قراءة ممتعة للجميع ♡
- نظرت سامانثا الى الفهد الميت بجوارها مما جعلها تنهض بذعر وجسدها كله كان يرتجف فنظرت إلى روبين وبالكاد استطاعت أن تقول : ش... شكراً لك على انقاذ حياتي.
اما هو فرمقها بنظرة ساخطة وقال بغضب واضح : لا احتاج شكركِ ولكن....
ولم يتمكن من اكمال جملته بسبب شعوره بآلام الناتج عن الجروح في صدره فوضع يده مكان الاصابة واغمض عينيه بشدة محاولاً اخفاء آلمه عنها ولكنها لاحظت ذلك فاتسعت عيناها وامسكت ذراعه بدون وعي ثم قالت بفزع : يا للهول انت تنزف !!
فأنتزع ذراعه من قبضتها وقال بتذمر : حدث هذا بسبب حماقتكِ لذا ابقي بعيدة عني.
في تلك اللحظة سمعوا أصوات خطوات قادمة من قلب الغابة حيث جاء البقية مسرعين بعد أن سمعوا صوت اطلاق النار ، وعندما رأوا منظر الفهد الميت تملكهم الذعر خصوصاً جينيفر التي شهقت وغطت عينيها بيديها فاخذ سكوت روجر والبقية يحدقون بالوحش بغير تصديق بينما هرع كل من جوني ودوك وبيتر نحو روبين وسام وسأل الأول بانفعال : هل انتما بخير ؟!
أومأ روبين برأسه وقال : نحن بخير.. لا تقلقوا.
في تلك اللحظة بالذات فقدت سام السيطرة على نفسها واطلقت العنان لدموعها حتى تنهمر كالسيل الجارف وقالت بصوت اشبه للصراخ : لا تصدقوه ابداً ...لقد تعرض للأذى كما انه ينزف.
صاح جوني : ماذا ؟!
واضاف بيتر بقلق : يا للهول... روبين انت تنزف بالفعل !
فقال روبين بصوت واهن : ليس بالامر الهام ، سأكون بخير ان عالجت الجرح.
اما سام فامسكت ذراع دوك وقالت بنبرة توسل : ارجوك اسعفه بسرعة فقد تمكن هذا الوحش من اذيته وهو ينزف بشدة...لقد رأيت ذلك بنفسي.
نظر الجميع إلى روبين الذي كان يحاول جاهداً اخفاء آلمه بينما قال دوك بنبرة قلق : دعني القي نظرة .
فنظر روبين إليه واردف بصوت مرهق : ليس هنا... دعونا نخرج من هذه البقعة اللعينة اولاً قبل ان نتعرض لهجوم حيوان آخر ونحن في غفلة من امرنا.
وافقه جوني قائلاً : هذا مؤكد.. هيا بنا يا رفاق ، سنبحث عن مكان مكشوف وتصله اشعة الشمس حتى نجلس فيه .
أومأ الجميع برأسه ولحقوا بدوك وهو يسند روبين لكي يسير بينما بقيت سمانثا واقفه مكانها دون حراك تحدق بذلك الوحش الاسود الملقى على الارض والذي لا تعلم كيف ومتى استطاع روبين قتله ، وبينما كانت ما تزال مذهولة اتى بيتر وربت على كتفها قائلاً بنبرة هادئة : هيا يا انسة... من الخطر أن تبقي هنا بمفردكِ لذا تعالي معي.
أنت تقرأ
~ حب في الامازون ~
Pertualanganمصورة فوتوغرافية وباحثة جيولوجية شابة تعشق المغامرة والتحديات فتذهب برحلة استكشافية الى الامازون برفقة مجموعة من الباحثون الأمريكيون للعثور على نبتة نادرة يُقال أن عُصارتها تُعد ترياق مضاد لمرض الإيدز ، واثناء الرحلة يتحطم قاربهم جراء سقوطه من فوق...