~ شكراً لك ~

7.1K 349 14
                                    

قراءة ممتعة للجميع ツ

- التفت روبين الى سامانثا التي لم تصدق ما سمعته منه حيث انها لم تكن تتوقع في اقصى احلامها أنه سيغيّر رأيه بين لليلة وضحاها ويقرر ان يجعل الفريق يتابع الرحلة فسرعان ما توجه نحوها وعندما وقف امامها بطوله الوقار اخذت تنظر إليه بعدم فهم فقال لها بنبرة باردة ممزوجة بالسخرية : هل انتِ سعيدة الان ايتها الثرثارة ؟

فلم تعرف سام ما الذي تقوله في تلك الحالة لذا اكتفت بهز رأسها دليلاً على نعم بينما لم تبعد نظرها عنه ولو لثانية واحدة اما هو فأضاف قائلاً بأنزعاج وبصوت لم يسمعه سواها : اذاً كفي عن النظر إليّ بهذه النظرة فانا عصيت الاوامر بسببكِ .

فلم تصدق الفتاة ما سمعته اذناها وأرادت ان تساله عما يقصده بكلامه لكنه لم يترك لها مجالاً لفتح فمها ، حيث التلف الى البقية بسرعة واضاف قائلاً بنبرة خالية من المشاعر : اذاً ...دعونا نوضح نقطة مهمة حتى تستمر هذه الرحلة ، لقد فكرت كثيراً بهذا الأمر في اليلة الماضية وقررت أن اعطيكم فرصة أخرى لمتابعة بحثكم ولكن انا ساكون المسؤول الأول عن كل قرار تتخذونه وسوف تسير الأمور كما اخطط لها ، اي انكم جميعاً ملزمون بأتباع اوامري دون استثناء هل هذا مفهوم ؟

فقال سكوت باندفاع : حسناً ...نحن جميعاً موافقون على هذه الشروط ، اليس كذلك يا رفاق ؟

فقال البقية بحماس ما عدا سامانثا : بالطبع.

روبين : اتفقنا اذاً .

في تلك اللحظة اقترب جوني منه وقال : هلا تحدثنا قليلاً يا روبين ؟

أومأ له برأسه ثم ابتعدوا عن البقية ولحق بهما كل من دوك وبيتر فسأله : لما فعلت ذلك يا روبين ، اقصد ما هو السبب الذي جعلك تتخذ مثل هذا القرار الخطير وانت تعرف ما هي عقوبة عصيان الأوامر ؟!

تنهد روبين وقال : انا اعلم ما الذي افعله جيداً يا جوني كما انني سأتحمل المسؤولية كاملة لذا لن اسمح بأن تتم معاقبتكم عندما نعود إلى الوطن بعد انتهاء هذه المهمة .

رد عليه بيتر : نحن لن نقبل بأن تتحمل المسؤولية لوحدك وسنتحملها ايضاً إن لزم الأمر لاننا اصدقاء لا بل اخوة ، ولكن اشرح لنا السبب الذي جعلك تغير رأيك بشأن هذا الموضوع حتى نتمكن من فهم ما الذي يجري حولنا .

روبين : لقد فكرت جيداً ووجدت أن الامر يستحق أعطائهم فرصة أخرى لانهم في النهاية اتوا الى هنا من اجل العلم ومساعدة الناس ، اي انهم يشبهوننا تماماً ونحن ملزمون بتقديم المساعدة لهم بما اننا نخدم الوطن .

~ حب في الامازون ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن