8

2.1K 52 4
                                    


قالت مولي ماكان عليك رشها بخلرطوم الحديقه لولو لطيفه وناعمه لكنها كانت تكرة الحمام كثيرا"

قال كلاي كانت تهاجمني وكان الخرطوم الشيء الوحيد امامي لادافع عن نفسي كنت فقط في الخامسه من عمري "

ضحك بيل ثم قال لم اكن اعلم انكما تعرفان بعضكما منذ ذلك الوقت

ابتسم كلاي وهو ينظر الى مولي ويقول منذ زمن بعيد وظهرت على وجهه اثار الذكريات الجميل بينهما لقد نسي عبر تلك السنين كم كانت مهمه في حياته لقد بقيت جزء من حياته لفترة طويله وتلك السنوات الاثني عشر التي كانا مبتعدين فيها عن بعض لاتقارن بتلك التي امضاها معا وفكرة خسارتها ثانيه تخيفه ..

بعد مغادرتهم لمنزل تايلور واعاد كلاي الولدين الى منزلهما واوصل مولي الى بيتها لتاخذ سيارتها حين خرجت من السيارة اتكا على المقعد المجاور وقال مولي؟

استدارت ووضعت يدها على باب الشاحنه ماذا؟

رغب في البوح لها بما يختلج في قلبه لكنه لم يجد الكلام المناسب قال اتريدين ان نذهب الى مكان لنشرب القهوة؟"

اجابت عندي يوم عمل شاق غدا اعتذر الافضل ل كان تذهب الى منزلك لترتيبه فانت كرجل لايقوم بالاعمال المنزليه"

ضحك كلاي رغما عنه علم انها عادت تتجنبه ثانية قال لكن يجب ان اعلمك انني ارتب سريري وانظف الصحون كل صباح بما انني طفل لامراة عاملة تعلمت باكرا ان ارتب ثيابي واهتم بشؤوني ليس كل الرجال بدون ترتيب كما تعلمين "

قالت تمازحه اذا انت لست عازب مثالي؟"

لا انا لست كذلك " لو انها سالته هذا السؤال منذ عدة اسابيع لاجابها على الفور وبثقه كامله نعم

لكن ليس الان فالعازب المثالي لايلغي مشاريعه المستقبليه من اجل امراة

قطع افكارة صوت الشرطي واين قائلا " ان سيارتك متوقفه في الجانب الخطاء من الطريق لكنني لن اعطيك ضبط مخالفه لانك توصل السيدة فقط فسادع الامر يمر ببساطة"

قال كلاي بفرح " اقدر لك ذلك والان هل يمكنك ان تدير هذا الضوء"؟

قال الشرطي هاكر "بالطبع اذا اردت ان تمكث بعض الوقت عليك ايقاف السيارة من الجهه المقابله عمت مساء كلاي "

قال كلاي بعد رحيله " عمت مساء وشكرا من اجل لاشيء"

ضحكت مولي وقالت وهي تبتعد "كم هو جيد ان تراقبك الشرطة"

" نعم الى اين تذهبين ؟"

قالت "الى المنزل قبل ان يعود ستصدر جريدة الاسبوع غدا وانا اتوقع ان ارى قصتنا بكاملها على عنوان الجريده "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 09, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

دواء العازبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن