Tina :
ها انا احضر نفسي للذهاب لليابان اكيد ملاك سوف تبقى هنا فعملها هنا ، حسنا دعوني احدثكم عن ما حصل في الاشهر الماضية بعد خطبة ملاك التي الان تدعى ب park rimiyah
و بعد حفل ترسيم بامبام و جيني و التخاصمي مع السيد سوهو ها انا ذا اواجه الوقع مرة اخرى و اعود لحياتي العملية العادية مع حبيبي السيد المدير كيم جونغيوم !
لقد مرة نصف ساعة و قد اكملت جميع اغراضي للذهاب الطائرة تقلع على الساعة 15:00 ولا يزال لدي الوقت الكافي للطبخ و النوم ...
بعد عدة دقائق اتصل بي سوهو و قال اني سأصل في غضون ثواني ، اسرعت و جهزت الحقيبة بما ان ريمياه في العمل راسلتها لاخبرها اني ذاهبة الان !
و انا ارتدي حذائي رن هاتفي لأرد : نعم !
هاي انا امام المنزل !
ماذا بهذه السرعة ؟!
نعم اخبرتك اني سأصل في ثواني
لا لا يعني عندما تقول ثواني تعني في الحقيقة ثواني !
فقط انزلي
اقفل الخط وسط اندهاشي ، المهم اكملت اغلاق حذائي و جررت الحقيبة ورائي ، لأفتح الباب و اقابل سيارته
عندما دخلت السيارة :
سوهو : لدي خبر مهم و هو لماذا نحن ذاهبون لليابان فجأة هاكذا ، اعلم انت مشوشة لكنه ليس فقط اجازة !!
انا : الم تقل اننا ذاهبون للاستمتاع هناك لقد كان اتفاقا و اخبرتك اني لم ازر اليابان من قبل و الان تريد ان تعمل هناك !!
سوهو : نووووو اسمعي سوف تكون اجازة و سوف اريك جميع الاماكن هناك لكن صباح اليوم اتصلت بي شركة للمانغا و قالو انهم يريدون التعاون معنا و يصنعو منغا لنا يعني نكون الوجه الاعلاني للمانغا ، اليس هاذا رائعا !؟؟
لقد انهشت من الخبر و لم اعبر كثيرا فقط تعابير وجهي تدل على انني لست سعيدة بالخبر لكنه سعيد بالتعاون مع هذه الشركة و انا فرحة لشركتنا ، اعني فرقته ! يا للحظ ! 😔في هذه الاثناء كنا قد وصلنا للمطار و جلسنا ننتظر الطائرة
سوهو : سوف يلحق بنا الاخرون غدا مدة الرحلة ساعتان او ثلاث
نظرت له و اومئتبعد ثلاث ساعات :
اجلس في غرفتي في الفندق اوظب اغراضي حتى اسمع بابي يدق " room service "
افتحه لارى طاولة مليئة بالطعام و ورقة مكتوب فيها : ارتدي الفستان عند السابعة انا مشغول حاليا .
ارتابني الغضب من الجملة ألست السكرتيرة الخاصة به !! و ماذا اكل ! ايحسبني خنزير ! رائع اتبعت قلبي هذه المرة و اتيت للهلاك بقدمي كان يجب ان ننفصل منذ زمن ، كوريا مليئة بالشباب (ليس كذالك)
جررت الطاولة نحو الشرفة لأشرع في الاكل و قد كنت حقا جائعة ! بعدها الهيت نفسي بالتلفاز و الهاتف ثم قررت الخروج للتنزه قليلا لكن قبل خروجي تذكرت الفستان الذي لم افتحه بعد و جأني شعور بإرتدائه ، عدت ادراجي نحو المحان الذي رميت فيه المغلف الذي يحتوي على الفستان بقيت انظر له لمدة نصف دقيقة ثم شرعت بنزع ملابسي و ارتداه لقد بدا بسيطا لكنه فاخر مناسب جدا لي كأنه صمم لجسمي ، أعدت ترتيب مكياجي بما أن الفستان ابيض فأضفت لمسة احمر الشفاه القاتم و حملت حقيبتي و خرجت ابحث عن مكان لأخذ صورا فيه .في الرواق إلتقيت به و التقت اعيننا واو fancy !!
سوهو : اذا انت جاهزة قبل الموعد بساعة لهذه الدرجه متحمسة !!
انا : لا ! فقد كنت ذاهبة لألتقط صورا و انت اين ذاهب ؟
سوهو : لانام قليلا تعبت من الرحلة و اجتماع مع اليابانيون ،في الحقيقة اذهبي للمطعم فقد تجدين مفاجئة سوف انزل. بعد نصف ساعة " مع غمزة "بقيت ارى ظهره يختفي ، في حالة ذهول ، وبدأت جميع الاسئلة تدور ببالي " لماذا يفعل هاذا ؟ هل انا مهمة له الى هذه الدرجة "
ممممم لنرا ماهي المفاجئة ! عندما دخلت للقاعة توقعت صراخا او شيئا كهاذا هاذا ما تتخيله عندما يقول لك احد انه هنالك مفاجئة ! لكن ذالك النادل تقدم لي و سألتي " هل انت السيدة كيم تينا ! "
اجبت بتردد : نعم !؟
او اذا هاهي الطاولة ! يريني الطريق بيده الي الشرفة ، طاولة في الشرفة ! رائع ! 😃
لكن لماذا ناديتني بكيم ! سألت النادل فرد : لا اعلم هاذا ما مكتوب هنا .
لدي شعور غريب ، شعور كان ينتابني ايام الامتحانات لا شيئ يبشر على الخير ...... او على الاقل هنالك كعكة !✨ To be continued ✨
أنت تقرأ
My Korean Lover💜
Romanceفتاة عربية جزائرية مسلمة تذهب لكوريا من أجل طموحها و مستقبلها....... من يعلم فالقدر يخبأ لها ما لم تتوقعه هناك •البطلة رئيسية اسمهاتينا عمرها 22 •البطل رئيسي اسمه سوهو في23 من عمره. •بطلة سوكو عمرها 21 تدرس في الجامعة . •بطلة ملاك هي اخت تينا...