الفصل الثاني

1.8K 33 0
                                    


الفصل الثاني

كانت سيارة كلاي زرقاء صغيرة و على الزجاج الأمامي ألصقت ورقة كتب عليها صيدلية كوساك . أدار المحرك بمهارة و أصبحا على طريق العودة قبل أن يقول:" إذا كيف رأيت مورغان بوينت؟".

" تبدو جميلة و الناس هنا كلهم رائعون و ما كان عليهم الإهتمام هكذا بتنظيم هذا الإحتفال".

قال وهو ينظر إلى الطريق أمامه :" نحن نحاول أن نؤثر بك بترحيبنا الحار هل حصل ذلك؟".

هزت رأسها . " إذا ستبقين معنا دكتورة ؟".

أجابت بصدق :" لم أعرف بعد فمورغان بوينت بلدة صغيرة رائعة و الناس هنا أصدقاء لبعضهم كما أ، عائلتي هنا ..." . قاطعها :" لكن...". " لكنني لست متأكدة أين سأستقر".

" نحن بحاجة إلى طبيب مولي أعتقد أن راشال و جو شرحا لك كيف بنينا العيادة ؟".

"نعم فعلا " لقد سمعت كل القصة شقيقتها و صهرها عملا بجهد ليؤمنا الأموال اللازمة من خلال برنامج واضح للحكومة لكن أن لم يحصلا على أتفاق ثابت من أي طبيب قريبا سيسحب الصندوق الفدرالي أمواله و حسب ما قالت راشال إن حدث ذلك سيدمر البنك الوحيد في البلدة لأنه عمل على صرف الأموال.

قرر الطبيب المسن كولي التخلي عن تقاعده و الإنضمام إليهم للمساعدة لكنه توفي مؤخرا و لم يبق سوى هي الخيار الوحيد لديهم ..

قال كلاي بتعابير جدية :" لا أريد أن أضغط عليك لكن لنقل الأمر ببساطة سنحصل على كثير من الفائدة ببقائك كل شيء من المنظمة الصحية إلى التأمين الصحي للبلدة ".

ضحكت مولي بقلق :" شكرا لك على عدم الإلحاح علي فأنا مازلت أفكر بعرض المستشار في البلدة". " يسعدني سماع ذلك".

" ويسعدني أننا حظينا بهذه الفرصة لنتكلم كلاي علي الإعتراف أنني كنت مترددة قليلا لأراك ثانية". " لماذا".

" لم أعرف يوما كيف أستطيع العامل معك فأنت دائما تثير أعصابي و تفقدني توازني لقد كنت مزعجا بما فيه الكفاية على ما أتذكر كنت أكبر مزعج عرفته".

إستدار إليها و قال:" هل حقا كنت بهذا السوء؟".

تظاهرت و كأنها تفكر بالأمر:" فقط دنيس المخادع يمكنه أن يضاهيك بالأعمال الطائشة".

قال معترضا :" غير صحيح". قالت تذكره :" كان علي أن أعلم أنني دائما محور تصرفاتك الخرقاء".

قال متجهما :" مزق ورقة تافهة من يوميات سرية لفتاة و لن تدعك تنسى ذلك مطلقا".

" و كنت أيضا مسؤولا عن كل المعارك التي كانت تحدث بيني و بين راشال كنت دائما تملك التـأثير عليها لتجاريك في تصرفاتك الغريبة و هي من أعطتك دفتر يومياتي".

دواء العازبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن