*****************
الفصل الأول
انسكبت القهوة على الطاولة فهز كلاي كوساك رأسه منزعجا لا بد أن هذه الموسيقى المزعجة ستدوم طوال السهرة كان يعتقد أنه سيمضي سهرة جميلة منذ ساعة تقريبا لكنه فقد كل حماس للاحتفال.
عكست المرآة الكبيرة التي تغطي الحائط في جناح الفندق تجهمه و لاحظ خيوطا رفيعة تتجمع حول زوايا عينيه و يعود هذا إلى قضاء وقت كثير تحت أشعة شمس فلوريدا الحارة.
لم تكن تلك الخطوط واضحة عندما يضحك و هذا ما جعله يشعر بأنه أفضل نظر إلى نفسه منتقدا على الأقل لم يتغير لون شعره بعد أو أنه كذلك؟ لا إنه لا يزال بني فاتح و هذه الخصلات الشقراء تعود إلى حرارة الشمس و ليس للتقدم في العمر.
أراد أن يؤكد ثقته بنفسه أم ملامحه قوية و منسجمة الشكل و ليست سيئة لرجل يمضي خمسة أيام و نصف في الإسبوع في صيدلية مسؤولا عنها بالطبع ما تبقى من اليوم و من كل أيام العطل كان يمضيها في الإبحار أو القيام برياضة السباحة.
أدار ظهره إلى المرآة ماذا حدث له؟ لم يشعر يوما بالأسى أو الحزن على نفسه فهو ليس من النوع الذي يأسف على نفسه ربما سبب ذلك المناسبة بحد ذاتها لقد سمع من أشخاص يصابون بالتشائم في ذكرى مولدهم الثلاثين.
الثلاثون انه لا يبدو عجوزا بالنسبة إلى بعض الناس لكن كلاي توقف عندها فلقد فاجأته مرحلة النضوج و هو الآن يعيشها بغموض ما انه يخشى انه يفتقد لأي شيء في حياته.
ما كان يدري ما الذي سيفقده و بعد كل شيء فحياته تسير بشكل جيد انه على طريق الاكتفاء المادي و هذا ماسيسمح له بالابتعاد عن بلدته مورغانز بوينت مؤخرا أصبح يشعر أن هناك أشياء في العالم أكثر مما تقدمه هذه البلدة الصغيرة و ما أن اقترب من الثلاثين حتى أصبح أكثر رغبة في التغير.
لمدة خمس سنوات كان يشعر بالرضى في عمله الذي اشتراه بعد مدة قصيرة من تخرجه من معهد الصيدلة و الآن يتساءل أن كان استقر بعمله بسرعة ربما يعيش بكل أمان من غير أن يقدم على أي مخاطر قد تجلب له الإثارة و الحماس في حياته.
أساسا لقد اشترى الصيدلية لأنها كانت معروضة للبيع و هو حائز على الشهادة و لقد ورث بعض المال و أعجبته الفكرة أن يكون مسؤولا عن عمله و الحقيقة إن هذا المكان في بلد أمه و أصدقائه كانت ربحا إضافيا لا يقاوم.
انه رجل أعمال بكل الأحوال فلقد طور كلاي المتجر بإضافة المياه المعدنية و عدة مستحضرات للتداوي في المنزل و عندما أصبحت أرباحه واضحة وضع خطة مالية لخمس سنوات كانت مشاريعه تقليدية كاستثمار ارض زراعية صغيرة بعدها التقى بامرأة قوية وحدث إن لديها خبرة كافية في هذه الأعمال فشاركته و لقد تعلم منها الكثير .
أنت تقرأ
دواء العازب
Romanceرواية دواء العازب_ بيبر ادامس__1119 دار النحاس كلاي كوسات بطل بلدة هادئه متشوق للمغامرات والابحار في كل مرفء... الدكتوره مولي فاكس اتت لزيارة عائلتها ولكن بصورة غير متوقعه اعجبت بالبلدة الصغيرة.... وبكلاي الذي كان اسوء كابوس في حياتها. النتيجة كان ك...