~ بلوغ الهدف ~

7.1K 368 40
                                    

قراءة ممتعة للجميع ♡

- ضغط روبين على معصم سامانثا بقوة مما جعلها تتألم وقال بصوت هامس مرعب : لقد اخبرتكِ بأنني معجباً بكِ فما الذي تريدينه اكثر واللعنة !

فقالت بصوت حاد : اترك يدي روبين... فما اريده منك ليس سماع هذا وانما شيئاً آخر لذا لا تتحدث معي حتى تتحلى بالشجاعة وتخبرني بما اريد سماعه .

قالت ذلك ثم انتزعت يدها وحملت ملابسه ثم ارادت ان تذهب للبحث عن مكان خلف الشجيرات لتبدل ملابسها ولكنه اوقفها بقوله : انتظري...

فنظرت إليه وقالت ببرود : ماذا الان ؟

فاغمض روبين عينه بقوة واخذ نفساً عميقاً وسرعان ما نظر إليها بنظرة جادة واقترب منها بخطوة واسعة قائلاً : حسناً ان كان ما تريدين سماعه هو مجرد كلمة صغيرة فسوف اقولها لكِ .

فنظرت إليه باهتمام كبير و ابتلعت ريقها ثم قالت : كلي آذان صاغية.

اما هو فضاق صدره وبدى عليه التوتر كما لو انه سيذهب إلى معركة شرسة ، ولكن ذلك لم يمنعه من التحدث فقال : سام يا عزيزتي انا اعترف بأن ما اشعر به تجاهكِ ليس مجرد اعجاب فحسب وانما هو شيء آخر ، اعتقد انكِ تفهمين قصدي اليس كذلك ؟

قطبت سام حاجبيها وردت بحدة : لا روبين ... انا لا افهم قصدك لذا كف عن المراوغة وكن رجل واخبرني بما تحاول قوله.

فضغط روبين على قبضته ثم امسك كتفهيا وأردف بهمس من تحت انفاسه الملتهبة : اللعنة عليكِ يا فتاة ... إلا تعلمين كم هو صعباً عليّ قول كلمة احبكِ ؟!

قال ذلك ثم جذبها بحركة واحدة وقبلها بعنف لدرجة انه لم يترك لها المجال بأن تبادله القبلة  التي جعلتها تصاب بالوهن وبعدها ابتعد عنها ببطء لكي تلتقط انفاسها ، في تلك اللحظة فقط ارتسمت إبتسامة جميلة على وجه سام لأنها نالت مرادها اخيراً اما روبين فنظر إليها ولم يرخي تعابير وجهه المتجهم ولكن ذلك لم يمنعه من رسم شبح ابتسامة على زاوية شفتيه وسألها : هل أنتِ سعيدة الان ؟

أجلت الفتاة حلقها وحاولت أن تبدو طبيعية حيث قالت بهدوء : ليس تماماً ، اقصد انا ....

وقبل ان تكمل جملتها اسكتها روبين حين وضع اصبعه على فمها قائلاً : اصمتي سام... لا تقولي شيئاً آخر لأنني اشعر بالحرج بما فيه الكفاية وانتِ السبب .

لمعت عينا سام ببريق جذاب بعد قوله ذاك وابعدت يده عن وجهها ثم سألته بخبث : الهذا الحد تجد الاعتارف بالحب صعباً عليك ؟

روبين : هذا مهين للرجولة بعض الشيء، ولكن انتن معشر النساء لن تصدقن مشاعرنا نحن الرجال ان لم نقل كلمة احبكِ ... لا اعلم ما الذي تعنيه هذه الكلمة الصغيرة بينما الافعال هي التي تثبت الحب .

~ حب في الامازون ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن