من خلال إقامة مختبر.
إعتقدت أن وجود مختبر بالعيادة قد يجعل الأطباء يطلبون فحوصات مكلفة و غير ضرورية قالت لها باربرا أن عليها أن تعتاد على طلب هذه الفحوصات لتتأكد أن لا مجال للإدعاء.
قال روب:" نحن لا نستقبل مرضى فقراء و نجد أن العمل معهم صعب".
سألت مولي:" و ماذا عن الإهتمام بصحتهم؟".
" آه هناك أطباء كثر في المدينة يهتمون بهم أو أنهم يذهبون إلى المستشفيات العامة".
تابعت باربرا:" كل شريك منا عليه أن يتوقع أن يزيد نسبة أرباحه كل شهر و كل منا يناله أكثر من راتبه هو ربح إضافي له".
قالت كاثرين:" و إذا كنت مدمنة أعمال مثل صديقتك سيكون هذا العمل مربحا جدا لك".
قالت مولي:" هناك عدة ساعات للعمل في النهار فقط".
قال روب:"لدينا موظفين أكفاء حيث يهتمون جيدا بمواعيدنا و حتى لو تم إلغاء موعد أو إثنين يمكنهم إيجاد البديل على الفور".
قالت:" أنا لا أحب أبدا المواعيد الكثيرة فعلى المرضى أن ينتظروا بهذه الحالة و هذا غير مناسب لهم".
نظر الأطباء الثلاثة إلى مولي و كأنها قالت كلام لا يتم إلى الموضوع بصلة.
قالت باربرا ببرودة:" ما يناسب المرضى خارج إهتماماتنا".
سألت مولي:" و ماذا عن نوعية الإهتمام؟ كم من الوقت تمضون مع كل مريض؟".
ضحك روب لم يكن من السهل عليه الإجابة :" أقل ما يمكن".
هناك أسئلة مهمة عليها أن تسألها قالت:" و كيف تبدأون التحدث مع المريض؟" .
سألت باربرا:" ماذا تقصدين؟". " هل تمضون بضع دقائق تتحدثون معهم عن حياتهم الخاصة أم أنكم تبدأون على الفور بالمعاينة؟". نظر الأطباء الثلاثة إلى بعضهم و هم يتساءلون أن كان هذا السؤال يحمل خدعة ما.
قالت كاثرين:" عادة أسأل المريض كيف يمكنني أن أساعده و أين الخطأ بذلك؟".
تابعت مولي بإصرار:" ماذا تفعلون إذا قدم المريض معلومات قد تغير أو تؤثر على تشخيصكم للمرض؟".
بدا على الثلاثة الإرتباك قالت باربرا:" أعتقد أننا خرجنا عن الموضوع". و سحبت ملفا من حقيبتها و وضعته على الطاولة تابعت:" هذا ما نستطيع تقديمه لك مولي لنبحث بعض التطورات و أعتقد أننا نتفق جميعا أننا لم نمض إثني عشرة سنة في التدريب و التحصيل العلمي لنصبح محسنين". في الوقت الذي إنتهى فيه موعد العشاء كانت مولي قد إتخذت قرارها ليس فقط من أجل بالم بيتش بل أيضا بشأن مورغان بونيت كان عرض باربرا جيد جدا لكنها تعلم أنها لا تستطيع ممارسة هذا النوع من العمل مرة إعتقدت أن هذا ما تريده لكنها الأن تعرف أكثر من هذا.
أنت تقرأ
دواء العازب
Romanceرواية دواء العازب_ بيبر ادامس__1119 دار النحاس كلاي كوسات بطل بلدة هادئه متشوق للمغامرات والابحار في كل مرفء... الدكتوره مولي فاكس اتت لزيارة عائلتها ولكن بصورة غير متوقعه اعجبت بالبلدة الصغيرة.... وبكلاي الذي كان اسوء كابوس في حياتها. النتيجة كان ك...