#تينا:
انتهت الحفلة على خير و شرع الحضور في الذهاب بينما سوهو جالس في الحديقة يقابل النافورة يحتضن شيئ اجهله . ذهبت ايه استفسر :انا: سوهو، لقد تأخر الوقت اختك تناديك للنوم.
لم يرد على ندائي.
اقتربت له بخطوات بطيئة أعدت مناداته.انا: سوهو هل انت بخير.
وضعت يدي على كتفه.
يرد على بصوت مخنوق.
سوهو: اذهبي، سأتبعك.
انا:.... لكن هل انت بخير، لا تبدو...
سوهو: في مثل هادا اليوم ماتت.
انا: ماذا تقصد؟؟
رفع رأسه ليصرخ و عيناه ممتلأتان بالدموع. يريد حبسهم من الخروج.
سوهو : قلت لك اذهبي.
انا: لما اااااا...اسفة..
يجلس على العشب و تنهمر دموعه مثل الشلال.
سوهو: هي السبب في قتل امي هي هي.
انا: من تقصد؟!
سوهو: امي كانت بخير لولا حملها بأختي، اخبروها الأطباء على الاجهاظ لكنها فضلت الموت على أن تفقد صغيرتها....
جلست معه في العشب.
انا: لكن ليس ذنب اختك فهي كانت رضيعة و أيضا هاذا ما كتبه الله لأمك أن لا ترى ابنتها و اختك أن لا ترى امها.
سوهو: لقد منعتها. لكنها أجابت " عندما تكبر و يصبح لك اولاد سوف تشعر بما أشعر به الآن يا ابني"
نزعت من يده ذالك الشيئ فوجدتها صورة لأمه معه و هو صغير.
انا: لقد كنت تشبهها. ماذا عن الان أرني وجهك؟قلتها بصوت طفلة. ليرفع راسه حتى أرى تلك العينين السودوتين احمرتا من الدموع.
بالطبع قلبي الغبي بدأ ينبض بسرعة.انا: اااااا اااااا انت تشبه مصاص الدماء.
سوهو: هههه وانت تشبهين القطة.
انا: هاي انت، كنت اتكلم عن عينيك.
سوهو: انا كنت اتكلم عن اضافرك المغروزة في يدي.
نظرت ليدي و نزعتها.
انا: اسفة ارعبني احمرار عينيك.
سوهو: هل انا وحش.؟ هيا توقفي عن المسخرة وندخل.نهضنا. و دخلنا.
انا: سوكو يجب أن أذهب بأي.
سوكو: هل جننتي تأخر الوقت........ سأقول للسائق أن يأخذك.
نطق سوهو من الدرج.
سوهو: انتظري انا سأخذك. لا أثق في ذالك السائق.
انا: شكرا يا مصاص الدماء. ههههه_____________________________________
#سوهو:"لما هي لطيفة معي.
اااااوووووفففف لازلت اتسائل مع نفسي كالمجنون.
تجعل قلبي ينبض بسرعة كلما اكون معها.
لقد كانت جميلة و متألقة اليوم. "
رأيت نفسي في المرآة لأرى مصاص الدماء الذي كانت تتحدث عنه تلك القطة. بدأت هيستيريا الضحك و لم أتوقف. حتى انتبهت لنفسي اني تأخرت عنها.
سريعا لبست ثياب عادية. و كالعادة لا أحب أن يكون شعري مثالي.نزلت الدرج مسرعا لتفجأني اختي بأن تينا رحلت.
انا: ادا أين تينا.
سوكو: و لأنك تأخرت ذهبت مع السائق.
سوهو: ماذا هل جننتي؟ كيف تعلمين ماذا فعل.ركبت سيارتي كالصاروخ و اخيرا و جدتهم لم يبتعدوا عن المنزل سبقته لاسد له الطريق وقفت و فتحت الباب له ليخرج.......
_____________________________________
#تينا:بما انه صعد ليرتدي ثيابه. تمشيت قليلا في القصر و لمحت العديد من الصور للسيد و السيدة كيم الذان هما والدا سوهو و سوكو.
تأتي ورائي سوكو مثل الشبح.سوكو: لم اتعرف عليها، لكن و كما حكي لي ابي انها محبوبة و طيبة و لا تحتقر احد و صوتها عذب عندما تغني لأخي. لاكن لم يشأ القدر أن اسمعه.
