😝Bad Boy!!

133 6 0
                                    


#سوهو :
هي من تسببت بغضبي فلتتحمل العواقب ، سوف اعود لستايلي السابق العنيف الذي لطالما احببته لا احد يستحق ان اتغير من اجله.

ادخل المنزل لتتفاجأ الخادمة من تصرفي الطائش فالمسكينة جديدة عن هاذا الوجه ، ادخل غرفتي لاختار ملابسي  ( الصورة)

ثم اعبث في هاتفي لابحث عن اكبر ملهى في سيوول فهذه لمدة طويلة لم أذهب الى هناك ، اسمع صوت تأحمم قبل ان يجيب مدير الملهى مرحبا ؟ سيد كيم! اجيبه من غير ان اترك له المجال للتكلم جهزلي افضل عاهراتك سوف آتى بعد نصف ساعة ثم اغلق الخط لانزل للاسفل و اخبر الخادمة بأنها مطرودة لا اعلم سعرت برغبة في طرد احدهم مثلما طردني احدهم بدون سابق انذار.

اتوجه لسيارتي الفراري السوداء و اظبط الجي بي اس على عنوان الملهى لاحرك مشاعري بصوت المحرك القوي و اتذكل كل ما يجب تذكره هنا في هذه السيارة و في هاذا المزاج...

Flash back :

سنباااي توقف هاذا مؤلم اريد الذهاب اتركني.
نعم هاذا صوت تلك العاهرة قبل ستة اشهر من قدوم تينا الى كوريا.
" لا لن اتركك فبالأخير دفعت من اجلك 😏"
في الفرار السوداء و سماء الليل السوداء مع صراخ العاهرة شكل مزيجا تستلذ به الاذان.
End flash.

#تينا :

اجهز نفسي من اجل الذهاب للعمل لكن اتفاجئ من اختي التي نهظت مبكرا على غير عادتها.
انا : بوويا إلى اين ؟
ملاك : لقد تقدمت لعمل جديد الذهاب احرزي اين 😀
انا : في الجحيم ؟
ملاك : ليس وقت المزاح! سوف اعمل في مطعم حماتي 😃
انا : وااات! أم تشانيول سوف ينتحر المسكين اشعر به ( يعني هي اختي معي طوال الوقت و هي خطيبته لذا الاثنان نعاني منها)
ملاك : تشششش اخبريني هل ابدو جميلة.

انا : نعم و قولي لام تشانيول فايتينغ 😉

ادخل الشركة ببعض الارتباك و عدم الراحة لم اشعر بها من قبل ،اقابل العمال الذين انا مسؤولة عنهم و أتصنع الابتسامة ، اشعر بغصة في قلبي لم اره منذ ذلك اليوم عندما ذهب غاضبا من ذالك المحقق و انا حقا حقا اسفة سوهو 💔 اين انت ؟

توقضني الموضفة من شرودي : آنسة تينا السيد كاي يناديك.
استدير لألبي ندائه : نعم..... ما بك ؟
كاي : تعالي لنتحدث على انفراد.
بعد ان خطونا بعض الخطوات بعيدا عن العمال

كاي : هل رأيتي سوهو ، لم يعد للمنزل منذ ليلية امس و الخادة اشك انها قد طردت حسب ما قالت لي سوكو ، هل لديك اي معلومات عنه ؟
انا : مأسفة لا يمكنني المساعدة فقد تشارنا منذ ايام و لم نتحدث من ذالك الحين ، هل حدث له مكروه اسأل تشانيول فهو اقرب صديق له.
كاي : تعالي معي اترك كل شيئ سوف نبحث عنه.
ذهبت لاتحث مع العمال  و سرت في طريق كاي ثم ركبت معه السيارة.

My Korean Lover💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن