🎆Sir Prise *2*🎆

319 17 1
                                    

🐱🐰
.
.
.
#سوهو:

دي او  : اهلا صديقي اشتقت لك. يا شكلاتة عانقني.
احتضن دي او كاي.
كاي : هااااييي يا بومة لا تزال قصير ههههه.. اهلا سوهو كيف حالك؟
انا: بخير.
دي او : بخير اها ذا ما تقوله بعد فراق دام سنة. هيا رفاق كفوا عن هذا و تعانقا و انسيا الماضي.
كاي : في الحقيقة جأت لاصلح أخطائي و اعيد ايام الخوالي.
انا: ليس لدي ماضي معك. لا أريدك أن تقترب من اختي مجددا. اتسمعني؟ 😠 و لا أريد أن أرى دمعتها.
كاي : هل يمكنني لقائها ولو مرة واحدة، انا كنت المخطأ ذالك اليوم، ارجوك سوهو انا احبها ارجوك صديقي.
دي او: لكنها نسيتك و أصبحت أفضل حال الان من دونك. إنها تدرس في جامعة ***في سيول، لكن أصبحت لها عقدة أو فوبيا أو خوف من أن تواعد احد و يتركها مثلك.... من دون سابق إنذار.

Flash back : ذالك اليوم. *
# سوهو :
"انه يوم حار يا اختي لما لا نسبح. و سأطلب من الخادمة شراء الآيس كريم."
سوكو: اكيد ليس لدي مانع، سأذهب لارتدي ملابس السباحة. و اتي هههه
"كنا في المسبح نلعب بالمياه و نأكل... لا أعلم ماذا حدث فقد كنت اغوص تحت، سمعت صراخ اختي تنادي كاي بعدم الرحيل و شهقات بكائها تملأ المكان."
"ذهبت مسرعا نحوها "
سوكو: سوهو ارجوك اوقفه انه لا يستمع لي، 😞😭
" حاولت الإسراع، لاكن لاجدوة مقارنة سرعتي بسرعة السيارة "
انا: سوكو ماذا حدث ما به؟ لما جاء و رحل مسرعا. فسري لي ماحدث.؟! 😦
سوكو: لللللققققد..... ششش.. ككك بي، ضننن....ييي اني اخخخوووننهه.... ، هل سيعود؟ 🙊🙉🙈

" قالت كلمتها الأخيرة لتنهمر الشلالات من عينيها. و هذه الشلالات لم تتوقف عن الانهمار، بعدها لم يعد كاي و بقيت سوكو في حالة ميؤوس منها، ضحكتها أصبحت صوت نادر في المنزل."
أصبحت تتغب عن المدرسة و أصبحت تعالج عند طبيب نفسي. حتى هذه الأشهر الأخيرة أصبحت أرى اختي القديمة، ربما نسته أو بسبب تينا صديقتها و بامبام." انا ممتن لهما "❤
End flash back *

سوهو : لو استمعت لها، لو توقفت عندما ناديتك، لو رأيت وجهي بأنه ليس وجه غريب. لكنها مجرد فرضيات من المستحيل تحقيقها. كاي في الحقيقة أنا أيضا اشتقت لك و تصرفاتك و ضحكتك. لكن لن اسمح لك إحراق قلب اختي. إنها كل ما أملك.
دي او : شكرا سوهو انه خطاب جميل، الان اترك له الحق في الدفاع عن نفسه ( قالها بنبرة قاضي)
كاي : سوهو اريد ان أصلح خطئي. باي انا ذاهب.
فتح كاي الباب لاصرخ*
انا: بحق الجحيم، هل نتوي الذهاب للجامعة عند سوكو. إياك و التجرؤ. فهي لن تسامحك في كل الأحوال.
ذهب كاي يركظ و ورائه دي او و سوهو.
دي او: انتظر كاي.....
انا: لا ارجوك كاي.....
كاي: اسف رفاق يجب أن أذهب واعتذر.....
ركب كاي سيارته و دي او و انا فعلت المثل توجهنا للجامعة.....

