السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
#فونو تُحدِّثكم 👋🏽
كيفكم يا حلوين ؟ 🍭
بارت طويل 💃🏽💁🏻
نزلت رواية جديدة شوفوها 😉
١٠٠ ڤوت + ٢٠٠ كومنت ؟ أنزل البارت الجاي 👌🏽😉
قراءة ممتعة 💃🏽👏🏾
________
( أَعِدُكِ بِأَن أَقُوم بِتَعْوِيضَكِ عَن كُلِّ تِلْك الأُمُور التِي لَم تَسْتَحِقّكِ يَوْماً )...
-" هَلْ تُمَازِحِينَنِي ؟ "
تَحَدَّثْتُ أَنَا .
-" همم ؟ "
هَمْهَمَتْ مُتَسَاءِلَة .
-" إِذَا قَامَ زَوْجُكِ بِتَقْبِيلك فَهَذَا تَصَرَّف بَذِيء ، لَكِن قَيَامك بِالتَّعَرِّي أَمَامِي الآن .. أَلَا تَجدِينَه تَصَرُّف بَذِيء "
تَسَاءَلْتُ أَنَا ثُمَّ جَلَسْتُ عَلَى الكُرْسِي أَمَامهَا .
-" الأُرْجُوحَة تُعَبِّر عَنْ الحُرِّيَّة ، المَلابَس تُقَيِّدُنَا ؛ لِذَا لا بَأْس بِالعُرِيّ لِأَنَّ أُمَّهَاتِنَا وَلدتْنَا بِلَا مَلَابِس "
قَالَت بِثِقَة .
-" هَلْ أَنْتِ مُقْتَنِعَة بِمَا تَهْذِين بِه حَتَّى ؟ يَبْدُو أَنَّك حَفِظْتِي ذَلِك الرَّد مِنْ مَصْدَرٍ مَا "
تَسَاءَلْتُ أَنَا .
-" مُقْتَنِعَة "
أَجَابَتْنِي فَتَعَمَّدْتُ التَّحْدِق فِي نهْديْهَا - صَدْرهَا - فَحَاوَلَت أَنْ تُغَطِّيهِمَا بِتَوَتُّر .-" إِذاً لِمَاذَا تَتَوَتَّرِين عِنْدَمَا أَنْظُر إِلَى جَسَدِك ؟ حَتَّى أَنَّك لَمْ تَسْمَحِي لِي أَن أَرَى جَسَدك عِنْدَمَا كُنْتِي مَرِيضَة "
تَحَدَّثْتُ أَنَا وَشَعَرْتُ بِالبَرْد فَارْتَدَيْتُ سُتْرَتِي.
-" لِأَنِّي ظَنَنْتُ بِأَنَّك سَتَفْعَل بِي شَيْئاً سَيِّئاً "
بَرَّرَت .
-" مَاذَا عَن الآن ؟ هَلْ بِاعْتِقَادك أَنَّ هُنَاك رَجُلاً سَيَتَحَمَّل رُؤْيَتك لِأَكْثَر مِن ثَانيَة بِهَذَا الوَضْع دُون أَنْ يَفْعَل شَيْئاً سَيِّئاً ؟ "
تَسَاءَلْتُ أَنَا .
-" نَعَم .. أَنْت "
قَالَت هِي .
-" صَدِّقِينِي لَنْ يَسْتَمِر الأَمْرُ كَثِيراً ، لِأَنَّه أَصْعَب مِمَا تَعْتَقِدِين .. لِذَا إِنْ كُنْتِ تَأْمَلِين مِنِّي كَثِيراً عُودِي لِصَوَابك "
قُلْتُ ثُمَّ خَلعْتُ سُتْرَتِي وَاقْتَرَبْتُ مِنْهَا .
-" أَ أَ .. أَرْجُوك "
قَالَت بِارْتِجَاف مُغْلَقَة العَيْنَيْن وَالدُّمُوع تَتَسَلَّل مِنْهَا بَيْنَمَا تَشُدُّ عَلَى قَبْضَتَيْهَا مُنْكَمِشَة حَول نَفْسِهَا فِي الأُرْجُوحَة .
أنت تقرأ
عَدْوَى ستُوكْهُولْمِيَّة
Mystery / Thriller#2 in mystery/ thriller #٢ في الغموض / الإثارة 🏅🏅🏅 " رَجَاءً ،، لَا تَكُن لَطِيفاً ! " 🔞 ما تحويه الرواية قد لا يناسب البعض 🔞