انا: عوضك الله باخ يحبك و هاذا ما يحلم به من لديه ام و اب. هناك من أكثر منك لا أحد لديهم سوا الجدران. هناك من لديه اب من دون ام او ام من دون اب. ههههه افرحي يا أرنب هههه.
سوكو: لما تنعتيني بالارنب.
انا:تريدين بجامة الأرنب و تقولين لماذا ههههه.... اه صحيح يجب أن أذهب تأخر سوهو. اسفة قولي له.ركبت السياره مع السائق. ركبت خلفه و مع ذالك لم يزل نظره من قدمي.
لم اعره انتباهي و ووضعت السماعات لاسمع الاغاني و فجأة أرى سيارة تسد لنا الطريق. من شدة الظلام لم أستطع رأية من. لكنه جاء و اخرج السائق. ابرحه ضربا. جاء لي و انا مرتعبة فتح الباب لكي اخرج انه سوهو.
انا: لقد افزعتني لما فعلت ذالك. و هل انت في العادة تضرب من تشاء. ماذا فعل لك السائق لتضربه.
سوهو: تعالى في الطريق سأحكي لك.
اخذني من معصمي و جرني ورائه.
سمعنا همسات من السائق تقول : كنا سنستمتع حبيبتي ".
نظرت لسوهو للاستفسار ماذا يقصده بالتحديد.
عندما ركبنا السيارة و نظراتي موجهة له بغضب.
انا: اريد جوابا لكل ما حدث.
سوهو: حسنا، انا نادم كل الندم لاني وضفته عندي. انه حقير.
انا: ادخل في الموضوع.
سوهو: كلما تركب معه فتاة وحدها لا يأخذها لوجهتها، يأخذها لمكان آخر و ي... يفعل ال....
انا: (مصدومة). لكن لما لم تطرده أو تتصل بالشرطة.
سوهو: لم أدرك بذالك حتى بدأت النساء التي يعملن بشركتي بالاستقالة. لكن البارحة نفذ صبري و قلت أنني ساطرده الان.
انا: بعد كل ما فعل. ستطرده فقط. يجب أن تخبر الشرطة و يجب أن يسجن للأبد. لاكن لما لم تتركه يفعل بي ذالك!؟
سوهو: الا تفهمين لم أدرك حتى البارحة. يفعلها بالسر. (بغضب)، لن اسمح له بأخذ عذرريتكك بعلمي.
انا: حسنا فهمت، لا تغضب مني و هيا لقد تأخرنا.لم نتكلم طول الوقت و الصمت يعم المكان أردت كسره.
انا: هل لي بسؤال؟
سوهو: ماذا تريدين؟
انا: شكرا.
سوهو : و هل هذا سؤال؟ اسألي.
انا: كيف أدركت بع...ذذ...ررررر......يتي....
سوهو: انت طيبة و لطيف و خجولة. لما لا أدرك. اصلا لو كنت عاهرة لكنت لعوبة و انت لست كذالك.
انا: اوك حسنا يبدوا ان لديك الخبرة في البنات.
سوهو : بما أنني وسيم و مثير وأعدت الكثير.
انا: لكن قلت لم ترك البنات من دون قميص وقلت أنهن يترجينك.
سوهو: هل تغارين؟
انا: لا فقط فظول.
سوهو: في المرة المقبلة يا قطة. لقد وصلنا.
انا: شكرا يا مصاص الدماء. هههههه باي.فتحت الباب اختي و تحتظنني بقوة.
ملاك : أين كنتي قلت عليك، أوشكت على الاتصال بالشرطة.
انا:لا تتذمري، كنت عند سوكو و قد جابني سوهو اخوها. انا بأمان.
ميمي: بفففف قلبك طيب و تثقين بالناس كثيرا.
انا: ليس الناس انها صديقتي، الان اريد ان اكل و انام انا متعبة.______________________________________
THE END
أنت تقرأ
My Korean Lover💜
Romanceفتاة عربية جزائرية مسلمة تذهب لكوريا من أجل طموحها و مستقبلها....... من يعلم فالقدر يخبأ لها ما لم تتوقعه هناك •البطلة رئيسية اسمهاتينا عمرها 22 •البطل رئيسي اسمه سوهو في23 من عمره. •بطلة سوكو عمرها 21 تدرس في الجامعة . •بطلة ملاك هي اخت تينا...