_____________________________________
# تينا :
كالعادة ذهبت للجامعة و التقيت بسوكو وقد اتصلت ب بامبام لكي نلتقي عند انتهاء الدوام.
ابتدأت المحاضرة الأولى عند السيد مو و حقا انه ممل لذا قررنا انا و سوكو عدم الحضور و ذهبنا إلى في جولة بالسيارة.
سوكو : ههههه رائع تجيدين القيادة هههه
انا: لو كنا الان عند مو نستمع لقصص الميتين هههه
سوكو : لنعد لقد قاربت الساعة العاشرة اي ان حصة مو قد انتهت واو.
اتجهت للجامعة و ركنت السيارة.
سوكو : ارجو ان لا يشك اننا لم نكن حاضرات.
انا: مممم....
تسللنا بهدوء و فتحنا الباب ووجناه يتحدث، مشيت على أطراف أصابعي لكي لا أحدث ضجة. جلسنا و اتخذنا نفسا عميقا.....
السيد مو : انستان أين كنتما. يجب أن تكون لكما حجة مقنعة.
بعد صمت ساد على القسم و أنظار قاتلة و أخرى حاسدة. كسرته بعجرفتي الزائدة.
"في الحقيقة يا سيد مو ليس هناك داعي للقلق علينا في المستقبل، فغياباتنا في حصصك ستدوم لأنه الوقت الوحيد الذي يمكنني زيارة اختي في المشفى، 😪و... انا الوحيدة المتبقية من عائلتنا لذا يجب أن اساندها... أليس كذالك.
السيد مو : مممممممممم.. ؟ و لما تأخذين الآنسة سوكو معك؟ هم؟ 😣
انا: الصديق وقت الضيق 😅😋
دق الجرس من دون كلمة إضافية. لقد تأكدت  أن عجرفتي أنقذتني مرة أخرى هههه أحسست أنني جاك سبارو هههه.
الحصص واحد تلو الآخر و اخيرا آخر حصة يمكننا التحرر بعدها.

لكن مافجأنا عند الخروج لم نجد فقط بامبام، هناك سوهو و رجلان آخران لكن لما جاؤوا.
لاحظت أن سوكو تصنمت في مكانها حينما رأت ذاك الرجل الاسمر و الطويل.
انا: سوهو؟ من هؤلاء.؟ انت لا تأتي لإحضار سوكو. أخبروني من انتم؟
دي او : اولا من انت؟ ومن هاذا ( يشير لبامبام)
انا :انا تينا و هاذا بامبام تشرفت بمعرفتك. نحن أعز الأصدقاء لسوكو💖. من انتم؟
دي او : اهلا انا دي او و هاذا كاي و هادا سوهو.
انا: نعم اعرف مصاص الدماء هههه
كاي : أعز أصدقاء؟
سوكو : لما جأت. ؟ 😠😞

كاي : جأت لاعتذر و اعوظك عن السنة التي ضاعت. و  من المفروض أن أكون قد استمعت لصراخك ذالك اليوم. لكني اعترف أنني انا المذنب، لم أعلم الا الصباح انه كان سوهو ولم يكن غريبا. اسف. سامحيني احبك و لن امتنع عن حبك ابدا.
سوكو: لو كنت حقا تحبني كما تزعم، لكنت صدقتني ذالك اليوم. تعلم انني كنت اعشقك لا بل مجنونة بحبك، لاكن قد تغير كل شيء انت نكرة.
بامبام: اسف على المقاطعة لكن ماذا حدث ذالك اليوم انا لا استوعب الموضوع.
انا : بام! إنه أمر عائلي لنذهب.
سوكو: لا ارجوكما احتاجكما لا تذهبا، سأشرح كل شئ. فقط أبقيا.
كاي : لما عليك شرح كل شيء لهما ليس كم شأنهما.
(يكلمني و بامبام) هيا ارحلا لن تفهما شي.
سوكو بصراخ: لا لن يرحالل ا.. إنهما و بالإضافة لأخي كل ما أملك، بقوا معي لم يتركوني و لا لم ذهبوا لحضن العاهرات مثلك.
"بدأت دموع كاي بالانهيار كالمطر، جلس على الأرض مطأطا الرأس 💔 اعطني فرصة ارجوكي. واحدة فقط لإثبات حبي لك ارج.. . ووووككيي.."
انا : اسفة على التدخل. سوكو؟ هل يمكنك أن تفكري قليلا بليييززز من أجلي.😚
سوكو : سافكر الان اريد الذهاب للمنزل..
تلقى بامبام اتصالا من أمه تحتاجه في شئ خاص.
بامبام : اسف بنات علي الذهاب أراكم غدا، تشرفت بمعرفتكم يا سادة.
أنحنى و ذهب.
.
.
.
.
.
.
.
THE END 🌸

My Korean Lover💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن