🔝🔙🔛🔜🔚
.
.
ملاحظة: دي او = 23سنة. /كاي = سوهو = 22سنة.#تينا:
ركبنا السيارة مع سوهو و دي او و كاي يتبعنا بسيارته... اتصلت باختي.
"الو ملاك لا تنتظريني سأتاخر قليلا"
ملاك: ما سبب تاخرك؟ "أنني مع سوكو لدينا بعض الفروض" ملاك، حسنا باي.
سوهو يهز رجله و يبدو متوترا. سوكو تبكي و تنظر من النافذة. و السكوت يعم المكان أردت كسره.
انا: من ذاك ماذا يريد، منذ متى و انت معه،؟
سوكو : انه كاي حبيبي القديم. و يبدو أنه أتى صباحا و بدأت علاقتنا منذ الثانوية درس مع سوهو في الصف الحادي عشر و انا العاشر اما دي او الثاني عشر... المهم أننا أحببنا بعض حتى........ 😿😭
سوهو: حتى... ذالك اليوم.
انا : انه اليوم الذي يتحدث عنه الجميع ههههه
قطع حديثنا توقف السيارة الدال على وصولنا للمنزل.
اول من نزل هو كاي الذي أسرع لسوهو و همس له بشئ نجهله و قد تدخل دي او في الموضوع. بعدها نزلت سوكو تمسح دموعها و أسرعت سحبتني معها لغرفتها....... رمت نفسها على السرير. تقول :سوكو: اااااا تينا انا مشوشة، لا أعلم ماذا أفعل (بصوت باكي) اريد ان اسامحه لكن خائفة، اااااا احبه.
جلست بجانبها
انا: حبيبتي اذا اردتي أن تتبعي قلبك اعطه فرصة أخرى، اما اذا اردتي اتباع عقلك و اعلم انه يقول لك انه سيعيدها فبالتالي ستتركيه. هاذا القرار يعود لك.
سوكو: انا افكر ان اعطيه فرصة و لكن.... سأصعب عليه المهمة.
انا : أعجبتني الفكرة، و كوني مترفعة و قاسية و لا مبالية. هههههواو...
سوكو: ممم سأجعله يندم على فعلته. (بصراخ) كاي سوف ترى الجحيم.
انهت جملتها لنجد سوهو واقف أمام الباب علامة الخوف والاستغراب في وجهه.
سوهو: اختتتتت.... ييييييييي ،هلل انننتت بخيير. و ما دخل الجحيم في الموضوع. 😕😮
انا: ههههههه سوف تنتقم ههههههه
سوهو: لم أسألك انت. شسششش حمقاء.
سوكو : اخي سوف تساعدني؟ 😇
سوهو: في أي زمان و مكان و هل ستساعدك هذه الغبية.
انا: لست غبية يا حيوان. 😞
سوهو: بلا انت كذلك يا قطة. 😛
انا: لا نتعتني بالقطة يا هاذا. 😐
سوهو: شأت ام أبيت انت كذالك. 😆
سوكو(بصراخ : اصمتا و فكرا معي بخطة نلقن فيها كاي درسا لن ينساه مدام حيا. سأريه الموت، سأ...
انا: حسنا حسنا فهمنا😑 الخطة يجب أن تكون فيها مراحل و كل مرحلة أصعب من سابقتها 😈
سوهو: ياي مثل الألعاب. و ماهي؟
انا:................!____________________________________
ونحن ننزل الدرج، سوهو ذهب ليغير ملابسه، اما كاي و دي او جالسان يتحدثان. دخلت سوكو و همست في اذنها " كما في الخطة". اومأت لي بالإيجاب.
سوكو تربعت ايديها مقابلتا كاي 🙅.
سوكو: احم احم سيد كاي اعطيك فرصة و ستكون أصعب و اوحد فرصة قد حصلت عليها في حياتك، إذا أردت ابدا من الآن بتنفيذ اوامري أو انسحب و لا ترني و جهك مرة أخرى... 😠مفهوم (😀).
أنت تقرأ
My Korean Lover💜
Romanceفتاة عربية جزائرية مسلمة تذهب لكوريا من أجل طموحها و مستقبلها....... من يعلم فالقدر يخبأ لها ما لم تتوقعه هناك •البطلة رئيسية اسمهاتينا عمرها 22 •البطل رئيسي اسمه سوهو في23 من عمره. •بطلة سوكو عمرها 21 تدرس في الجامعة . •بطلة ملاك هي اخت تينا...