🌈My First Day In Job .. To Europe 🍹

290 20 2
                                    

.
.
سوهو : أقبلي أن تعملي لدى في الشركة أعلم أن ليس لديك الخبرة الكافية لتصبحي فجأة سكرتيرة لكن أثق بك.
انا : حسنا، اشرح لي القليل عن عملي.
سوهو : يجب أن تذهبي قبلي للشركة لكي تقومي بتفتيش عام للموضفين و إذا قاموا بعملهم أو لا. و عندما أتى انا ستجلبين لي وجبة خفيفة لاني في العادة لا اتناول فطوري و غدا سوف اكمل لكي مهامك و أهمها أن تذهبي للمصنع مع كاي لتفقد السيارات.
انا : حسنا، إذا غدا سأبدأ عملي. 😇
سوهو نعم بالتأكيد.
بوف مي.
يا للروعة سوف يفرح  كثيرا امي وابي لهذا الخبر.
و 😱سوف أكون دائما بجانب سوهو يا إلهي. انه وسيم حقا لا أنكر. لكن كما قالت لي سوكو أن لا أرى ضعفي لاحدهههههه انا شريرة...😄(ابتسم) لكن هاذا سيكون إذا كان هو معجب بي لكنه لا أظن(زالت الابتسامة) . 😐
End.

قاطع شرودي سوهو بصوته العذب.
سوهو : أين ذهب عقلك. ههههه رأيت ابتسامة لكن زالت بعد ثواني. ههههه ( همس) جميلة ابتسامتك.
انا : اه لا تهتم كنت افكر فحسب. (مع نفسي) هل قال لتوه جميلة ابتسامتها. 😃.
جائت اختي.

ملاك: مرحبا. اسفة لاني تأخرت. هل نذهب الان.
اومأنا لها و نهضنا دفع سوهو الحساب و توجهنا للمنزل.
تكلم سوهو مع ملاك عن العمل و سرت كثيرا لذلك كما توقعت فمثل هذه الفرص تحصل في الأحلام فقط أو بالأحرى في أرض الأحلام كورية.
ودعته و أغلقت الباب لاستدير و أجد اختي تركني بنظرات حادة و استجوابية.
انا: ماذا؟ 😦
ملاك : رأيتكما من بعيد تظحكان و تتكلمان كأنكما أصدقاء منذ زمن طويل. أو حبيبان ههه
انا : تششش بدأت تخريف ما تقولينه الا هراء. هو فقط عرض على العمل و انا قبلت و لقد أخبرك انه تكلم مع مدير الكلية و قد وافق نظرا لظروف الشركة. و ارجوك لا تشكي بي. و الآن هيا للتسوق من أجل ملابس العمل الخاصة بي.
ملاك : سوف اطبخ اولا بعدها نخرج.

_____________________________________
# سوهو :
ركبت السيارة بعد توديع تينا لاتنفس الصعداء.
"انه قرار صائب. انه قرار صائب. تينا هي المناسبة لتكون سكرتيرة و أيضا أثق بها و بهذا أكملت الخطوة الأولى للتقرب منها"
جاني اتصال من دي او :
انيو دي او هل هناك مشكلة. لما تتصل بهذا الوقت المتأخر.
دي او : أصحاب الشركة الأوروبية قالوا لن يؤجلوا المعرض أكثر من يوم واحد و طلبوا منا المجيئ و الا لن يقبلوا سيارتنا هناك.
انا أوافق جهز التذاكر ليوم غد و سوف تأتي معنا السكرتيرة.
هل وجت سكرتيرة من دون خبرة كيف لا يمكن.
انا اثق بها.
منذ متى و تثق في الناس  انا اعرفك منذ الصغر. منذ ان ماتا والداك انت لاتثق الا فينا أصدقائك؟
المهم جهز ما قلت.
ياا اجبني.....
أقفلت الخط. و بدأت تدور في بالي ماقال <كنت لا تثق بأحد كيف لك أن تثق بها>
وصلت المنزل و ارتحت قليلا ليأتي كاي و أختي.... ماذا ايديهما متشابكة تصالحوا.

My Korean Lover💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن