7

1.2K 17 1
                                    


بعد ان غادرت عائلة جونسون جلست مولي على مقعدها الكبير والمريح وراء المكتب الذي سيصبح عما قريب مكتبها وقبل ان تتمكن من الاتصال بجو لتعلمه بقرارها فتح باب العيادة واسرع كلاي بالدخول وقال "لقد سمعت للتو عن تيمثي جونسون" هزت راسها وقالت"لن اعتاد كيف تنتقل الاخبار بسرعه في هذه البلدة"

قال بقلق واضح "لقد ساعدت في انقاذ حياته"

"انني طبيبة كلاي وهذه هي مهنتي"

"ربما ماكان ليعيش مدة دقيقة ليصل الى ماكسوتفيل كان قد مات لو لم تساعديه "

نظرت الية ولاول مرة منذ بداية هذا الصباح امتلات الدموع في عينيها "نعم اعتقد ان هذا ماكان حدث كانت نتيجة اللسعه سيئة جدا"

اسرع كلاي بالقول "شكرا لله انك عدت مولي"

سكتت مولي ولم تدرك كم كانت متوترة حتى الان

قال بصوت هامس "من المؤكد انك ادركت الان كم هم بحاجة اليك سكان مورغان بوينت"

انها تدرك تماما فالبلدة بحاجه اليها كما هي تحتاج مورغان بوينت انها بحاجة الى مكان يصبح بيتها مكان تنتمي اليه ارادت ان ترى تيمي جونسون ينمو ويكبر علمت الان انها تستطيع التخلي عن مهنتها نهائيا على ان تكون جزء من عمل في هذه البلدة

قال "انتظرت قليلا اعتقدت انك ستمضين اجازة الاسبوع في بالم بيتش لما عدت باكرا"

قالت بتواضع "القدر"

صمتت للحظة بعدها قال "انت ستبقين هنا اليس كذلك؟"

"وكيف لي ان لاافعل"

"وما الذي جعلك تقررين؟"

قالت بمرح "ادركت بعد التحدث الى باربرا وشريكيها انني لم اخلق لامارس النوع من العمل انهم يريدون مؤسسة للعلاج"

"وهذا حملك للعوده باكرا"

قالت ببساطة"اردت العودة الى دياري"

"لقد قمت بالعمل الصواب مولي ولن تندمي ابدا على خيارك بالبقاء"

"اعلم " وتمنت انة لن ياسف ابدا لانة اختار الرحيل فهي تعلم انها تستطيع ان تحقق كل احلامها العملية في مورغان بوينت وهي تشعر بالسلام والرضى لذلك ليست متاكدة من حياتها العاطفية كيف ستكون حياتها بدون كلاي ؟ انه لا يفهم انة قد يكون مهما لشخص كما قد يكون شخص واحد مهم لبلدة اردت ان تخبرة ذلك لكن لن يكون عملها هذا امرا عادلا لقد كان واضحا منذ البداية انة سيترك البلدة يوما ما ومهما سيؤلمها ذلك عليها ان تدعه يرحل لانها تحبه حقا فهي لا تريدة ان يقدم أي تضحيات من اجلها قد يندمان عليها لاحقا ولانها تحبه ستجعل الامور اكثر سهوله عليه ليرحل سارت نحو مكتبها وقالت "اعتقد ان علي الاتصال بجو لازف اليه الاخبار الجيدة"

دواء العازبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن