~ اعتراف صعب ~

7.7K 359 34
                                    

قراءة ممتعة للجميع ツ

- عقدت سامانثا حجابها بأنزعاج واقتربت من روبين حتى اصبحت واقفة امامه تماماً ثم دفعت صدره بعنف قليلاً وقالت وهي تضغط على قبضتها : لست انت من يقرر هذا روبين لوثر... وانا سأذهب معكم سواء ان قبلت بذلك او لم تقبل .

اما هو فقد تألم قليلاً بسبب دفعتها لان جرحه كان ما يزال حديثاً ولكنه لم يظهر ذلك امام الجميع ، بل قطب حاجبيه بانزعاج واضح وسرعان ما جذبها من ذراعها وضغط عليها مما جعلها تتأوه ثم قال بصوت اشبه لهمس الشياطين : لا تتخطي حدودكِ سامانثا لورانس لأن صبري له حدود وانتِ ستبقين هنا برفقة البقية فهذا قرار نهائي .

نظرت سام اليه بحدة وسرعان ما انتزعت ذراعها من قبضته قائلة : انت لا يحق لك ان تمنعني من الذهاب معكم لانني في مهمة ايضاً وساذهب لأكتشف ذلك المكان مهما كلفني الأمر.

في تلك اللحظة تدخل جوني قائلاً : مهلاً روبين.. لا ضير إن ذهبت الانسة لورانس معكم فهي بالنهاية باحثة جيولوجية ايضاً وقد اتت الى هذه الغابة لسبب واحد وهو اكتشاف هذه البقعة من الارض حتى تضيف المعلومات الى الكتاب الذي تعمل على تأليفه.

وأضاف الكابتن آيريك : إن كنتَ قلقاً من ان تكون مهمة حمايتك لثلاثة أشخاص صعبة فأنت لا تحتاج لأن تحمي الانسة لورانس لانها تملك سلاحها الخاص ويمكنها حمماية نفسها.

فنظر روبين اليها وسألها مستفهماً : هل حقاً يوجد بحوزتكِ سلاح ؟!

تنهدت سام واجابت بجفاء : معي مسدس عيار 9 والكثير من الطلقات اي انني استطيع تدبر أمري لوحدي ولست بحاجة لأن تقوم انت بحمايتي ، كما انني اصر على الذهاب معكم وهذا امر مفروغ منه .

رمقها روبين بنظرة ثاقبة جعلت الرعب يتسلل إلى اعماق قلبها ثم تنهد وأردف ببرود شديد : حسناً ... سأدعكِ تذهبين معنا ولكن بشرط واحد.

افتر ثغر سام عن ابتسامة جميلة وقالت بحماس : انا موافقة..

فنظر روبين اليها بتعجب ثم سأل : الن تسألي عن الشرط اولاً ؟!

هزت رأسها قائلة : لا يهم... سافعل كل ما تخبرني به ولن اسبب لك المتاعب ، اعدك بهذا.

فتنهد الرجل مجدداً وقال : فقط ابقي قريبة منا ولا تبتعدي عنا حتى لا تقعي في اي مشكلة واضطر لإنقاذك فنحن لا نملك الوقت الكافي لفعل ذلك.

سام : حسناً... لن ابتعد .

روبين : جيد .

~ حب في الامازون ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن