&&&
تسريع الاحداث : بعد يومين من العمل في باريس و قد استطعنا ان نروج للشركة هناك . عندنا و قد عاد معنا تشانيول فعملة انتهي في باريس .ملاحظة: سوهو و دي او و تشانيول و كاي اصدقاء الطفولة و عندهم اصحاب هم لاي ( مدير شركة العاب في الصين ) ، بايكهيون ( مدير شركة فنادق جيجو ) .
وقد سمو فريقهم ب exo .____________________________________________________________________
#تيييييينننننننااااا ♡
انا " صباح الخير اختي "
ملاك : صباح الخير تينا ، ماما اتصلت البارحة و ارادت التكلم معك لكنك كنت نائمة ، اخبرتها انك متعبة من السفر .هل ستدهبين للعمل اليزم انا لن ادهب .
انا : ربما لن ادهب فانا متعبة سوف اتصل بسوهو لاخبره ." انيو ، انيو من معي . انا تينا هل يمكننك اخبار سوهو انني متعبة و لن اتي اليوم للعمل ، السيد سوهو ليس بالمنزل لقد دهب للشرك. )الخادمة) . حسنا شكرا . "
انا : سوف ادهب للشركة لاخبره ثم ساعود حسنا باي .
ملاك : انتظري لنخرج معا لكي ندهب من هناك للحديقة .
انا : اوك لا تتاخري .صعدت لغرفتي لاغير ملابسي و شكلت شعري علي شكل ضفيرة .و فعلت المثل اختي ثم خرجنا ، ركبنا سيارة الاجري و اتجهني للشركة .
دخلنا و توجهنا لمكتب المدير ......نك نك ....
دخلت و انحنيت .انا : انيوهاسيو .
دي او : انيو ، تينا ؟ ( يستقيم من وضعية الجلوس ) لما اتيت اليوم نحن سوف ناخد اجازة اقصد هم لمدة يومين و انت معهم لانك دهبتي و عملتي تعبتي .
انا : جأت ههههه جأت لهدا السبب اختي تريدني ان ابقي معها و نمضي بعض الوقت بالتسكع في سيول ، و ليس لدي ارقام هواتفكم لدا ....
سوهو : هاهو رقمي و تشانيول ( يزيح نظره عني ليتكلم معه ) اعطها رقمك و كاي ايضا .
سلم لي ورقة مكتوب فيها الارقام .
انا : شكرا الي اللقاء ( استدرت كي افتح الباب )
سوهو : انتظري ، غدا سوف نقيم حفلة بين الاصدقاء لان لاي سوف يأتي من الصين ، بما انك صديقة اختي و سكرتيرة الشركة انا ادعوكي للحظور .
انا : اه شكرا سوف احاول الحظور .
تشانيول : ( يحدث سوهو ) من تلك الواقفة عند الباب .
انا : انها اختي .خرج تشانيول ليلقي نظرة و خرجت معه ، بقي ينظر اليها مطولا لكنه سرعانما استفاق بتحريك رأسه يمينا و شمالا . مد يده ليصافحها .
تشانيول : مرحبا انا تشانيول انت ملاك اخت تينا تشرفت بمعرفتك .
ملاك : وانا ايضا تشرفت بلقائك ، ( انحنت لتلحق بي )انا : لم يكن هادا بعسير صحيح .
ملاك : انه اجمل من الصور . ( لان exo مشهورون و لانهم من العائلات الغنية و الراقية في كوريا )لن انسي هده المصافحة مدي ما حييت. ;-) .
انا : يمكنكي المجيئ معي غدا .اما الان فسندهب لمطعم اعلمرانه سيعجبك.^•^
أنت تقرأ
My Korean Lover💜
Romanceفتاة عربية جزائرية مسلمة تذهب لكوريا من أجل طموحها و مستقبلها....... من يعلم فالقدر يخبأ لها ما لم تتوقعه هناك •البطلة رئيسية اسمهاتينا عمرها 22 •البطل رئيسي اسمه سوهو في23 من عمره. •بطلة سوكو عمرها 21 تدرس في الجامعة . •بطلة ملاك هي اخت تينا...