردفت بينما تضع حقيبتها على كتفها الايمنوقبل ان تتحدث والدتها هي استرسلت
" من الافضل ان تقطعي علاقتك بـ هذا الرجل بذات "
دنت كي ترتدي حذائها
" انا هربت من المدرسه يجب علي العوده كي لا اُعاقب "
و بعدها خرجت من المنزل تُغلق الباب بـ قوه كبيره
تُظهر مدى غضبها*
" انا لست معك بـ هذا الأمر جونغ ما تفعله خاطئ تماماً "
بيكهيون تحدث و هو يرمي كُرة البيسبول على الجدار امامه و يعود لـ أمساكها عندما ترتد" اذاً ماذا افعل ، هل انظر لـ عائلتي و هي تتفكـك دون فعل شئ "
جونغ ان دافع عن نفسه هو يرى ان ما يفعله صحيح" لا ، لا أخبرك بذلك ، و لكن ليس بـ هذه الطريقه انت تُقحم احدهم معك لـ أجل عائلتك !"
و بيكهيون يرى ان ما يفعله الاخر خاطئ تماماً" بالطبع بيكهيون ، اثمن شئ امتلكه هو عائلتي مالذي تتحدث عنه !"
بيكهيون امسك الكره بعد ان ارتدت و جلس بـ جانب جونغ ان
" انظر هُنا انت تتلاعب بـ سوني لـ أجل عائلتك ، انا اعرف ان اثمن ما تملكه عائلتك و لكن هذا لا يُبرر سوء تصرفك ، انت تتلاعب بـ مشاعر فتاه هُنا و انا حتماً لست معك بـ هذا جونغ ... اذاً انظر لي هل حقاً ترى ما تفعله صحيح ؟ "